رويترز – قال المتحدث باسم رئيس الوزراء السوري السابق رياض حجاب الذي انشق في وقت سابق من الشهر الحالي عن النظام السوري إن حجاب في قطر لإجراء محادثات بشأن سبل توحيد جهود المعارضة للإطاحة بالرئيس بشار الأسد.

وحجاب الذي أعلن انشقاقه في السادس من اغسطس آب اكبر مسؤول يستقيل من إدارة الأسد. وقال محمد عطري المتحدث باسم حجاب إن رئيس الوزراء المنشق وصل الى قطر يوم الخميس في زيارة تستغرق ثلاثة ايام.

وقال عطري إن حجاب سيبحث توحيد جهود المعارضة لتسريع وتيرة سقوط النظام.

ولم يحدد عطري مع من سيجتمع حجاب. وقال إن حجاب سيعود الى الأردن بعد الزيارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. وين ليلى مشان تعلق على الخبر ؟؟؟
    ان شاء الله يا ليلى الشبيحة يهربوا زي الجرذان و ينزلوا في البواليع و ياخدوا الفلقات
    لا تجيبي سيرة السعوديين معايا أنا ماني سعودي

  2. يعني بلا زغرة شو رح يفرق عن غيرو قال عم يبحث قال ههههههه
    هلئ يللي بحثو قبلك ما ظبطت معن كيف حضرتك بدا تظبط معك…!!!!
    اخبار بلا طعمة بس عم يعبو فراغ بنورت

    1. تمام الحمد الله انتي كيفك؟؟؟ حضرنا اليوم المؤتمر الصحافي لبيت المقداد والله بلد مسخرة قال الخاطف بيعمل مؤتمر ههههههههه وين صارت هيدي هههههههه
      بس برجع بقول هيدا جعجع ما خللا حدا ما ذبحو بلبنان وبيطلع بيحكي بالنظام والدولة ههههههههه وفتفت ضيف شاي للإسرائيلي وبيحكي بالوطنية ههههههه
      وتيار المستقبل كل عمرن مقضيينا يكنسو الطرقات على سوريا ويقبلو أيادي النظام وسرقو الدولة خلال الوصاية وهلئ بيحكو عالنظام والباقي صار عميل سوري غير انو فلقو سمانا بشعار لبنان اولا وهني فايتين بالثورة السورية وبصدرو أسلحة والعلم اللبناني على رقبتن بدلو بعلم سوريا بدي افهم هيدا لبنان اولا والحياد وما خصنا بالمشاكل الإقليمية؟؟؟؟؟؟؟ غير انو بطرابلس الدنيا مليانة سلاح وخطفو العشرات ليبدلو مع مخطوفينن وبقولو لغيرن انو خلليكم تحت القانون!!!!! متل العواهر يللي عم يناظرو بالشرف !!!!

      بس أتذكر كل هيدا بقول لازم الخاطفين من بيت المقداد يشكلو حكومة لأنن طلعو قمة الحضارة قدام شلة زعران ١٤ شباط وأطلقو سراح السوريين يللي ما خصن بجيش حر وما عملو متل المستقبل يللي جزر بكل سوري بلبنان من بعد ما مات الحريري وجايين هلئ وقلوبن على سوريا!!!! قمة النفاق!!!……….’وفي ناس بتصدق يا لسخرية القدر!!!!!!!

      1. يلا شو بدكن تعملو القصة سايبة هيديك المرة الجكل احمد الاسير وهاي المرة عشيرة ال مقداد وبكرا خالد الضاهر ومسلحينو ولي بعدو ال زعير وبعدن بيجي الزعران على الحدود القصة فلتانة ما عاد فينا ننزل لبنان ٠

  3. السيد التلحمي
    كتبت رداً عن صدام حسين ولكن انقطعت الكهرباء في دمشق ولم أستطع إرساله لك هل تفبلها بعد الإفطار ؟ واصدقني القول هل أنت سوري؟ مع العلم بالنسبة لي كل الناطقين بالضاد أبنائي وأخوتي

    1. اكتب لي الرد أشوف
      أنا عم بحكي ما ترحمت على حزب البعث (أنا سميته حزب البعث و الموت) أنا ترحمت على حبيب قلبي و روحي صدام (صدام يا بعد عيني) لأن صدام تصدى لمشروع الخميني (تصدير الثورة)
      الخميني إلو فتاوي ضالة و مخلة بالأدب و لو صدّر الثورة فعلاً لكان انحطت اخلاق العرب خصوصاً العراقيين .

  4. إلى الكويتي المحترم
    الأخبار المفرحة التي ستسمعها سيدي هي أن نضم العراق إلى الكويت ليصبح محافظة من محافظات الكويت ما رأيك؟

  5. اسقطكم الله انتم وهو وكل من له صلة بما يحدث في سوريا وغيرها في نار جهنم في الدنيا قبل الاخرة
    آمين

  6. الى المدعو المغترب اقول ان اللسان ماله عظم وباللسان نقدر نضم اليابان للعراق ايضا وفوقهم فرنسا لكن الواقع شي اخر ومع اني لست كويتيا ولكن الواقع يقول ان فيديو شنق الانسان الذي فكر بهذه الافكار المجنونه لا زال موجودا في اليوتيوب فلا نتمنى ان نجد شخصا اخر معلقا في حبل المشنقه فالعراق اليوم لم تعد دوله بس اصبحت اسوء من ادغال افريقيا وتحتاج لعشرات السنين لتصبح دوله فالمواطن العراقي اليوم للاسف لم يعد ذكره موجودا في قائمة البشر فمقتل العشرات والمئات يوميا اصبح خبر اعتيادي وبايدي العراقيين انفسهم اما اذا تعرض مواطن كويتي لوعكه صحيه في اواخر االدنيا تجد سفارتها تقوم بواجبها نحوه واعلم ان هذا الكلام صعب عليك فهمه لانك لم تجربها ولم تعشها فغاية وجود البشريه على وجه الارض هي عبادة الله سبحانه وتعالى والعيش بكرامه والامن وليست الغايه ان يعيش الانسان في وطنه ويعامل معاملة البهائم وياكل من صناديق القمامه ثم ياتي ليكتب تعليق في نورت ان الكويت محافظه تابعه للعراق فالكلام سهل جدا وخصوصا عند الفاشلين امثالك لانهم لايملكون الا اللسان فما رايك انت دام فضلك واتمنى لك ان ترجع لبلدك ايا كانت حتى لا تعيش بقية حياتك مغتربا

  7. مغترب خلك مشرد في اوربا اللين يفكرون يلمون حثالتهم من هناك
    لو رؤساك فيهم خير ماتغربت ياعبد الدرهم
    اللهم اعز الاسلام وانصرنا ع بشار ومن شاكلته

  8. سيدي أبو عبدالله:
    نعم نعم أنا معك حتى نصف الأفكار التي طرحتها ولكن يبدو أنك لم تقرأ ما كتبت جيداً ومن قال لك أني مع الضم بهذا الشكل, وهل تعتقد أن واحداً مثلي إذا كنتَ تقرأ ما كتبتُ كان ليؤيد صدام حسين بما فعل ؟ والله وليس لك علي يمين أن الذي قضى على صدام حسين هو غزو الكويت , وأنا كتبت وما زالت كتابتي موجودة على هذه الصفحة (لضم العراق إلى الكويت لتصبح محافظة من محافظات الكويت) وكان ذلك على سبيل التندر وأنا أعرف وأنت تعرف أن منظمة التحرير الفلسطينية تشكلت في الكويت , وأن أمراء الكويت أكثر العرب عروبةً, وأكثرهم أتزاناً وتعقلاً , وأنهم يحاولوا تطبيق الديمقراطية بقدر ما يستطيعون . ولكن كما قال أميرهم تلك هي نقمة النفط وهل تعلم أني عربي سوري وهل تعلم أن حافظ الأسد أرسل قواته ولو رمزياً للمساهمة بتحرير الكويت ؟.
    ورغم كل ذلك أنا شخصياً وأنت أيضاً نعتبر الشعب العربي واحد من الكويت وحتى الرباط ولكن هيهات أن تتحقق أحلامنا ونصبح دولة واحدة قوية وليس على طريقة صدام؟
    أرجوك أن تعيد النظر بما كتبتَه وتقول ضميرك.
    وشكراً.

  9. وأنت أيها المدعي أنك كويتياً أسألك
    فعلاً لو أن ىأمراء الكويت أداروا العراق ألا يصبح العراق أفضل مما هو عليه الآن بحق السماء أجيبوني؟

  10. ولتعلموا اني لاأحمل مشروعاً سياسياً لأكتب شيئاً يغضب الآخرين مني سامحكم الله ! فيكفينا ما نحن فيه وألا تذكر يا كويتي أن النظام في سورية وقف معكم في محنتكم؟ فماذا تتمنى لسورية بعد العيد أفصح بالله عليك؟

  11. وأخيرأً وليس آخراً مع انكما يا صحبي أبو عبدالله والكويتي لم تجيببا على ما كتبت:
    أنا لست في أوربا مع أني عشت فيا عشرة أعوام للدراسة , أنا في دمشق في إجازة عمل
    وألادي الدكتور محمد يدير داراً للنشر في جنوب غربي أستراليا , وأخوه المهندس عمر يدير المطبعة هناك وأنا وابنتي الصغيرة الدكتورة ياسمينة ندير مرصداً للفضاء هناك وفي آذار القادم عندنا مؤتمر في ميلانو سنقدم أبحاثنا هناك تصفحا الأنترنيت وستجداه .
    والغني يا صاحبي هو غني النفس وأنا هنا على هذه الشاشة لأنني في رمضان وبسبب الظروف قابع في البيت أتصفح هنا وهناك الأنترنيت ليس كهاوياً بل محترفاً. سامحكم الله!

    1. ما شاء الله يا مغترب على الخلفة الله يبارك لك فيهم.
      اتريك شخصية مهمة و احنا ما دريني.

      1. مساء الخير ستار كيف الحال وغداً أن شاء الله أخر يوم برمضان وكُل عام وأنتي ومن تُحبين بخير

        1. مساء الأنوار عمر العمر يجري رمضان مر بسرعة ما حسينا الا والعيد قرب.
          كل عام وانت طيب وأهلك و ناسك طيبين ان شا الله ينعاد علينا و الامة الاسلامية في امن وأمان .

  12. سليمان التلحمي
    هو في قطر مومشان يبحث أسقاط الأسد لأنو يللي أكبر منه ماقدر يسقطه والبلد يللي هو فيها( قطر) عم تدفع الملايين لأسقاطه ورح يموتوا وماكان يسقط فهو رح يقدر يسقطه فعلآ أنكم غيبياء هههههههههه
    وهو في قطر ليقبض ثمن إنشقاقه وخيانته لبلده لا أكثر لعنه الله
    فكرتك ياسليمان بتفهمها عالطاير

  13. أستاذ سليمان:
    1- أريدك أن تكونَ سورياَ , أنالم أسمع بهذه الكنية في سوري(وتشرفنا بها) أما إذا لم تكن عربياً سورياً فلا داعي للنقاش: عربي سوري هي الجنسية كما شرحت سابقاً وهذه الجنسية تضم كل من يحملها عربياً ,كردياً,أرمنياً,شركسياً,…..إلخ
    أنا أدعي أن صدام حسين كان عنده روح القومية العربية العالية لا شك في ذلك وكنا نتمنى أن يخلف الرئيس الخالد أبو خالد ولكن يا صديقي أرجو أن تفهمني جيداً أنا عاصرته وخبرته:
    أخطأ عدة أخطاء قاتلة :الخطيئة الأولى أنه صنع من الحزب واجهة فقط فالحزب على زمانه غاب عن مركز اتخاذ القرار وأصبح مثل الحزب عندنا واجهة فقط والدليل على ذلك أن السلطة أصبحت بين أفراد عائلته مثل ما هي عندنا تمماً
    2- كان على الثورة الإسلامية الإيرانية لو أنها ثورة حقيقية كان عليها أن تعيد الجزر العربية لأصحابها وأن تعيد عرب ستان لأصحابها لأن النخلة أرض عربية , وعربستان أكبر من فلسطين المحتلة , وأستطرد …أنا لست مع الدولة الدينية أياً كانت ولا داعي لذكر الأسباب .
    وصدام حسين هو الذي أبرم العقود مع شاه إيران لتصبح الدولة الفارسية على شط العرب … وقد يكون كل ذلك بالإكراه كما قال لي المالكي فنحن الشعوب العربية لسنا إلا حطباً نحترق في خضم هذه السياسة الغربية المستعمرة.
    والذي سلط صدام على حربه مع إيران هم دول الخليج بقصد إسقاط الدولة الدينية الشيعية و من أجل التنافس على نفط شط العرب وكان ذلك بتوجيه من الأمريكان بقصد الأخذ بثأر الشاه ومن أجل إضعاف العراق التي كان من الممكن أن تكون قوة عظمى في الشرق الأوسط , لأن بلاد الرافدين بلاد غنية, بالماء, والأرض, والنفط , وانجر صدام وراء السراب الذي حقق حلم الغرب بإضعاف العراق.
    3- الخطيئة الثانية : رغم أنني أنا وأنت نعلم أن دولة الكويت والعراق هما أرض عربية , كما هو شأن الأقطار العربية كلها من شرقها إلى غربها و هي وطن واحد ويجب أن يكون واحد ولن نقوى حتى يصبح واحد,ولكن صدام غزا الكويت لماذا؟ هل كان يعتقد أنه بدأ بتوحيد الأمة العربية وهل كان يتوقع سكوت الغرب على ذلك؟ وكانت هذه هي الضربة القاضية التي أرادتها إسرائيل للعراق!
    ودعني أسأل سؤالاً واحداً ماهو الفرق بين نظام صدام ونظام القذافي لا أعتقد أن هناك فرق كبير .
    في العراق كان صدام يحكم مع ولديه بغدادَ ,و في الجماهيرية كان القذافي يحكم مع ولديه طرابلسَ, ومبارك كان يحكم مع جمال القاهرة, وعلي صالح كان يحكم صنعاء مع من …لا أدري وعندنا نفس الشاكلة , فلا حزب ولا من يحزنون. وبقية الأقطار العربية ليست أفضل منا . ونستطيع أن نتبادل الرأي حول ذلك إذا استنسبت ذلك بعد الإفطار, فصياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً وكل عام وانت ومن يتصفح هذه الأسطر بخير.

    1. المغترب
      أولاً : أنا سوري مش على أساس إني عربي إنما على أساس إنو سوريا و فلسطين و لبنان بلد واحد و شعب واحد
      تانياً : لما نجحت ثورة الخميني ( صدقني إن كتاب فرويد اليهودي عن الجنس و العدوان أنظف من فتاوي الخميني) لما نجحت هالثورة فكّر الخميني بتصديرها إلى الدول العربية فخافت الدول العربية و دعمت صدام و بالفعل صدام هو من بدأ بالهجوم على إيران و احتل أراضي من الأحواز و كان يقصد الإستيلاء على أراضي نفطية و ضم عرب الأحواز حتى تضعف قوة إيران و لكن إيران غلبت الجيش العراقي المحتل فانسحب و طلب صدام هدنة و لكن الخميني أصر على اسقاط صدام ليعمل حكومة شيعية ( ضمن فكرة تصدير الثورة) و لكن صدام طور اسلحة روسية بواسطة فريق الماني سري و هزم بها إيران و ضرب بها اسرائيل , للعلم فإن إيران فشلت بتصدير الثورة الى العرب إلا بلد واحد هو لبنان بواسطة ميليشيات و احزاب شيعية , مع أن شيعة لبنان كانوا ضعفاء.
      ثالثاً : فعلاً صدام قومي و صدام وضع السيف على رقاب من فكر بالإنفصال و هدد وحدة العراق و من رفض حكمه من الأكراد و الشيعة , خصوصاً زي ما قرأت في الإنتفاضة الشعبانية لما نسف المظاهرات و دمر عليها مساجدها الشيعية. بس انت بتعرف إنو صدام مش ممكن يقدر يوحد العرب (توحيد العرب يعني بالنسبه له تحرير فلسطين) لأن أمريكا راحت تدرس كل خطوة من خطوات صدام بعد الحرب العراقية الإيرانية و حرضت على غزو الكويت لتمنع مشاريع صدام القومية , وكشفت لصدام عن سرقة نفط الرميلة العراقي .
      أنا ضد الغزو العراقي للكويت , الكويت لها ماضي خاص و العراق لم تشترك في تأسيس ماضي الكويت , و كانت الكويت تستورد ماء الشرب بالسفن الخشبية من شط العرب , و لكن أمريكا بعد الحرب العراقية الإيرانية أخبرت صدام عن أنبوب مائل من حقل الرميلة جنوب العراق و هاد الأنبوب يدخل في الكويت و كانوا يضخون منه نفط عراقي فاعتبرها صدام سرقة , الأصل هو ان صدام كان يجهل موضوع الأنبوب المائل و لكن أميركا أخبرت صدام مشان يغزو الكويت و تتخلص امريكا من عقدة اسلحة الدمار الشامل
      بصراحة حكم صدام لا يختلف عن حكم العرب و لكن صدام تصدى لمشروع تصدير الثورة و وفى و كفى

  14. سامحك الله أيتها السيدة المراكشية :
    أنا مواطن عربي سوري متواضع قرأت على ضوء القمر في البادية السورية ولكن كنت أعد النجوم عندما كان عمري 4 سنوات 1950 وبرهنت للآخرين وقتها أن من يعد نجوم السماء لا تظهر في يديه التآليل كما كانوا يزعمون(هذه خرافة كانت عندنا فلا أعلم إذا كانت عندكم أيضاَ سيدتي).
    ولم لا… كان التفوق هو هدفي الوحيد كوني أنانيٌ بطبعي وزرعت هذه الفكرة في رأس أولادي كوننا من طبقة فقيرة(كان ذلك) وحتى الآن لست مليونيريأً ولكني مكتفٍ والحمد لله.
    سيدتي: أنانيتي تجعلني لا أرغب بأحد أن يتفوق علي في مجال عملي طبعاً(يعني إذا أجت بنت محمد علي كلاي وضربتني سأقع على الأرض قبل أن تصل يدها إلي) وأنا لست إلا رجل أفتراضي أسمي مؤلف من 7 أحرف وأستطيع أن أغيره فممكن أن يكون Astrologer وممكن أن يكون مردوخ ويمكن أن يكون جالجامش وممكن أن يكون أودينيس . هذا لا يغير شئ . وهل تعتقدين أنني أتفاخر من أنا في هذا الفضاء الافتراضي حتى أتفاخر ؟ ولكن الأنا مرتفع عندي كثيراً وهذه علة خطيرة فأرجو أن تسامحيني سيدتي.
    وأنا لا أناقش الأمور الشخصية بل العامة فقد أفيد وأستفيد في هذا الوقت الضائع والخطير !!
    سيدتي!

    1. كلامك الي يا مغترب؟ مافي واحدة مغربية في الصفحة غيري يعني كلامك الي ؟
      انا لم اتهمك بالتفاخر وحتى لو فعلت من يعرفك هنا ؟ ماذا ستستفيد يعني ؟

  15. الشبيحة يتهمون قطر والسعودية شراء كل الشعب السوري
    دليل أنهم لا يملكون حجة أخرة لي تبرير تفكك النظام

  16. أحسنت سيدتي المراكشية طبعاً أنا أقصدك
    وأنا كما قلت لك وأنت أكدت ذلك أنا رمزٌ في هذا الفضاء الافتراضي لا أكثر وأنت كذلك!
    عندما سألتك عن أصلك هل أنت عربية أو بربرية (وعفواً أعرف أن البربر من أصل عربي أيضاً ).
    وكان الغرض أن أقص عليك قصة حدثت لي مع زميل لي بربري( كما كان يدعي) في الدراسات العليا في الـ(IMAG) وهي:
    Faculte de l’ Informatique et Mathematique Applique a Grenoble
    كانت لغتي الفرنسية متواضعة جداً وسمعته يتكلم بالعربية مع زميل له تونسي, وأردت أن أتعرف عليه ربما ساعدني في اللغة الفرنسية وسألته بالعربية ألستَ عربياً؟ فأجابني بالفرنسية لا أنا بربري من المغرب ولست عربياً ومعنى ذلك أنه فهم سؤالي! ولكني امتعضت منه وما تكلمت معه بعد ذلك إلا بعد أسابيع في الحادثة التالية:
    كنت أشتري المراجع أو أصورها وكان تصوير الصفحة الواحدة يكلف فرنكاً فرنسياً ولكن كان معي فلوس وطلب مني أحد الزملاء أن أعيره الكتاب الذي كان معي (وكان من دولة أفريقيا الوسطى) وضع زميلي هذا الكتاب إلى جانب الشاشة التي يدخل المعطيات منها للتثقيب(كان هذا قبل ظهور الهارد ديسك) وذهب لقضاء حاجة خارج القاعة فما كان من هذا البربري إلا أن يلتفت يميناً وشمالاً ثم تناول الكتاب وأراد أن يخرج خارج القاعة وهو لا يعرف ان الكتاب لي ,وأنني أراقبه , ولما عاد مارسيل الأفريقي قلت له هذا زميلك أخذ الكتاب هل تريدان قراءته معاً؟ فأسرع وأمسك به قبل أن يغادر القاعة وزفه بالفرنسية بهدلةً تساوي حياته وكاد أن يضربه ,ونظرت إليه باحتقار وقلت له الحمد لله أنك بربرياً ولستَ عربياً وأنا أتكلم بالعربية ومرسيل لم يفهم ما قلت له.
    ولا أدري لماذا البربر ينكرون أنهم من أصل عربي رغم أنه عندنا في سورية ولبنان إذا أردنا أن نصف شخص بالشراسة نقول له أأنت بربري؟
    وكذلك الأوربيون يعبرون بنفس الطريقة. الحمد لله أنك لست بربرية . فعدم المؤاخذة سيدتي !
    لماذا أردت أن أقص عليك ذلك لست أدري فهل أنت في المغرب الآن؟ أم عندنا في الشرق الأوسط ؟
    وهل أمير المؤمنين رضي الله عنه عندكم عربياً أم بربرياً؟ , قرأت عنه وعن نسبه, يدعون أنه من نسل محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك زين العابدين بن علي والمرحوم الملك حسين وكاد صدام حسين أن يكون من نسل محمد(ص)وممكن أن يكون القذافي أيضاً , وكان لي زميل من مدينة حماة وآخر من الجولان يدعي ذلك رغم أن محمداً لم يكن عنده ذرية من الصبيان . ولم نبق إلا أنا وأنت لسنا من ذرية محمد ولكن عذراً ربما كنتِ من ذرية النبي (صلى الله عليه وسلم) أيضاً؟.فأنا آسف.
    وأمير مؤمنيكم رضي الله عنه يكلف ولده الذي لم يبلغ العاشرة من عمره ليفتتح حديقة الحيوانات ولينحني له الرجال فلماذا لا تقبلوا أن يخلف بشارَ ابنُه حافظ الثاني بعد ثلاثين عاماً قادمة ويدعم أخواله الحماصنة والله هذا مضحك C,est tres drole madame .
    وإذا كانت القصة بايخة فلا تقرأيها سيدتي.

  17. سليمان التلحمي
    أنت في كل تعليقاتك لي محترمة ولم ارى أي تعليق منك مسيئ لكن omar بس أتناقش معه وأحصرو بزاوية بيتهم بتلاقيه بلش يسئ بالتعليقات وصراحة ماعاد حبيت رد على تعليقاته لأنه غير محترم والمعارضين للنظام بتلقيهم إذا شافوا واحد مؤيد بصير شبيح وأنت أخذت هالشي منهم
    وعلى فكرة omar كان مرة عم يهرب تهريبة أم كمشوه المخابرات وفرجوه نجوم الظهر وكبرولو قياس رجله مشان هيك بتلقيه بيكره النظام والأفضل له يلتهي ببلده يللي موجود فيهاالخونة بالجملة ( ماعلينا يعلق متل مابدو )
    ورح جاوبك على سؤاله
    الكل بيعرف كل المنشقين عم يروحوا على قطر ليش !!!!
    ليش مابضلوا بالأردن أو بروحوا على تركيا أو السعودية أو الأمارات
    والكل بيعرف انو رايحين يقبضوا وحتى omar بيعرف هالشي والشي معروف مابدوا واحد فهمان متل omar ليحللوا

  18. سليمان التلحمي
    أنا بحترمك لأنو أنت في كل تعليقاتك لي محترمة ولم ارى أي تعليق منك مسيئ لكن omar بس أتناقش معه وأحصرو بزاوية بيتهم بتلاقيه بلش يسئ بالتعليقات وصراحة ماعاد حبيت رد على تعليقاته لأنه غير محترم والمعارضين للنظام بتلقيهم إذا شافوا واحد مؤيد بصير شبيح وأنت أخذت هالشي منهم
    وعلى فكرة omar كان مرة عم يهرب تهريبة أم كمشوه المخابرات وفرجوه نجوم الظهر وكبرولو قياس رجله مشان هيك بتلقيه بيكره النظام والأفضل له يلتهي ببلده يللي موجود فيهاالخونة بالجملة ( ماعلينا يعلق متل مابدو )
    ورح جاوبك على سؤاله
    الكل بيعرف كل المنشقين عم يروحوا على قطر ليش !!!!
    ليش مابضلوا بالأردن أو بروحوا على تركيا أو السعودية أو الأمارات
    والكل بيعرف انو رايحين يقبضوا وحتى omar بيعرف هالشي والشي معروف مابدوا واحد فهمان متل omar ليحللوا
    والتعليق المحترم بدل على صاحبه

  19. مغترب انصحك بترك الصحيفه لان نظام الاسد قرب نهايته انسحب بهدوء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *