أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، قرارا بسحب الجنسية المصرية من “صائل صديق عبد الرحيم الزرو”، لإدخاله الغش على جهة الإدارة بإخفائه جنسية والدته الفلسطينية. كما أصدر قرارا بسحب الجنسية من “نيفان صديق عبد الرحيم عبد الرؤوف” لإدخالها الغش على جهة الإدارة بإخفاء جنسية والدتها الفلسطينية. وفى سياق آخر قرر رئيس الوزراء تخصيص بعض قطع الأراضى المملوكة لمحافظة شمال سيناء لإقامة مسجد 4 مساجد عليها ومدرسة رابعة الابتدائية الجديدة وسوق تجارى جنوب محطة بنزين شمس بمنطقة العبيدات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. شر البلية ما يضحك 🙂
    يعني على هالجنسية المقلعطة التي لا تساوي فلسا!!!
    اقسم بالله انني لا يشرفي حمل جنسية اي دويلة عربية..لانها كلها دويلات ساقطة هاملة لاتستطيع حماية مواطن من مواطنيها لو قررت واشنطن ان تفعل به ما تشاء !!
    اللهم انصر دولة الاسلام التي كتبت على جواز سفر رعاياها:” هذا المواطن نسير جيشا اذا اوقع عليه احد اي اذى “!!!

  2. من تاريخنا زمن العزة
    …………
    أرسل السلطان العثماني سليمان بن سليم سفيراً إلى ملك المجر يطلب منه الاسلام او الجزية أو الحرب .
    فتواقح بل اجرم الملك الصليبي .. وقتل السفير .
    افغضب السلطان غضباً وخرج في حملته الأولى، ولم يكن حينها قد مضى على وفاة والده السلطان سليم إلا 8 أشهر.
    وجعل وجهته بلغراد التي كانت تعتبر مفتاح أوروبا الوسطى وأقوى قلعة للمجر،وكانت تلك المدينة قد ظلت عصية على الفتح الاسلامي العثماني لسبع عقود من الزمن،وقد تم حصارها ثلاث مرات، و في الحصار الثاني جرح السلطان محمد الفاتح، ولم يشأ الله أن تُفتح على يديه.
    وسفطت القلعة علي يد السلطان سليمان في عام 1521م – 928هـ ، فدخلها و صلى في أحد كنائسها… ثم أمر أن تحول إلى مسجد.
    وعن السلطان سليمان ..يقول المؤرخ الألماني هالمر” كان هذا السلطان أشد خطرا علينا من صلاح الدين نفسه” !!!
    ويقول المؤرخ الانجليزي هارولد” إن يوم موته كان من أيام أعياد النصارى “!!!

  3. ما فهمت على شو سحب الجنسية لأنه أخفى جنسية امه ولا لأنه كذب ؟؟
    ..ليش إذا جنسية الأم فلسطينية فهو جرم عندكم بمصر وممنوع يعطوه جنسية ؟…طيب إذا جنسيتها إسرائيلية ما فيه مشكلة بياخد الجنسية !!

  4. أين كنا …واين صرنا بعد ذلك … ولماذا..عدنا الى ما كنا عليه..اواسوأا؟؟!!ا
    ……………
    عندما بلغ كسرى الفرس خبر محمد صلى الله عليه وسلم – لا ادري قبل ذهاب رسول رسول الله،ام بعد هذا- أرسل إلى عامله بـاليمن : ‘ أنه بلغنا أن رجلاً من العرب قد خرج، فأرسل إليه رجلين جلدين يأتياني به’.
    رجلان .. لاغير!!!!!!!! يقتحمان جزيرة العرب ، وياتيان باحد ابناء اشرف قبائلها ، اي منتهى الاستخفاف والاحتقار لما يسميه بعض الجهلة امة عربية !!!
    ثم دار الزمان دورته ….. واقرؤوا :
    • في خلافة معاوية رضي الله عنه وقع بعض المسلمين في أسر الروم ،وقام قائد من قواد الروم بلطم أحد الأسرى، فقال المسلم : ” بيننا وبينك الله يا معاوية “،فبلغ أمر الأسرى إلى معاوية ، فاجتهد في فدائهم حتى فك الله أسرهم،واحتال في خطف ذلك القائد الرومي، فلما اجتمع المسلم الأسير والقائد الرومي عند معاوية، قال معاوية للمسلم : قم فالطمه كما لطمك، ولا تزد،ثم أمر بإعادة الرومي إلى دياره ،وقال له : قل لملكك، تركت ملك المسلمين ،يقتص ممن هو على بساطك ومن خواصك!.
    ثم صرنا الان يختطف المسلم ويحق معه في بلاد الاسلام قبل ان يسلم لمخابرات واشنطن او تل ابيب …
    • كشفت النقاب عن ان المخابرات الاردنية هي التي سهلت للموساد اعتقال المهندس الفلسطيني ضرار السيسي مدير تشغيل محطة كهرباء غزة، بعد ان انزلته من الطائرة ” الترانزيت ” في مطار عمان ..الخ.
    بربكم اليس لمثل هذا يذوب القلوب من كمد،ان كان في القلب اسلام وايمان؟؟؟ اين ادعياء العروبة والقومجية والوطنجيات الجاهلية ليقولوا لنا ما الحل؟؟!!

  5. تطبيق الاسلام…او الاعدام
    …………….
    هذا ما قرره رب الانام ،بحق امة الاسلام..واقرؤوا قوله تعالى “:” وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ [محمد:38]، وقوله ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ [المائدة:54]،
    ………………
    وهل من معنى للتولي والارتداد/والخطاب موجه، لكل امة الاسلام وليس لافراد منها/غيرترك دستور الاسلام في الحكم، والاحتكام لغير شرع الله؟؟؟!!ا
    ان ردة الافراد ليست كردة الامة ، فالفرد ان تولى او ارتد …فهذا شانه ويحاسب وحده،ولا علاقة للامة بفعله،لكن الامة ان رضيت او سكتت بشكل جماعي، كما في مصر والعراق وغيرهما الان عن عدم تطبيق الاسلام، ورضيت ان تحتكم لدساتير الكفر العلماني، فان العقوبة هي مزابل التاريخ في الدنيا وجهنم في الاخرى،..وهذا ليس امرا جديدا ، بل هو حالة ابدية اصابت الامم من قبلنا ، ولسنا افضل من غيرنا ، لان سنن الله في الكون لاتحابي احدا على الاطلاق، فليس هناك امة هي ابناء الله واحباؤه ،بل هاك امة الله، وامة الشيطان ، والحاكم الذي يطبق الكفر تحت اي اسم، هو من امة الشيطان، ومن اطاعه وتابعه ، فهو مثله والناس على دين حكامهم،ما لم ياطروهم على الحق اطرا!!!ا
    اذا فالفيصل في الامر هو الثبات على دين الاسلام من خلال الالتزام باوامر الله …وعلى راسها الاحتكام لشرع الله …وعدم الرضى بدستور غير دستور الاسلام …لان نتيجة رضانا بغير دستور الاسلام، هو الاستبدال بغيرنا ..اي بقوم يحبهم الله لانهم لايرضون بغيره ربا سيدا..و يحبونه بدليل رفضهم دساتير الكفر مهما كلفهم هذا من تضحيات…وليس بالكلام والتهليلات والتسبيحات ؟؟َ!!
    فمتى يعي المسلمون، مدى تآمر الخُوّان المسمين-الذين يروجون لدساتير الكفر على الامة – لانهم يعملون على خزي الامة، في الدنيا والآخرة؟!!!!ا

  6. مما قرات واعجبني 
    الدنيا بدون نساء :
    1 -الأسواق هادية
    2-كساد اقتصادي
    3-شوارع فاضية
    4-شركات الاتصالات تخسر
    5-سوق السيارات ينكسر
    6-الشيطان ما عنده شغل
    7-دوا الضغط ماله لزوم
    8-كل الرجال يدخلون الجنة
    وازيد:وعلى نورت/والنت عموما/لا وجود للسفيهات قليلات العقل والادب والحياء..ولا للمائعين ممن يتاثروا بوجود النسوان!!
    ملاحظة لا علاقة للاخت نور بتعليقي هذا 🙂

  7. يا نور السؤال ما يبقاش كده ! السؤال :
    ليه الأربعة مواطنيين أخو جنسية الأم الفلسطينية ؟! هذا أول ما جاء فى بالى و ليس لماذا عاقبتهم الحكومة المصرية ؟!

  8. the big question is why the fraud in the first place !!!! we could blame Egypt if she took back the nationality while these people were honest ! but something is really fishy there.

  9. الاصل في الكلام ان يكون …..كلنا مسلمون ولانعترف بجنسيات هذه الدويلات الساقطة ونطالب بتوحيد امة الاسلام في دولة واحدة …وليس ان نبحث او نتساءل عن تبريرات لهؤلاء المجرمين الكلاب الذين يرسخون التجزئة بين بلاد الاسلام ويرسخون تمزيق الامة الواحدة !

  10. السؤال يجب أن يكون لماذا أخفيا جنسية والدتهُما ؟؟؟؟؟ قد يكون السبب أن الفلسطيني حتى لو كان من ناحية الأم فقط هو مُواطن من الدرجه الثانيه أينما حل و إرتحل عند الإخوه العرب أو قد يكون السبب هو إحتمال سحب الجنسيه المصريه من أكثر من ثلاثة عشر ألف فلسطيني جُنسوا بالجنسيه المصريه خلال الثلاث سنين الأخيره !!! ما لا يعلمُهُ الإخوه العرب أن ليس كُل فلسطيني قادر على الحصول على الجنسيه الفلسطينيه فنحن تحت رحمة المُحتل إن لم يتكرم علينا برقم بطاقه شخصيه لا نستطيع إستخراج جواز سفر فلسطيني و بالتالي نضطر للبحث عن جنسيات أخرى و لو مُؤقته و نبقى تحت رحمة من يسوى و من لا يسوى !!!! آه ثم آه ثم آه !!!!
    ———————–
    مساء الخير فيب و مره أُخرى لنور** !!!! تحياتي !!!

  11. قانل الله الوطنجية .. وا عجبا للخيول البرية الحرة..
    كيف ارتضت حياة الحمر الاهلية المستعبدة!!!ا
    ………..
    لا يجوز شرعا الارتباط بين الناس على اساس الوطن،اي على اساس الطين والتراب،لان الوطن يصلح للربط بين الدواب والانعام في حظائر وزرائب،وذلك لكون الدواب والانعام مسيرة بغرائزها، لعدم امتلاكها عقولا..
    اما المسلمون فتربط بينهم عقيدة لا اله الا اله…ولا يعترفون بغير اخوة الدين … فكل المسلمين اخوة في الدين..مهما تناءت اوطانهم،وليسوا اخوة لغير المسلمين، ولو كانوا اقرب الجيران لهم….
    فادعو الله يا مسلمين ان نتخلص من الحظائر والزرائب السيكسبيكوية التي وضعنا فيها الاستعمار،وحرسها كلابه ممن يسمون حكاما،وهم ليسوا باكثر من عبيد او اجراء لحراسة الحظائر والزرائب والاقنان والجحور،المسماة زورا دولا،من اجل منع الامة من الوحدة من جديد !ا
    ووا عجبا من قوم كانوا احرارا كالخيول البرية،يسرحون ويمرحون بلا جواز سفر ولا هوية،في كل ارجاء دولة الاسلام الاسلامية المترامية الاطراف كيف ارتضوا ان يعيشوا كالدواب و كالانعام في زرائب و حظائر زجهم فيها الكفار المستعمرون،ومع ذلك يفخرون بهذه الزرائب،وكانهم انعام او اضل سبيلا!!ا
    قالت خيبر/ شبران ولا تطلب أكثر/
    لا تـطمع في وطن أكبر/
    هذا يكفي /
    المخفر في الشبر الأيمن
    والمسلخ في الشبر الأيسر”أحمد مطر”..

  12. أهلاً أختى أخر العنقود، يارب تكونى بخير،
    تعرفى يا سنفورة ؟ ليا زميل فى العمل عُمره 25 عام والده فلسطينى و أمه مصرية و الله أخد الجنسية المصرية و عمل بطاقة الرقم القومى العام الماضى ! و زيه زييي دلوقتى و شارك فى إنتخابات الإستفتاء الماضى على الدستور .
    الإعلام قاسى و سلاح ذو حدين و يستخدمه كلا الأطراف لصالحه ولم يكون حتماً صادقاً فيما يعكسه ولم يكن بالضرورى مصوراً حقيقياً لكل ما يدور داخل البلاد !
    .
    تحياتى اختى،،،

  13. الى الذين لا يشرفهم حمل جنسية اي دويلة عربية
    لماذا لا تذهب انت و القرضاوي والعريفي ومحمد حسان ويعقوب وقادة الإخوان لنصرة أخوانكم وتثبيت أركان الدولة الإسلامية في العراق والشام وتعيشوا في نعيمها بدل العيش بمخيمات الاردن أو في قطر المارقة أو دبي الفاسقة أو الرياض التي لا تحكم بما أنزل الله؟
    اليست هذه هي الدوله الاسلاميه المزعومه نفسها التي كنتم تدعون لها على منابركم ليل نهار ولسنين طويلة وفي كل فتاويكم وخطبكم وندواتكم؟
    غررتم البسطاء والمحرومين والعاطلين من شباب هذه الأمة,من خلال خطبكم الرنانة و فتاويكم الخرافية وانتم تنعمون بالمال والنعمه والقصور وتتظاهرون بالدين على مواقع الانترنت وبرامج الفضائيات.

  14. أخـى مُغترب، بعد كل أجازة بينزلها مصر يقولى ياااااااا أنا قولت هنزل الاقى مصر عبارة عن رماد، الشوارع فاضية و ضلمة و المحلات مقفولة و البلد مليانة بلطجية و مش هعرف أسوق عربيتى بعد الساعة 12، لكن لما جيت لقيت الصورة إللى منقوله فى الإعلام مُبالغ فيها شوية !!
    إنزل ع الكورنيش الساعة 3 الفجر هتلاقيه زحمة !
    ميزة مصر إنها بلد يتعاش فيها تحت ظل أى ظروف ! فقر إرهاب ثورة و غيره بردوا هتقدرى تعملى كل إللى كنتى بتعمليه و علشان كده إحنا بنحب البلد دى أوى.

  15. عيني   عينك  الحكومة المصرية الجديدة بقيادة الخسي سي حكومة صهيونية
    ثانية  تمقت و تحارب  الفلسطنيين   
    نجحت حكومة تل ابيب  في  توسيع نطاق خدماتها و جعلت فرعا لها في القاهرة
     برئاسة  ابن اليهودية  السي سي    
    ربنا  معاكم  ايها  الفسطنييون
    حيطلع  واحد  و يقولي  
    و هل  حكومة  بلدك  مش  صهيونية  ؟؟
    اقول  له  مسبقا    نعم  حكومة  بلدي  صهيونية  كذالك و لكن على الاقل
    حكومة  بلدي    تعمل  لاسرائيل  في الخفاء   و تساعد  الفلسطنيين  علنا .

  16. احمد عطيات ابو المنذر في أغسطس 26, 2014 2:36 م
    شر البلية ما يضحك 🙂
    يعني على هالجنسية المقلعطة التي لا تساوي فلسا!!!
    ———————————————————————————————————————-
    أستاذ منذر
    لا تساوي فلسا وعرفناها
    لكن يعنى آيه مقـلعطة
    آما عن رآيى فى الموضوع تقريباً حصل تزوير فى الأوراق

  17. الجنسيه المصريه يجب ان تُسحب من الذين شوهو سمعة مصر كأعلاميها وارجوزاتها ( المُمثلين ) وانا كفلسطيني يُشرفني ان احمل جنسيتها , فهذا شرف لي .

  18. هاهاها عسل إنت يا غزال و الله،
    إمبارح داخل فى موضوع سيلفستر و بتقول فيما معناه : لكى الله يا مصر دايماً ضالمينك بتعليقاتهم !
    و جاى إنت هنا تكرر نفس النغمة ! و الله إنك فقرى يا جدع.
    أصلاً مش لاقى مُناسبة لتعليقك، طب م تستنى لما مصر ترمى قنبة على غزة علشان تبقى لايقة 🙂
    طبعاً تقصدنى أنا بالواحد إللى هيطلعلك و يقولك ، شوفت فاهمك أنا إزاى، بس أنا مش هعلق غير على السطر الأخير :
    غزال في أغسطس 26, 2014 4:08 م رد
    حكومة بلدي تعمل لاسرائيل في الخفاء و تساعد الفلسطنيين علنا .
    _______________
    و أنا بقولك يا غزال سواء كان التعامل مع الصهاينة فى الخفاء أو فى العلن فالنتيجة واحدة ! و بتعجب إنك بتعتبر هذا عمل بطولى بالنسبة لكم !

  19. حبيبى أبو ناشى ، أنا الحمد لله تمام و أتمنى أن تكون و العائلة بخير ،
    صبحك الله بالورد و الفُل أخى 🙂

  20. صباح  النور  
    فيب انا  لم  اعلق  بتاتا  و اطلاقا  في  موضوع  سيلفيستر  ستالون .

  21. تحياتي اخي فيب وأختي أخر العنقود والجميع …أخي فيب شو سبب إخفائهم لجنسية امهم صحيح غلط بس أكيد وراه سبب ….لكن هذا ما بيبرر سحب الجنسية منهم …يمكن يكون عندكم ما بيعطوا الجنسية للي امه فلسطينية لهيك أخفوا هالمعلومة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *