سي ان ان — اتهم الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب القائد العام لشرطة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، جماعة “الإخوان المسلمين” بالوقوف وراء الحملة التي تشنها ضده بعض وسائل الإعلام التركية، والتي تزعم تورطه بقضايا “أخلاقية.”

ونفي خلفان، المعروف بعدائه الشديد للجماعة، التي أعلنتها الحكومة المصرية “تنظيماً إرهابياً” مؤخراً، تلك الاتهامات، كما أعرب عن تحديه للسلطات التركية أن تقدم دليلاً يدينه بتلك المزاعم.
وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: “اتحدى أي مخلوق في تركيا ان يأتي ضد ضاحي بشيء… الإخوان حثالة لا تتصرف إلا باﻻفتراء، لنقل ما أصابها من فشل ذريع وتعليقه على اﻵخرين.”وأضاف قائلاً: “نسي اإخوان قدرة الله وزعموا أن تنظيمهم هو الذي أوصلهم إلى كرسي الحكم، فأسقطهم الله سريعاً.. عبرة لمن يعتبر يا بشر.”

كما كتب في تغريدة أخرى: “دخلت وسائل التواصل اﻻجتماعي تبحث عن رعية وراعي فوجدت بعض الخرفان، نصحوهم بمهاجمة ضاحي خلفان.”a1- Gal.Dahi.khalfan.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بس شكلك عامل شئ، حتى لو مو صحيح يعني ما مسوي شي!!

    ايظاً الاخوان لفقولك!! الله يحرق وجهك الي محترق يا قشمر يا قند ر ة بلا جوارب هههه

  2. يا وجه البدينجله فضائحك أصبحت بجلاجل وكنت هتودي معاك العائله الحاكمه كلها لولا توسل لى تركيا كانت صورك مليانه جرائد تركيا والحاكمه أيضا يمهل ولا يهمل …

  3. ضاحي الخرفان سفيرك في الامارات بعث رساله يترجى فيها دولة تركيا العظيمة ما تفضحك. ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *