نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تقريرا مصورا يظهر أبشع طرق تنظيم داعش لتنفيذ حكم الإعدام التي نفذها مؤخرًا، وكان من بينها تنفيذ حكم الإعدام بتحطيم كتل خرسانية فوق رأسي المتهمين، لتنفيذ عقوبة حد الحرابة.

وأشارت الصحيفة إلى قتل مقاتل بداعش اثنين من محافظة نينوي في شمال العراق بتحطيم كتل خرسانية فوق رأسيهما لاتهامهما بالسرقة وقتل 3 نساء.

وأضافت الصحيفة أن التنظيم الإرهابي، المروع قتل مسنتين أيضا خلال هذا الأسبوع لاتهامهما بالسحر، وقتلوا شابين متهمين بالمثلية الجنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. إلي * البنغالي * : أنت قلت ما يلي : ” وتدعون الناس لدخول الاسلام ! وهذِهِ افعالكُم !!! ”

    وأنا أقول لك ما يلي: أولا: ليس نحن الذين ندعوا الناس لدخول الإسلام بل ربهم الذي خلقهم هو الذي يدعوهم لذلك فمن أراد أن يدخل فهذا لمصلحته ومن لم يرد فهذا ليس لصالحه .

    ثانيا: كبار علماء الإسلام وصغارهم أفتوا بأن داعش لا يمثل الدين الإسلامي والمسلمين ضد داعش بدليل محاربة المسلمين لهم , فكلامك قد يكون صحيحا لو أن علماء الإسلام دافعوا عن داعش ولكن الحقيقة أن كبار وصغار علماء الإسلام ضد داعش .

    ثالثا: في كل دين تجد متشددين ومتطرفين فيه وخارجين عنه وحتى الأمريكان يعترفون بذلك وانظر إلي النصارى الذين كانوا يعذبون السود في أمريكا باسم النصرانية وجميع العالم يعترف بهذه الحقيقة بأن في كل دين فيه متشددين ومتطرفين يقتلون باسم دينهم .

    رابعا: الحمد لله تعالى بأن الدين الإسلامي بانتشار والكثير دخلوا فيه وأصبحوا دعاة له وادخل اليوتوب وانظر بنفسك للمهتدين لأنه دين الحق .

    خامسا: كما أن هناك جماعات متطرفة تزعم انتسابها للإسلام فهناك ملايين المسلمين والمسلمات الطيبين والطيبات الذين يساعدون الفقراء والمساكين ويساعدون المحتاجين والمرضى ويبنون لهم البيوت والمستشفيات ويسافرون لهم في بلدانهم وينفقون الملايين لمساعدتهم لوجه الله تعالى ولكن الإعلام لا يذكرهم ولا يركز عليهم وهذا ليس عدلا . ففي أمريكا عندما يقوم مسلم بعمل إنساني ينسبون هذا المسلم لبلده كأن يقولوا هندي أو باكستاني أو سعودي أو مصري ولكن لو قام شخص مسلم بعمل سئ نسبوا هذا الشخص إلي الإسلام , وهذا لا يجوز .

    سادسا: اترك عنك أنت داعش واقرأ القرآن الكريم واتبع الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واتبع ما جاء بالقرآن والسنة النبوية الشريفة فالله تعالى لم يأمرك بالاقتداء بداعش بل باتباع القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة .

    سابعا: انظر إلي الشيعة وما يقومون به في عاشوراء من تطبير على رؤوسهم بالسكاكين ودمائهم تسيل منهم بكل وحشية وما يقومون به من جلد ظهورهم بالسلاسل وجلد ظهورهم يتطاير في الهواء والدماء تنزف منهم بشكل مقزز وانظر إليهم وهم يمشون على أربع أرجل كالبهائم والحيوانات ويلطخون رؤوسهم ووجهوهم بالطين والقاذورات التي تعكس قذارة مذهبهم وكيف يضربون صدورهم في عاشوراء بشكل مقزز ومرعب فهل الشيعة يمثلون الدين الإسلامي الحق ؟ لا طبعا فهو مذهب صفوي أسسه اليهودي عبدالله بن سبأ فهل نترك ديننا الإسلامي من أجل تصرفات هؤلاء الشيعة الصفوين المخزية المتوحشة الرجعية الجاهلية ؟ لا طبعا وبعون الله تعالى وحده لن نترك ديننا فالمسالة ليست خاصة بداعش وحده فهذه طوائف لا تمت للإسلام بشئ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *