أعلن الداعية السلفي أحمد فريد في تصريحات أنه يؤيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي واصفا إياه بـ”الأصلح والأنسب لرئاسة البلاد”.

ودعا فريد أفراد “الدعوة السلفية” إلى تأييده بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية لصالح السيسي.

وينتهي المصريون في الخارج من التصويت في الانتخابات الرئاسية الأحد، بعد أن استمر ثلاثة أيام متواصلة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس فيها السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

وقال فريد المنتمي إلى جماعة “الدعوة السلفية” في مقطع فيديو إن “المصلحة في تأييد السيسي للانتخابات، واحنا شايفين إن المصلحة إنه هو أنسب واحد يمسك في المرحلة المقبلة، خاصة أن الشعب حاسس بأن في نهضة في الطرق وأن الاقتصاد بدأ يتعافى”، وفق زعمه.

وأضاف: “هذا موقف الدعوة، وينبغي أن مش كل واحد يمشي بدماغه ولوحده وإلا منبقاش احنا عمل جماعي ولا دعوة سلفية، فالدعوة قررت الوقوف لتأييد السيسي في الانتخابات المقبلة، وكانوا نزلوا بيان وينبغي تأييد هذا البيا بمواقف فعلية كعمل مؤتمرات والناس تنزل الانتخابات”.

وتابع فريد: “السيسي هو أنسب واحد نازل، وده موقف الدعوة، وينبغي أن يكون عندنا ثقة في قيادة الدعوة وقيادة الحزب، وموقف الدعوة بيحافظ على الدعوة وعلى البلد وعلى نفسنا، فهو أصلح الموجودين، ونحن لا نداهن، فالإخوة يحرضوا على الحضور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا اعتراض على كلامك يا شيخ ولكن تقول هو اصلح الموجودين !!
    اين هُم الموجودين ؟؟ انت سافـل وليس سلفي , اترك الناس تعبر مو كافي النظام واذنابه قامعين الشعب وجعلو اغلبه مُغيب , على الشاشات تشعر ان الشعب 99% مع السيسي والسبب الاعلام والجيش معه و كيف ولا وهو كُل يوم يرفع رواتب الجيش , يُخطط لدوله بكل عام

  2. انت وامثالك خربتوا الدين والان تريد تخرب السياسة انت في مجال عملك ما فاهم فيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *