بعد التصريحات التي أدلى بها ” طارق الرفاعي ” مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في مصر خلال اليومين الماضيين في مقابلة تليفزيونية له أفادت عن توجه الحكومة المصرية لإنشاء ” وزارة للسعادة ” في القريب العاجل .

خرج مصدر بالحكومة لنفي هذا التصريح وإنه لا مساس له من الصحة وأن هدف كل الوزارات فى الحكومة هو إسعاد المواطنين وتقديم الخدمات لهم  .

وأكد المصدر أن رد الدكتور ” طارق الرفاعي ” كان على السؤال الموجه له بخصوص جودة الخدمات وتواصل الموظفين مع المواطنين وجائزة التميز الحكومي في أداء الخدمات مثل الإمارات .

وكان مدير منظومة الشكاوى الحكومية قال في فيديو متداول إن هناك تعاونا كبيرا تجريه مصر مع دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل تجربة ” وزارة السعادة ” الإماراتية إلى مصر والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأن ما يؤرق الحكومة حاليا هو كيفية زيادة تعزيز معدل ثقة المواطن بالحكومة وأجهزتها المختلفة .. مع بحث كيفية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

ووفقا للمؤشر العالمي للسعادة في عام 2019 فقد جاءت مصر في المركز الـ 137 عالميا متراجعة قرابة 15 مركزا عما كانت عليه عام 2018 .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. السعادة الحقيقية للمواطن هى عندما يشعر بأدميته في وطنه من حيث المأكل والملبس والمسكن والصحة والأمن والحرية المسؤولة عندما تتوفر هذه الأشياء طبيعي أن تتوفر السعادة بدون وزارة ولا يحزنون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *