وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، رسائل في عدة اتجاهات خلال الساعات الماضية، فانتقد ممارسات حزب الله اللبناني، وخاصة بعد اكتشاف الخلية التي قالت الكويت إنها مرتبطة بالحزب وتعمل على أراضيها، كما دافع عن قرار الإمارات مؤخرا تخصيص قطعة أرض لمعبد هندوسي، مؤكدا على قيم التسامح في البلاد.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات حول حزب الله، إن أمينه العام، حسن نصرالله “خرج يحيي الكويت قبيل أسابيع.. وشاء الله أن يقول للكويت حكومة وشعبا أن نصر الله منافق كذاب. واكتشفت خلية حزب الله بأسلحتها الفتاكة” وتوجه إلى نصرالله بالقول: “متى يا نصر لات الكذب تعقل أيها الخبل !! متى تدرك بأن الشر جرم أيها الرجل.”

وتابع خلفان بالقول: “أخفيت يا حسن أنت عن الناس أسلحتك ونسيت الله….أبشر. …هذه بشائر نهايتك.. ما تحدى الكويت بلد الخير متحد إلا أذهبه الله إلى غير رجعة” مضيفا أن الحزب “لا يعرف إلا الشر حتى للمسالمين.”

وتطرق خلفان أيضا إلى الحملة التي شهدتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، خلال زيارته للإمارات عن تخصيص أرض لبناء معبد هندوسي بذلك البلد قائلا إن والده بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصل وبنى وقفا للمسجد “ولم تعترض الحكومة الهندية بحجة أن الباني من خارج الهند أو أن الهند بلدا هندوسيا.”

وتابع بالقول: “بعد بناء المعبد للهنود احسبوا كم مسلما تحول إلى هندوسي في الإمارات وكم هندوسي تحول إلى مسلم…!!! ستجدون أن الهندوسي يسلم لقناعته وأن المسلم لا يتحول إلى هندوسي لقناعته.. في سويسرا صلوا المسلمين في الشوارع لقلة المساجد ..الشرطة امنت مكان العبادة لهم. عندنا تفجر المساجد… لا إكراه في الدين !!! البعض يتحدث وكأن الإمارات هي التي جعلت الهندوس يعبدون ما لا نعبد !!الإمارات دولة تحترم الناس جميعا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وماذا يفعل الهندوس عندكم يا بقر ؟؟
    عندما يقام مسجد في الهند فلان ١٨٠ مليون مسلم هندي هناك كلهم هنود ولطالما عاشت الهند تحت حكم أبنائها المسلمين ….
    لكن انت ودولتك لأنكم بقر ورطتم السوريين في مذابح ودماء قتلاكم في اليمن لم تجف بعد ! كان اولى بكم استبدال العمالة الهندوسية بعمالة سورية مهاجريها يغرقون في قوارب الموت يوميا !
    او على الأقل خصصوا الارض لتكون مقبرة لاولادكم الذين قتلوا في اليمن قبل يومين بدل ان تجعلوها معبد هندوسي يعبد الهندوس في جزء منه البقر وانتم تعبدون عجول هذه الامة على خطى بني اسراءيل يا عجل انت يا جنرال .

  2. جاييكو الدور قربت اتخلص مهمتكو فى تدمير الوطن العربى او رح ترجعو لركب الحمير مصير العملاء

  3. انتو والاخوان او داعش تتنافسو مين يفرق و يدمر الامه العربيه مين يخدم صهيون اكثر كلكو خونه دجالين

  4. يخرب بيتك يا خرفان على هالتبرير ابو جهل بيفهم عنك
    ما بتعرف حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لما قال اخرجوا المشركين من جزيرة العرب ما قال ابنوا معابد لعبدة الاوثان ببلاد الاسلام
    والشيخ زايد لما بنى المسجد فيه ملايين المسلمين بالهند لكن بالإمارات كم هندوسي عنكم
    على كل حال شي عادي من حكومة بتشجع على كل ما يغضب الله وبتعادي الاسلام وتحاربه يطلع منها هيك شي ..على القليلة صرنا نعرف ملتكم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *