د ب أ -نقل موقع “السومرية نيوز″ العراقي الثلاثاء، عن مصدر محلي في محافظة نينوى أن تنظيم “الدولة الاسلامية”(داعش) أعلن في بيان مقتضب جداً مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي.

وقال المصدر، إن البيان الذي صدر في تلعفر غرب الموصل تحدث عن قرب إعلان اسم “خليفته الجديد”، ودعا مسلحي التنظيم إلى مواصلة ما سماه “الثبات في المعاقل”.

ولفت المصدر إلى أن “الإعلان أثار ضجة واسعة بين مؤيدي التنظيم”.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن أمس رسمياً الانتصار على التنظيم في مدينة الموصل.

ولم يتسن الاطلاع على البيان الذي تحدث المصدر المحلي بشأنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. تمثيلية يهوديه امريكيه باخراج ايراني
    انتهت داعش وسينتجون غيرها وفقا للاحداث

    1. مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18)
      فراقب لسانك يا مسلم يا عبدالله …فوالله ان كلمة تقولها دون ان تلقي لها بالا
      قد تهوي بك في جهنم سبعين خربفا ….ووالله ان بعض ادعياء الاسلام لو نزل عليهم قران ان داعش وحدها الجماعة المخلصة بين كل المسلمين / ولا ادل على هذا نت تكالب كل الكفار والمنافقين والفاسقين والساقطين والداعرين والجاهلين عليها/لقالوا ائت بقران غير هذا او بدله ………لان وكالات الانباء المخصية تقول غير هذا …..واقول تبا بخصيان المسلمين !

  2. ان صح الخبر
    فليس امام المسلمين المخلصين لهذا الدين الا قول انا لله وانا اليه راجعون.
    وكل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة”…ونسال الله ان يتبقله في الشهداء.
    ونذكر بقوله تعالى :”وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ۚ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ على اعقابكم وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ “:
    وشتان بين ابطال الاسلام الذين لا يموتون الا قتلا في سبيل الله في ميادين القتال ..وبين مرتزقة ترامب الذين يموتون كالجرذان وهم مختبؤون بين احضان النسوان على فراشهم !
    وما مات من سيد الاقام سيد …وما مات من الساقطين عبيد ترامب عبد الا قام عبد!
    اللهم اجر امة الاسلام في مصيبتها بعبدك البغدادي، وارزقها بقائد خير منه يا رب العالمين …ولا قرت اعين الجبناء والسكيرين والفاسقين والساقطين اعداء الله واعداء نهوض المسلمين من هوانهم .

  3. من يجرؤ على انكار حقيقة
    انه كان من المستحيل على جحش /جبيش الحشد الشعبي/ السكيرين ان يحتلوا الموصل بعد لكثر من سبعة لولا طيران ابن الكافرة ترامب وحلفاؤه من الكفرة والمنافقين؟!
    اساد الدولة ببضع مئات اختلوا الموصل من عشرات الالاف عام 2014
    ومئات الالاف من المرتزقة لم ينجحوا في احتلالها من بضعة الاف الا في سبعة شهور وبعد ان احرقوها …واكرر كفى تبجحا بنصر موهوم توقنون في قرارة انفسكم انه ليس نصرا الا في نظر العمي الصم البكم الذين لا يعقلون . ووالله :
    لو غاب الطيران الكفري…عن جوّ الموصل اياما
    لاباد اسود الاسلام ..ِ…. سكيري حشد الاغناما
    ولبال العبادي..فرقا ……..وانجلط ترمب واباما

    مشعان الجبوري: لولا الخمور لما قاتل شبابنا داعش

  4. والله ثم والله ثم والله
    لو نجحت دولة الاسلام في تحرير القدس
    لقال الحمير والجحوش ان امريكا او بريطانيا او ايران او او او او
    او ان اسرائيل هي التي مكنتهم من ذلك !
    واقول للمنافقين والفاسقين والساقطين والاغبياء …استحوووووووووووووا
    فوالله لو عاش محمد عليه السلام واصحابه بين اظهركم الان لاتهمتموهم بانها متطرفون ارهابيون داعشيون يا اشباه الرجال او يا اشبه الانعام ,,,,يا من فقد كل ثقة بالله وبانفسكم لادمانكم على العار والشنار والهوان !

  5. قال بهعض الدجالين
    لن نصدق ان داعش عدوة لايران حتى تضرب ايران في عقر دارها
    مع ان الحرب مع ايران في العراق يراها حتى العميان …لكن المكابرين اعمى من العميان
    فلما ضربت الدولة ايران في عقر دارها . لم يسلموا وظلو ا على مكابرتهم
    ونفس الامر يقال عن دولة صهيون التي يحول بينها وبين دولة الاسلام عدة انظمة خيانية تحرس اسرائيل وتمنع الذبابة من الاقتراب منها
    اقول لو ان الدولة نجحت في تحرير فلسطين وهو ما عجزت عنه كل الدول العربيو مجتمعة منذ قرابة القرن …لقالوا ان امريكا او بشار او تركيااو ايران او حمد قطرائبا او الشيطان وراء دولة الاسلام في هذا العمل .!!
    لان من في قلوبهم مرض لا يصدقون امكانية انتصار المسلمين على عدوهم ولا بحال من الاحوال بعد ان ادمنوا الهزيمة النفسية القاتلة في دواخلهم …واقول تبا لاشباه مسلمين غثاء اضل من الانعام عقولا !

  6. مبارك عليكم شيخكم العلامة الجديد
    “هرتسي هاليفي…ويبدو ان شيوخكم وعلماؤكم قد كثروا
    فرح بعضهم بتصريح /الاستخباراتي/ الصهيوني”هرتسي هاليفي”
    ” داعش خسر العديد من مناطق نفوذه، لكننا سنرى خلافة حقيقية بدل الخلافة التي أعلنها داعش
    ونقول لهذه الاشكال مبروك عليكم شيخكم وفقيهكم الجديد “هرتسي هاليفي
    والسؤال : من سيكون وراء خلافتكم الحقيقة ….الله ام ايران ام امريكا ام اسرائيل ام ام ام
    والله لو اقام الخلافة الان نبي مرسل او ملاك مقرب او اقامها المسيح عليه السلام …لاتهموه بانه داعشي !

  7. إنّ كلّ ما قيل عن بطلان خلافة البغدادي
    من حجج هو مجرد وتمويه وشغب ولا يرقى إلى مستوى النظر
    كلام قبل في عام 2014 ولا زال صالحا حتى الان والى يوم الدين
    ,وإليكم أبرز تلك الحجج مقرونة بالردّ عليها” 1″:
    1. حجّة عدم التمكين,وعدم توفّر مقومات الدولة,وهذه حجّة متهافتة حيث أنّ دولة البغدادي تسيطر على 25% من مساحة سوريا ,وما لا يقلّ عن 30% من مساحة العراق,ويسكنها ما لا يقل عن عشرة ملايين من العرب السنّة,وتملك الماء,والنفط,والسلاح فإن كان كلّ ذلك لا يؤهلها لإعلان دولة ذات سيادة فلا أدري ما هي مقومات الدول ؟؟
    ولنفترض أنّ ذلك صحيحا فيكون البغدادي قد قام بمغامرة إن نجح كانت نواة لدولة الخلافة وإن أخفق _ كما هو متوقع وكما يدلّ على ذلك كثير من المؤشرات _كان له شرف المحاولة لئلا يلوم نفسه في ذات يوم كالذي حصل مع مجاهدي الأفغان عندما انتهى دورهم فشردوا وضاقت عليهم الأرض بما رحبت , أم أن المطلوب منه أن يلدغ من نفس الجحر مرّة أخرى،فيستسلم هو وأصحابه كالنعاج,وأنّى يكون ذلك من بطل عراقي تجري في دمائه مفاهيم العزّة والكرامة التي توارثها أهل العراق كابرا عن كابر,فيلبس قائدهم كفنه إذا حوصر ورأى الموت عيانا وقال لأتباعه:موتوا كراما ودافعوا عن أحسابكم ! .
    2. مقولة أنّ السلطان للأمّة,وأنّه لا بيعة شرعية إلاّ لمن تمنحه الأمّة هذا السلطان بالرضا والاختيار,وهذه الفئة تصدر من فئتين من الناس :
    • الفئة الأولى:وهي فئة لا تؤمن بالخلافة أصلا,وإن تغنّت بها وتباكت عليها ولذلك هي تضع مثل هذا الشرط المستحيل في ظلّ الأوضاع القائمة,وتوحي للناس بأنّ الخلافة لا تكون شرعية إلاّ إذا أجمعت عليها الأمّة في مختلف أقطارها أو أهل الحلّ والعقد في هذه الأقطار أو أغلبيتهم على الأقل,وأصحاب هذه المقولة لا يجهلون أنّ أهل الحلّ والعقد في الأمّة هم مجرد موظفين عند الدول الاستعمارية الكبرى , ولا يجهلون أنّ هذا خيال لم يحصل في تاريخ الإنسانية قط .
    • الفئة الثانية:وهي من المؤمنين بالخلافة والساعين إليها,وهم يقصدون بيعة الفئة ذات الشوكة في القطر المراد إقامة الدولة فيه,وهؤلاء حجتهم صحيحة ولكن المطلوب منهم أن يثبتوا أنّ أهل الحلّ والعقد وأهل القوّة والمنعة في تلك البلاد التي أعلنت فيها الخلافة لم يبايعوا,ولم يقبلوا بهذه البيعة,وأنّ الفئة التي مع البغدادي ليست بذات شوكة فإن ثبت ذلك فإنّ إعلان هذه الخلافة هو مجرد لغو أمّا إن ثبت أنّ هذه الخلافة قد نصبت الولاة,والقضاة,وطبقت الشرع , والناس قابلوا ذلك بالسمع والطاعة فإنّ هذه البيعة هي بيعة صحيحة,ومن رفضها فليلتحق بالفئة الأولى التي لا تؤمن بالخلافة اصلا,وليترك مشروعه القائم على مثل هذا النهج مع اختلاف شكلي .

  8. إنّ كلّ ما قيل عن بطلان خلافة البغدادي
    من حجج هو مجرد وتمويه وشغب ولا يرقى إلى مستوى النظر
    كلام قبل في عام 2014 ولا زال صالحا حتى الان والى يوم الدين
    ,وإليكم أبرز تلك الحجج مقرونة بالردّ عليها” 2″:
    3. وأكثر الحجج طرافة حجّة الذي يرفض إعلان الخلافة لأنّها تلغي وجود سائر الفصائل المجاهدة,فيقول مخاطبا أعضاء تلك الفصائل التي طالما تاجر بها تجّار الموت: “فالتفوا حول قياداتكم ورؤوسكم وكبرائكم ولا تستخفنكم دعوات المشرذمين لصفوف المسلمين الذين يرون أن لا حق اليوم إلا معهم وكل من ليس معهم فقد صيروه عدوا.
    سبحان الله !! والعجيب الغريب أنّ صاحب هذه الحجّة ينتمي إلى مدرسة كانت تحرّم العمل الحزبي بحجّة أنّه بدعة,ويشرذم الأمّة,وأنّ بيعة أمراء الأحزاب والتنظيمات باطلة,وأنّ البيعة لا تكون إلاّ للخليفة,فأصبحت الخلافة باطلة لأنّها تنهي هذه الشرذمة والفرقة!!لابل يرى أنّها تشرذم المسلمين,وتجاهل أنّ دعوة البغدادي لتوحيدها هوسحب للبساط من تحت أقدام تلك القوى المتصارعة التي تستخدم هذه الفصائل من حيث تدري أو لا تدري,وحقّ له أن يتجاهل ذلك لأنّ توحيدها سيغلق أوسع باب رزق للمستثمرين في الإسلام,وأعني به الاستثمار بالدماء والتجارة بالأرواح .
    4. ومن طرائف الحجج النظرة لها من الناحية السياسية,واعتبارها صنيعة للأمريكان أو البريطان,ونحن نتساءل ماذا لو أنّ الأمريكان قرروا إقامة خلافة في مصر وأوعزوا للجيش بدعمها,وقام أهل مصر بمبايعة الخليفة,وبدأ بتطبيق الإسلام الذي يحمله البغدادي,وتعاملوا معها كما تعاملوا مع دولة ولاية الفقيه الخمينية القائمة علاقتها مع أمريكا على قاعدة ” اشتم واخدم ” فهل نقول إنّ البيعة غير شرعية؟ وهل من دليل شرعي على ذلك ؟؟
    5. وثمّة حجّة ذكرتها ضمنا في بحث الحجّة الثانية,وهي حجّة القائلين بأنّ الدولة الإسلامية لا يكون قيامها شرعيا إلاّ إذا تمّ بالطريقة التي سار عليها النبي (صلى الله عليه وسلم)والمتمثّلة بتنظيم سياسي تنصره فئة ذات شوكة لتوصله للحكم,فهذه في نظرهم هي الطريقة الشرعية الوحيدة لإقامة الدولة ,ولنا على هذه الحجّة ملاحظتان :
    • الأولى:على فرض صحّة ذلك الفهم مع التجاهل التامّ لقول عمر بن الخطاب عندما خاطب أهل مكّة قائلا : (( اصنعوا ما بدا لكم، فأقسم بالله لو كنا ثلاثمائة رجل تركتموها لنا،أو تركناها لكم ” ,ومع التجاهل التامّ إلى أنّ قول الصحابي حجّة في بعض المذاهب,أقول :وما يدريكم من أنّ البغدادي لم يطلب النصرة من قوى ساندته وسهّلت له الاستيلاء على أسلحة الجيش الذي انسحب بدون قتال ؟؟ ومن قال لكم بأنّ ثوار العشائر,وثوار البعث النقشبندي لم يساندوه,ويعطوه النصرة ؟؟وهل المطلوب منه أن يعلن ذلك على الملأ ؟وهل صدر من هذه الفئات إعلان صريح برفض خلافته؟؟ لنقول أمير تنظيم مسلح أراد فرض نفسه على الآخرين بدون استشارة لهم وتعاون معهم !!

  9. إنّ كلّ ما قيل عن بطلان خلافة البغدادي
    من حجج هو مجرد وتمويه وشغب ولا يرقى إلى مستوى النظر
    كلام قيل في عام 2014 ولا زال صالحا حتى الان والى يوم الدين
    ,وإليكم أبرز تلك الحجج مقرونة بالردّ عليها” 3″:
    • وعلى فرض أنّه تنظيم مسلّح أنس من نفسه قوّة ففرض نفسه على الجميع فبايعوه فما الضرر وما الخطأ ؟؟إن قلتم خالف الطريقة.
    قلنا العباسيون والعثمانيون خالفوا الطريقة وأنتم تعترفون بخلافتهم وترونها خلافة شرعية وهذه مثلهما بالضبط ؟ فمالكم كيف تحكمون ؟
    6. مقولة أنّها تقوم على فكر تكفيري متشدد وهي حجّة صحيحة,وهذه هي الحجّة الوحيدة التي تجعلني شخصيّا أرفض بيعتها,ولا أعترف بشرعيتها,ولكن لا يجوز لأحدّ أن يحتجّ بهذه الحجّة إلاّ إذا أعلن رفضه الصريح للأسس الفكرية التي تقوم عليها مثل هذه الدولة,فهذه الدولة تقوم على الفكر الوهابي أو السلفي ولا فرق مع براءة سلف الأمّة منه,ولا فرق بين سلفية جامية ولا جهادية إلاّ من حيث التعامل مع الحكّام,فالجامية لا تكفّر الحاكم وتتساهل معه مع تشددها مع عامّة الناس,والسلفية الجهادية تكفّر الجميع,وتتشدد مع الجميع,والفئتان متفقتان على حمل المسلمين على عقيدة محمد بن عبد الوهاب وابن تيميّة,ومن شذّ عن هذه العقيدة فهو إمّا كافر مرتدّ أو مبتدع ضالّ مضلّ ,وأمّا الأحكام فيبنونها أيضا على فقههما وفقه أهل الحديث,ومن خالف الآراء الفقهية التي يتبنونها فهو ضالّ مضلّ ….. هذه هي حقيقة الفرقة الوهابية أو السلفية فمن رفض دولة البغدادي بحجّة التشدد عليه أن يعلن رفضه التامّ لمبادئ هذه الفرقة وإلاّ فإنّه ” داعشي أو وهابي ” مع وقف التنفيذ .
    7. وتفريعا على النقطة الخامسة فإن كلّ سلفي يرفض دولة البغدادي بحجّة التشدد والتكفير هو كذّاب,وتاجر,ويرى أنّ هذه الدولة ستغلق باب رزقه,وكذلك كلّ من يسير في منهجه الفقهي على طريقة أهل الحديث فهو ملزم بما تقرره هذه الفرقة,ورفضه لخلافة البغدادي هو تناقض وانفصام .. كلّ من ينتمي لمدرسة آل الشيخ ويرفض دولة البغدادي فهو لا يعدو أن يكون قد فضح نفسه , وكشف للناس أنّه دجّال,وأن كلّ ما كان يقوله للناس هو دجل وتضليل .
    8. والآن هل أدرك الذين انحرفوا بأتباعهم عن المنهج الإسلامي الصحيح , ودخلوا في البطن الوهابي من باب تعظيم أهل الحديث,وتلك الهالة التي أضفيت عليهم,والتي خفيت على كبار الفقهاء السابقين الذين قامت على فقههم دول لا تغيب عن أملاكها الشمس,وغابت عن كبار علماء الأصول,وغابت عن الرواد الأوائل الذين بعثوا المشروع الإسلامي الحديث فأكتشفها هذا الخلف الذي هيأ عقله للقبول بجميع التناقضات,وأثمر جيلا من حملة الدعوة يستنكر الاستشهاد بقوله تعالى “وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ” في الحديث عن هدم القباب والمزارات , ومعلوم أنّ هدمها لو كان من آكد الفرائض,ولو لم ترد الإشارة إليه بهذه الآية الكريمة _ لكان في مثل هذا الظرف انتحار سياسي سيعطي إيران أقوى الحجج للتدخل العسكري,علاوة على استعداء التصوّف السنّي والذي أرجّح أنّه هو من قاد عمليات تحرير محافظات العراق,وأقصد به الطريقة النقشبندية .
    9. هل أدرك حملة مشروع الخلافة الذي بلوره العلماء الربانيون أيّ جريمة اقترفوها وأيّ جناية جنوها عندما هادنوا هذا الفكر المنغلق,وتماهوا معه , وأغلقوا العقول لئلا تفكّر في تطوير المشروع الإسلامي أو بالأصح تنقية المشروع الإسلامي مما لحق به من أباطيل الكهنوت ؟؟ وهل أدركوا جريمة تفريغ القرآن من مضمونه بظنيّات لم يتورّع عمر بن الخطاب عن ردّها عندما تعارضت مع القرآن حيث قال :”لا ندع كتاب ربنا وسنة نبينا لقول امرأة “,وكم تركنا من القرآن لقول امرأة أو رجل ؟؟
    وكم تركنا من السنن المتواترة لمثل ذلك !! ألم نزعم أنّ محمد ( صلى الله عليه وسلم )قد جاء ليؤسس مملكة لقريش؟
    ألم نزعم أنّه جاء لتأسيس مملكة مستبدّة تطاع وهي تجلد الظهور وتسلب الأموال ؟؟
    ألم نزعم أنّه جاءنا بإذلال أهل الذمّة وامتهانهم ؟
    ألم نزعم أنّه أقرّ سبي العربيات وبيعهن في سوق النخاسة ؟
    ألم نزعم أنّ الأسرى يجوز قتلهم ؟
    ألم نزعم أنّ الأمّة ستفترق قدرا إلى أكثر من سبعين فرقة,وأنّ الناجية واحدة ؟؟ وتطول قائمة المزاعم التي قالها رجل أو امرأة فتركنا كتاب ربنا وسنّة نبينا لأجلها !!والآن عندما وضعها البغدادي موضع التفيذ بدأنا نعجّ ونضجّ ؟؟
    أتدرون لماذا لم ننتبه لهذه المزاعم سابقا,ولم نقف عندها ؟؟
    لأننا باختصار كنّا نتعامل مع الإسلام ودولة الإسلام بإعتبارها أوهاما وأحلاما وكلاما بكلام!ولم يخطر في بالنا أنّه سيأتي أبو بكر البغدادي فيجعلها أمرا واقعا,وقانونا واجب التطبيق .
    لقد كنّا راتعين نلوك بتلك المزاعم وأمثالها,ونتعالم بها,ونتبجّح فأتانا الله من حيث لم نحتسب,فكشف حسبنا,وأصبحنا كالأشقر الذي” إن تقدّم نُحِر,وإن تأخّر عُقِر”فشكرا للبغدادي ودولته التي شكّلت صدمة للجميع,وجعلت الجميع يقف وجها لوجه مع حقيقة نفسه أولا,وحقيقة الواقع المأسوي البائس للمشروع الإسلامي الذي نبشّر به العالم,وما كان لمشروع السماء أن يكون بائسا لو حمله علماء ربانيون,ولكنّه كان ضحيّة لنا معشر التجّار على اختلاف احجامنا ومواقعنا.
    إنّه لحريّ بنا أن نترك السفسطة,والفسفسة,والدنفسة وننهض من نومنا ونحاول الارتقاء إلى مستوى المشروع الرباني الذي سينقذ الإنسانية مما هي فيه من بلاء وعناء وشقاء .
    وختاما فإنني أحيي البغدادي لأنّه كان صادقا مع نفسه,وصادقا مع ما يحمله من فكر,وصادقا مع اتباعه فأقام لهم دولة توفّرت فيها جميع الشروط التي وضعها الكهنوت ورددها وراءه التجّار,فوضع حدّا لمهزلة الاستثمار بالإسلام,وأغلق جميع الدكاكين الخاصّة,وأقام للدين سوقا واحدا احتكره لدولته وللفرقة التي ينتمي إليها فكره .
    أحيي البغدادي وإن كان تصوّره للدولة الإسلامية لا يتجاوز تصوّر أسلافه لها , والتي كان من ثمارها الدولة السعودية القائمة حاليّا؛لأنّه لم يبتدع ذلك ولكنّه طبّق ما لقنّه هو وأتباعه من أفكار ومفاهيم باعتبارها هي الإسلام الحقّ الذي لا حقّ غيره,فإن قيل يقتل الأسرى خلافا للقرآن قلنا هذا أمر أفتى به جمهور الفقهاء في القديم والحديث,وإن قيل طائفي إقصائي قلنا الغالبية من مناوئيه طائفيون اقصائيون يعيشون في وهم الفرقة الوحيدة الناجية,وإن قيل تكفيري قلنا يستند على أخبار تصححونها,وتحيطونها بهالة مقدّسة,ولا تقبلون بإعادة النظر فيها,وإن قيل سلب سلطان الأمّة قلنا ومتى كان السلطان للأمّة,وهل الأوضاع القائمة في العالم العربي والإسلامي فيها سلطان للأمّة ؟؟
    أحيي البغدادي لأنّه برهن على صحّة ما نشرته قبل ثلاثة أعوام تحت عنوان ” ماذا سيكتب عنّا التاريخ _ مكاشفة صريحة لأولي الألباب ” حيث قلت : ((فإن كانت عاصفة الخليج الأولى عام 1990/ 1991م قد فضحت الأنظمة,وكارثة 2003م قد فضحت الشعوب,فإنّ زلزال 2011م قد فضح جميع دعاة النهضة من إسلاميين,وعلمانيين وقوميين,ويسار,ولو كان لديهم ذرّة احترام لنا ولأنفسهم لاجتمعوا في صعيد واحد , وتوحدوا في صلاة جنازة رائعة على مشاريعهم الميتة منذ عشرات السنين , فيرتاحون ويريحون.)) .

  10. بنا وبدوننا ستنتصر دولة الاسلام وتسود باذن الله ……… “وان نتولى سوف يستبدل بنا الله غيرنا ولا يكونوا مثلنا في التقاعس والردون الى الارض وتصديق اكاذيب اعداء الله…فلنسارع لنصرة دولتنا قبل فوات الاوان ..وعض البنان!!!
    ومن المبشرات ان اوباما اللاديني اضطر ربما لاول مرة في حياته ان يتوسل لما يظنه الهته ان تنصره على دولة الاسلام في العراق والشام!!!ا واشنطن تايمز: أوباما يصلي إلى مريم العذراء لهزيمة “داعش” الجمعة 17/أكتوبر/2014 – 02:05 م طباعة غادة خيري أكدت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، يصلي إلى السيدة”مريم العذراء”،لهزيمة تنظيم “داعش”في العراق وسوريا، مضيفة أنه ينبغي عليه الكف عن هذه الحماقة والجنون وسحب القوات الأمريكية من الحرب.!!!!!!!!!
    واقول: “الواعون في الغرب يصفون اعمال اوباما ضد دولة الاسلام بالحماقة والجنون..والاغبياء المغفلون من المحسوبين على المسلمين يظنون ان اوباما على كل شئ قدير”..وان دولة الاسلام.. لغو على ذمة بعضهم..والخلافة “شغلة الاحزاب الصغيرة على ذمة البعض الاخر”!!!! وقالت الصحيفة،إن “أوباما” وقيادات جيشه اعترفوا أن عمليات القصف وحدها لن تدمر “داعش”،كما اعترفوا أنه لاغنى للقوات البرية لتحقيق النصر،مشيرة إلى أن مسرحية “أوباما” ضد داعش تشمل تدريب وتسليح 5000 سني سوري سنويًا، من المعارضين للتنظيم في المملكة السعودية العربية. واقول :”الواعون في الغرب يؤكدون فشل اوباما في حربه لداعش..ومرضى القلوب من المحسوبين على الاسلام.. يتهمون دولة الاسلام انها صنيعة لاوباما ..ويعتقدون انه يقصفها بالزبيب/وليس باشد القنابل فتكا/ لان ضرب الحبيب زبيب!! وذكرت الصحيفة، أن استراتيجية أوباما نادرًا ما أحرزت نجاحًا على مر العقود الماضية، ففي عام 2006 قامت وكالة المخابرات الأمريكية بتهريب أسلحة وذخيرة، لمساعدة مجموعة من أمراء الحرب الصوماليين، الذين نجحوا في إقامة تحالف لإعادة السلام ومكافحة الإرهاب،إلا أن هذا عزز حركة شباب المتطرفين،التي كانت وكالة المخابرات تأمل في القضاء عليهم. وأضافت أن تسليح وتدريب الثوار المجاهدين من قبل وكالة المخابرات المركزية في أفغانستان لطرد الغزاة السوفييت عام 1989، جاء هزيمة أخرى، عندما استخدم تنظيم القاعدة هذه المساعدات لرسم أحداث 11 سبتمبر. وأوضحت الصحيفة أن برنامج أوباما لتدريب المتمردين السوريين من الممكن أن يسفر عن رد فعل سلبي، كما هو الحال مع المجاهدين الأفغان. واقول:”تاكيدا لراي الصحيفة ..نؤكد ان المكر السئ لا يحيق الا باهله ..وانه كثيرا ما انقلب السحر على الساحرالذي لا يفلح /حسب القران/ حيث اتى”!!
    http://www.dostor.org/695978

  11. بوس البابا على تمه ..تاتاخذ حاجتك منه 🙂
    …………..
    تعليقا على خبر :في خطوة نادرة… أوباما يستقبل البابا فرنسيس أمام الطائرة
    الخميس، ١٠ سبتمبر/ أيلول ٢٠١٥
    ……………
    يبدو ان علج الروم/ ابن الكافرة /اوباما بعد ان خذلته ام الرب /حسب اعتقاده/ ولم تستجب دعاويه حين صلى لها لتنصره على دولة الاسلام، قرر ان يستشفع بالبابا ليشفع له عندها…لان البابا وكيلها في الارض ..
    ولهذا كان هذا التزلف المبين للبابا ..
    ولو كان الشيطان مكان البابا لما اختلف الامر .
    وبما ان الشيء بالشيء يذكر …فقد سبق ان قلنا يوم صلى اوباما العّلماني /الذي لايؤمن باله الا عندما يحتاج لاله ينصره على دولة الاسلام / للعذراء
    قلنا:
    قرضاوي توسل لاباما
    كي ينصرهم ضد السيسي
    واوباما هرول للعذرا !!
    اقبح بالاول والثاني
    فكلاهما قد عبد البشرا
    ……
    ارعب سيساوي قرضاوي……فمضى يتوسل لاباما
    وكأنّ اباما رب الكونِ……وهيلاري ربته الماما
    ……….
    وارتعب اباما من الأُسْدِ…فمضى فزعا نحو العذرا
    وجثى عبدا بين يديها. ….يا ام الرب هبي نصرا
    ضحك التمثال بسخرية..الآنَ؟!الآن؟!..ابا سمرة؟؟َوجثى عبدا بين يديها. ….يا ام الرب هبي نصرا
    ضحك التمثال بسخرية..الآنَ؟!الآن؟!..ابا سمرة؟؟َ

  12. اكثر الناس لاعقول لهم ..
    لان عقولهم في اجازة
    بعد ان عطلوها او اعاروها او اجروها لشيوخ السوء
    واكتفوا بترديد الاكاذيب والترهات والسخافات والخزعبلات
    ……….
    نشر احدهم على حسابه :
    وماهو الفرق بين ابن العلقم الذي تامر على الخليفة العباسي وتسبب في سقوط بغداد..والبغدادي الذي تامر مع الصهيونيه العالميه من جراءم بشعه مع الشعب العراقي !!!……………
    واقول : ربما لا يكون هناك فرق !!!ا
    فبعد ان رايت ما رايت وسمعت ما سمعت من الافتراءات والاكاذيب ضد دولة الاسلام التي راينا نشوءها بام عيننا وراينا المكابرة من اعدائها وخصومها بافتراءات لا ترقى لمستوى الشبهة،.لم نعد نستبعد ان تكون تكون قصة ابن العلقمى مفتراة قبل الف عام، ليبرروا سقوط دولة ساقطة على راسها خليفة غبي بخيل تافه لا لا يملك شيئا من مواصفات رجل الدولة ولا يصلح لرعي شاتين ..اي ساقط في مقياس الشرع ومقاييس رجال الدولةّ
    ..افتروا الان الفرية التي يضحك منها حتى الاطفال الان عن كون دولة الاسلام صنيعة للكفر،والا لو كان لدى البعض عقول وليسوا مجرد ثرثارين لاستحوا ان يتهموا دولة الاسلام/داعش بانها صنيعة للكفر،وهي الدولة الوحيدة في العالم التي يحاربها كل الكفار والمنافقين في الدنيا عسكريا واعلاميا ..
    وامر اخر فقد زعم الكفار والمنافقون وردد كلامهم الببغاوات ان دولة الاسلام هي صنيعة للامريكان والصهاينة والاخونج وبشار والعراق والشيعة وتركيا ونظام دويلة شرق الاردن،وكادوا لا يتركون جهة في الدنيا لم يتهموها انها صانعة دولة الاسلام،افلا يكفي تناقضهم هذا في تحديد الجهة الصانعة لسقوط اتهامهم ؟!
    ثم ان الكل يرى /الا عميان البصر والبصائر/ دولة لدولة الاسلام تحارب كل الجهات المتهمة بصنعها عند اصحاب العقول…افلا يؤكد هذا اكذوبتهم ؟!
    هل يعقل ان يقوم الصانع /امريكان انجليز فرنسيين ..الخ من الكفار او مطاياهم من حكام سيكس بيكو كتركيا وايران والسيسي وما شابه .. بالحرب الشرسة ليل نهار على ما صنع ؟ ام انهم يحاربون دولة الاسلام بالورود والازهار ؟!
    اشهد ان عقول اكثر الناس في اجازة …وانهم ممن ذراهم الله لجهنم لانهم عطلوا عقولهم او اجروها لاسيادهم من الطغاة وشيوخ السوء…قال تعالى “:”ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون”.

  13. اللهم مكن لدولة الاسلام في كل بلاد الاسلام
    واعنها على الاستيلاء على كل ابار النفط في كل بلاد الاسلام
    لتعيد توزيع ثروات الامة على كل الامة بالعدل والقسطاس كما امر الله
    من بعد ما عاث فيها اللصوص من الحكام واذنابهم نهبا وسرقة واختلاسا
    فسادا وسفاهة وقلة دين وقلة شرف منذ عقود.
    http://aawsat.com/home/article/447301/%C2%AB%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4%C2%BB-%D9%8A%D9%86%D8%AA%D8%B2%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%AD%D9%82%D9%84-%D9%86%D9%81%D8%B7%D9%8A-%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D9%84%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A

  14. خبر وتعليق:
    أستراليا تدرس المشاركة بقصف «داعش» في سوريا
    بيرث- قال رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت إن حكومته تدرس طلبا رسميا من الولايات المتحدة لأن تنضم استراليا الي الضربات الجوية ضد تنظيم داعش في سوريا.ويشارك سلاح الجو الملكي الاسترالي بالفعل في قصف أهداف للجماعة المتشددة في العراق لكن دوره في القصف الجوي في سوريا يقتصر حتى الان على إعادة التزويد بالوقود وجمع معلومات المخابرات.
    وقال أبوت للصحفيين في بيرث انظروا.. أستطيع أن أؤكد أننا تلقينا طلبا رسميا من (وزارة الدفاع الامريكية) البنتاجون. هذا .. بوضوح .. طلب هام جدا ونحن سنأخذه على محمل الجد. نحن .. بوضوح .. لن نتسرع في اتخاذ قرار لكننا سوف نتخذ قرارا في الأسابيع القليلة القادمة.
    وأضاف أريد أن أكون في غاية الوضوح بأن توطيد دعائم دولة إرهابية في شرق سوريا وشمال العراق سيكون كارثة على العالم.. سيكون بمثابة كارثة بالنسبة لاستراليا لأن ما نراه بشكل شبه يومي هو استمرار الإغراء من قبل هذه المجموعة الإرهابية.. هذه الدولة الإرهابية الناشئة للشباب الأستراليين المٌضَلّلين وسريعي التأثر.وتقصف طائرات من سلاح الجو الاسترالي أهدافا لتنظيم داعش في العراق منذ ايلول.
    وأكد أبوت أمس الأول الخميس أن سبعة شبان استراليين اعتقلوا في الونة الأخيرة للاشتباه في رغبتهم في الانضمام إلى جماعات إسلامية متشددة أثناء محاولتهم الذهاب جوا إلى الشرق الأوسط.
    ………
    …فعلا يحق لابن الكافرة هذا ان يقول ما قال !
    فارهابيو الدولة الاسلامية هم من بدءوا العدوان على استراليا وقصفوها والقوا علينها نيران طائراتهم فقتلوا وحرقوا اهلها!!!!!
    وغدا عندما تاسر دولة الاسلام طياريهم وتنكل بهم وتحرقهم سيجدون من الحثالات المحسوبة على الاسلام من يناصرهم ويستنكر همجية دولة الاسلام !
    وفعلا فان الدولة الاسلامية دولة الخلافة ..ستكون عند تمكنها كارثة على كل الطغاة المستبدين من ابناء الكافرات الذين يحولون بين الناس في بلادهم وبين سماع كلمة الايمان ويشوهون صورة الاسلام في اعلامهم..وباذن الله ستجتث دولة الاسلام كل هذه الاشكال بعد ان تجتث مطاياهم/حكام العار/ في بلاد الاسلام، فلولا المطايا لما جرؤ علج الروم ابن الكافرة هذا على الادلاء بهكذا تصريحات ولما جرؤت دول الكفر على مهاجمة ديار المسلمين وذبحهم واذلالهم .
    ودولة الاسلام هي فعلا دولة الموت لاعداء من الكفار والمنافقين..لكنها دولة الحياة الكريمةوالعدل والرحمة للمؤمنين وللمسالمين من أي ملة او دين .
    واخيرا ليت شعري اين الحثالات الذين يهاجمون دولة الاسلام ويتهمونها بانها صنيعة لدول الكفر من تصريحات واعمال دولة الاجرام استراليا وسائر دولة الكفر ..وهل يستقيم عقلا ان تكون معاملة الصانع لصنيعته بهذه الطريقة عند اصحاب العقول …اشهد ان اكثر المحسوبين على الاسلام وخاصة اتباع ما يسمى زورا بالحركات الاسلامية/ من الحاسدين والحاقدين والمنافقين/ لا عقول لهم ولا دين ولا شرف..والخزي في الدارين اولى بهم، لانهم وقد عطلوا عقولهم واعاروها لشيوخ السوء وللاعلام الدجال المضلل استحقوا ان ينطبق عليهم قوله تعالى:”ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ( 179 “.

  15. وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبَقُوا ۚ إِنَّهُمْ لَا يُعْجِزُونَ / الأنفال (59)
    >>>>>>>>>>>
    يظن الكفار والمنافقون ان تفوق الكفار على المسلمين ماديا ..كفيل بدوام هيمنة الكفار على امة الاسلام .
    ولو قرا هؤلاء التاريخ لراوا ان حالنا الان هو كنفس حال المسلمين الاوائل مع الكفار ايام قيام دولة الاسلام الاولى …فقد كان الفارق بين قوة اهل الكفر وقوة اهل الاسلام فظيعا ..ومع ذلك لم تمض سوى سنوات معدودة حتى كانت الغلبة للمسلمين الصادقين والهزيمة للكفار.. رغم الفرق الهائل في امتلاك القوة المادية/العدد والعدة والتقدم العلمي والتكنولوجي ..الخ / بين الفريقين .
    وعليه نقرر ان الكفار/ كما قرر الله لا يعجزون الله/وسيهزمهم الله اذا التزمت الامة باوامر الله والتفت حول دولة الاسلام التي تقارع كل الكفار والمنافقين في الدنيا هذه الاسام ..كما حصل مع دولة رسول الله ..لان هذه سنة الله التي لا تقبل تغييرا ولا تبديلا!!

  16. كفى دجلا واستخفافا بعقول الناس
    …………
    الى الدجالين الذين يزعمون انهم يهاجمون او يقاتلون داعش/دولة الاسلام/بحجة انها صنيعة لواشنطن..او ايران او تركيا او او او او او!
    لم لا تقاتلون واشنطن او او او او مباشرة وتكونون بهذا قد هزمتم راس الداء بدل التحالف مع هذه الدول ضد صنبعتها حسب زعمكم؟!
    وان زعمتم انها صنيعة لايران او تركيا او بشار …
    لم لا تقاتلون هؤلاء بدل قتالكم الصنيعة يا كاذبين ؟!!
    وان زعمتم انها صنيعة للصهاينة ..فلم لا تقاتلون الصهاينة بدل قتال صنيعتهم يا دجالين كاذبين جبناء ؟!!
    ونفس الكلام يقال لشيوخ السوء والنفاق الذين يحرضون الناس على دولة الاسلام .لم يا احذية الطغاة لا تحضون ضد من تزعمون انهم صنعوا داعش بدل التحريض ضد المصنوع ؟!
    الم يسمع كل هؤلاء المنافقين حكاما طغاة وشيوخ سوء مطايا للحكام
    بقول الشاعر:لا تَقْطَعن ذَنب الأفعَى وتُرسلَها إِن كنت شهمًا فأَتْبِعْ رأْسَها الذَّنَبا
    اشهد الله انني اعلم انهم جميعا مفترون..وان دولة الاسلام هي من صنع الله

  17. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    وعسى ان يكون عهد المجرم بداية النهاية لعد الحكام الطغاة
    ..مطايا الكفر في مصر …لتعود لمصر كرامتها وريادتها
    …..
    هكذا سينضم آلاف المصريين إلى تنظيم الدولة الاسلامية برعاية (دولة السيسي)
    تموز/يوليو 30, 2015كتبه وطن الدبور
    هكذا سينضم آلاف المصريين إلى تنظيم الدولة الاسلامية برعاية (دولة السيسي)
    قال أحمد ماهر مؤسس حركة “6 ابريل”، إن السجون المصرية أصبحت أكبر حاضنة للفكر المتطرف وستمد تنظيم “داعش” بألاف المتطرفين خلال الفترة القادمة.
    وأوضح “ماهر”، في حديث من خلف القضبان مع صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية، في نسختها العربية أن “السجن فعلاً أصبح حضانة للمتطرفين وأصبح مدرسة للإجرام والإرهاب معاً، فهناك مئات الشباب مكدسون في أماكن ضيقة، الجهادي مع الإخوان مع الثوري مع المتعاطف وهناك نسبة ضخمة أيضاً من الشباب الذين تم القبض عليهم عن طريق الخطأ ولا ينتمون لأي فكر”.
    وقال إن الجميع يتعرض للظلم والتنكيل داخل السجون، والكل متهم بأنه إخواني أو إرهابي، وهو ما يؤدي إلى تحول الشباب المقبوض عليهم بالخطأ ولا ينتمون لأي فكر بالتحول إلى الفكر الجهادي المتطرف، وكذلك الإخوان مع الوقت يتحولون نحو الفكر المتطرف، فالكل يتعرض إلى معاملة غير إنسانية بالمرة داخل السجون، فالسلطات تعامل المساجين مثل العبيد، وهذا ما يولد الرغبة في الانتقام، بجانب المعاملة غير الآدمية التي يعاني منها الأهل عند الزيارات”.
    وتابع، التعذيب والتنكيل في السجن وفي كل السجون يطال الجميع ماعدا الجنائيين، وبصفة عامة المعاملة مع السياسيين سيئة والتنكيل النفسي والبدني أو كلاهما، ولكن المعاملة مع الإسلاميين هي الأسوأ.
    …..
    وكلام احمد ماهر …كلام سليم وواع …ولطالما نظّمنا الالاف ممن لا علاقة لهم اصلا بالسياسة ..ايام سُجنا لانتمائنا لحزب التحرير قديما !!

  18. انهم ينصرون كفرهم
    فانصروا اسلامكم ولا تحذلوه…ان كنتم مسلمون!!!!
    ………………
    مايكل إنرايت».. من نجم بهوليوود إلى مقاتل ضد تنظيم «داعش»
    …………
    قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه :”… فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً”.

  19. اكسر اقيادك واتبعنا……يا اخا الايمان
    لنهشم راس السجان…….في كل مكان
    ونعيد المجد لامتنا …..من بعد هوان
    فلا يقيم على ذل يراد به الا الاذلان ..عير الحي والوتد!!
    …واعجب من امة كانت تسرح في كل الدنيا حرة ابية كالخيول العربية الكريمة كيف ترضى اليوم/ ان تزج في حظائر وزرائب سكيسبيكوية زجها فيها المجرمون من اهل الكفر ومطاياهم من اهل النفاق/حتى باتت اشبه بالخرفان والحمر الاهلية التي ترضى بالذل والهوان…
    وشتان شتان عند من يعقلون، بين دولة الاسلام التي تعمل على تحطيم قيود الامة ..وبين انظمة العار والشنار التي تعمل ليل نهار على ترسيخ القيود التي كبلت الامة بها منذ 100 عام !!
    مع خبر :
    ضبط 118 اثناء محاولتهم التسلل الى ليبيا عبر صحراء السلوم
    تمكنت قوات الأمن بمحافظة مطروح من ضبط عدد 118 متهما حال محاولتهم مغادرة البلاد متوجهين الى ليبيا بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.
    …………….
    افهم ان تقوم شرطة بلاد الكفر في الغرب باعتقال المهاجرين المسلمين غير الحاصلين على فيز اليها…اما ان تفعل هذا انظمة على راسها حكام يدعون اانهم مسلمون فامر غير مفهوم …لان الاصل ان بلاد الاسلام/ كل بلاد الاسلام/ لكل المسلمين، ومن حق أي مسلم ان يتنقل كيفما شاء من بلد الى اخر..لان امة الاسلام امة واحدة …وهذا ما كان عليه الحال منذ اكثر من الف عام …ولم توجد الحدود بين بلاد الاسلام الا منذ 100 عام..عندما مزق اهل الاجرام من الكفار يعاونهم المجرمون من المنافقين المحسوبين على الاسلام بلاد الاسلام الى اكثر من 50 مزقة اسموها دولا وهي لاترقى الى مستوى حارات او مشيخات.
    وشتان بين دولة الاسلام التي تعمل على اعادة الكرامة للمسلمين بتحطيم الحدودوبيم انظمة الكفر والعار والشنار التي تعمل ليل نهار على ترسيخ حدود العار والشنار!!

  20. اخيرا بدا العرب يستوعبو انو داعش من صنع الموساد والصهيانه وحكام العرب وايران ! بس تاخرتو كثير يا جماعة. والله تاخرتو.
    نعم صنع حكام العرب وايران. نعم ايران ليست عدوهم ابدا. ايران وضعوها في العراق وسوريا لكي تحارب من هو عدوهم وعدوها !
    عن من اتحدث ؟ عن المنظمات الجهادية السنية. هولاء هم اعداء الحكام العرب وايران والموساد والصهاينة وكل ما يحدث من قتل ودمار لبدلداننا هو من اجل محاربتهم وانتزاعهم من جذورهم. داعش اوجدوها لايهام العالم بانه هاذا هو جهاد المسلمين السنة ! داعش اوجدوها لمحاربة الاسلام. لمحاربة كل من يقول لا اله الا الله. حربهم الكلامية مع ايران اخترعوها لايهام شعوبنا انو هولاء هم اعداءنا. الشيعة لا يمكن ان يكونو اعداءهم ببساطة لانهم ضالين مضلين ومذهبهم فاسق فاسد.
    ايران ايضا مصلحتها ان يبقى من يحكمنا الان. تخيلو معي لو حكمنا ناس اقوياء يخافون الله ويعملون بكتابه وسنة نبيه ويوقفو الظلم. تخيلو شو رح يكون مصير ايران ؟
    والله لو تسال اي حاكم خليجي شو هي خطتك تجاه ايران. والله اجزم انه ما رح يعرف يجاوب. لانه لا يوجد خطه للخلاص من هيمنة ايران ؟ يوجد كلام فقط. كيف يخلصو منها وهم سلموها العراق وسوريا. وكيف يجدو احسن من شيعة يكرهون السنة ويحقدون عليهم لمحاربة الجهاديين. كيييف !
    كلامي هاذا مجرد تحليل وانا واثقة انو رح تكشف الايام صحته. رح نعرف كل الحقيقه قريبا باذن الله. خلاص هم تقريبا قربو يخلصو. الان بقي تطبيع شامل كامل مع اسراءيل واعتبارها عدو وليس صديق. ومن ثم بناء الدول الي هدموها وارجاع الشيعه الى جحورهم بعد ما خلصت مهمتهم ! وكلو خير باذن الله.

    1. واثقة هههههههههههههههههه منولته جااموسته ام HIV واثقة هههههههههههه يا عهوووورتي حلقي دقنك اللي غرقانة شعر ولا لسة يا ام blisters وكمان احكيلي عملتي ايه ليلة امبارح
      يلا احكي يا ام بق معووج و STD يا عااااهرة فلسطين لحد ما ارجعلك هههههههه

  21. أكيد الجاموسه تتحسر على الدواعش لان حلمها في نكاح الجهاد انتهى يامعفنه ومذهبكي المعفن يامعفنه ماعفنتي من كثر التفال عليكي من تحت ومن فوق يابتاعت فوزي

  22. فاما حياة ترفرف فيها العقاب علينا ..واما الحفر!!ا
    وليس الموت في امر حقير ..كمثل الموت في امر عظيم
    ……………
    اذا كان الطغاة الكفرة الفجرة عبيد الغرب الكافر الفاجر المجرم الذي يكيل بمكيالين …ولسان حاله قتل امرئ في غابة جريمة لا تغتفر وقتل شعب مسلم مسالة فيها نظر ..
    اقول اذا نجح هؤلاء المجرمين في حرمان امة الاسلام من العيش بكرامة وعزة فانهم لن يستطيعوا ان يحرموا شباب الامة من الموت بشرف وعزة!
    لن يستطيعوا ان يفرضوا على شباب الامة ان يموتوا راكعين مطأطين رؤوسهم خانعين ..فلنرفض ان نموت اذلاء مستخذين فنبوء بخسارة الدارين …
    لان هذا ورب الكعبة هو الخسران المبين..
    فيا شباب الامة/ ولاسيما في الشام عقر دار الاسلام /انتم والله مخيرون بين خيارين للنهاية او الخاتمة…خيار نهاية ابي عبدالله الصغير_ الذي آثر الحياة الدنيا على الاخرة ..فكان مصيره مزابل التاريخ،وامره الى الله يوم القيامة ..
    او نهاية موسى بن الغسان اخر فرسان وابطال غرناطة.. الذي سطّر التاريخ سيرته العطرة باحرف من نور في الدنيا، لانه آمن بان ما عند الله خير وابقى..ونسال الله ونرجو ان يكون من اهل الفردوس الاعلى مع الصديقين والنبيين والشهداء!!!ا

  23. الى التافهات والتافهين
    والساقطات والساقطين ….والمنافقات والمنافقين ..مطايا الكافرين
    الذين يسخرون ويستهزؤون بابطال بابطال دولة الاسلام الغر الميامين ممن ضحوا بكل ما يملكون في سبيل رفع راية هذا الدين ..ورفع الضيم والهوان المبين عن المسلمين ..
    نذكرهم بقوله تعالى:” إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ “29” وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ “30” وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَىٰ أَهْلِهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ “31” وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَٰؤُلَاءِ لَضَالُّونَ “32” وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ”33″ فَالْيَوْمَ الَّذِينَ آمَنُوا مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ “34” عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ “35”هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ “36” وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ “23”فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ “24”
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1023150337696845&set=a.838915022787045.1073741834.100000056648334&type=1&theater&notif_t=like

  24. شتان شتان بين اساد الاسلام وبين جرذان الكفر والاجرام
    ……………..
    فر الجرذان المرتزقة في العراق
    امام الابطال اساد الاسلام ..
    وفروا كذلك في الشام امام ابطال الاسلام ..
    وهاهي الاخبار عن فرارهم في نيجيريا
    وقال السفهاء ان الامر في العراق والشام كان خيانة من الحكام ..
    فهل سيقول السفهاء نفس الكلام …عن نيجيريا ؟!!!
    ….
    مع خبر :”فصل 200 جندي على الأقل من الجيش النيجيري لإخفاقهم في مواجهة «بوكو حرام»
    ……………….
    كشف جنود نيجيريون النقاب عن أن قيادة الجيش قامت بفصل مائتي جندي على الأقل بسبب عدم شجاعتهم وإخفاقهم في مواجهة عناصر حركة «بوكو حرام» الإسلامية المتشددة.
    وذكرت شبكة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية، مساء الأربعاء، أن مصدرًا بالجيش النيجيري أكد فصل بعض الجنود وضباط الصف، غير أنه رفض الكشف عن عددهم على وجه التحديد.
    وقالت الشبكة إن أغلب عمليات فصل الجنود تتعلق،على ما يعتقد،بسقوط مدينة «موبى»،ثاني أكبر مدن ولاية «أداماوا»،التي تخضع مع ولايتين آخريين في نيجيريا لحالة الطوارئ.

  25. اقرؤوا الصفحة كاملة لتتاكدوا ان صاحبها دجال منافق متقلب
    ويبدو انه كالفئران التي تهرب من السفينة عندما توشك على الغرق
    وانه ممن يصفق للواقف ويهجم عليه اذا اوشك على السقوط
    فتغريدات هذا الوغد في تاييد داعش ابان قوتها في الموصل موجودة وتدل على انه مذبذب يميل حيث الريح تميل ….
    وما اغبى واجهل من يستعين بهذه الاشكال لتاييد رايه !
    https://mobile.twitter.com/alnassar_kw/status/884185342873612288

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *