أ ش أ – أعلن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، بعد أن أظهرت وجهها القبيح كجماعة تسفك الدماء وتعبث بأمن مصر.

صرح بذلك الدكتور شريف شوقى المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، وقال إن رئيس الوزراء شدد على أن هذه الأعمال الإرهابية التى ترتكبها الجماعة لن تثنينا عن المضى قدماً فى تنفيذ خارطة الطريق ولن تثنى المواطنين عن الذهاب بكثافة للتصويت على الدستور بما يسقط الإرهاب الذى ترتكبه الجماعة.

أقرأ أيضا:

مصر: 14 قتيل و130 مصابا في هجوم بالسيارات المفخخة على مديرية أمن

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هذا الشيئ معروف لنا من زمان العتب على يللي كل ماكان مصدق ار ها بهم
    على كل حال صح النوم….

  2. هه صح النوم لتعرف من هم الاخوان القتله الملتحين بالكذب والدم
    لعنهم الله ومن معهم دنيا واخره

  3. صحيح لذلك حينما كانوا في رابعة والنهضة ومسجد الفتح قتلوا منهم حوالي 6000 ابرياء ولم يكونوا مسلحين وحرقوا جثث وقتلوا 36 بالغاز اتقوا الله في كذب الاعلام دون ان تعلموا الحقيقة هؤلاء يصرحون بالكذب والنفاق

  4. يعني لم تتاكدوا بعد و لم تمسكوا احداً و سوعيعات و خرجتوا بهذا القرار!!

    نية مبيتة و مع الاسف الحكومة المصرية ليس محنكة من يوم يومها!!
    سبحان الله نسيت يوم المبارات مع جزائر، كيف تصرفوا مع اعلامهم الها بط و تصريحاتهم و تصرفاتهم الغير ناضجة!!!

  5. بدل ما تنسب التهمة للاخوان اللي كلهم في السجون .. انسبها لمن اعلن العنف صراحة .. يا_حمار

    كيف يفجر الإخوان مبنى مديرية الأمن وهي بها عشرات من المعتقلين بالدور الأرضي من الثوار و منهم الفتيات الثلاثة ( منه وأبرار و يسرا )؟! !!!
    تفجيرات مدرية أمن المنصورة ما هي إلا واقعة تدين جهاز الداخلية والمخابرات.. فكيف لجهاز لا يستطيع حماية مقره من أن يحمي بلد بأكمله..

  6. تضرب انت وخارطة الطريق والإستفتاء ..هذا هو همكم بس الإستفتاء لكن القتل والتفجير والناس اللي عم تموت كل يوم و تعيش بالرعب غير مهم !
    بعدين يا بلاوي شو الشغلة فهلوة دغري سبحان الله الإتهامكات جاهزة بدون تحقيق ولا محاكمة أنه الإخوان هم الفاعلين …تذكر كم جريمة اتهم فيها الإخوان وأخرها جريمة قتل ظابط الأمن اللي قعدتوا تطبلوا وتزمروا انه الإخوان والشاطر وراء قتله لأنه عنده معلومات عن قضية الرئيس مرسي وبالأخر طلعت الجريمة وراها زملاء للضابط ….بيكفي فتن يخرب بيوتكم خربتوا مصر

  7. عاجل!!!

    هناك اخبار شبه متأكدة بان مصر بعثة ٢٥ طيار لمساعدة بشار الا بن المقب ور لمساعدته بضرب الثوار الاحرار الابطال!!! و هم يحاولون بان ينفه و يتهمون الاخوان بالتلفيق!!! لكنني اصدق هذا، و لما لا؟!!

    1. الأخت سعاد أرجو أن تضعين علامة زيادة على إسمك قبل أن تظنكِ المختلة عقليا أنا…وتدخل وتفرج الناس على مستواها الأخلاقي منحدر…….أرجو ذلك قبل أن تنهال عليكِ بكلام قبيح مثلها… لأنها عندها حساسية وعقدة من المغاربة هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *