حمّلت ابنة الرئيس العراقي الراحل رغد صدام حسين (48 عاما)، الولايات المتحدة الأميركية مسؤولية تدمير العراق وحالة الفوضى التي تعيشها بلادها.

وقالت رغد وهي البنت الأولى للزعيم العراقي الراحل وتعيش في العاصمة الأردنية عمان في مقابلة مع شبكة “CNN الأميركية” إن الرئيس المنتخب دونالد ترمب يعلم جيدا أن أخطاء الإدارات السابقة هي من كانت وراء تفكك العراق ووصول الأوضاع إلى ما آلت إليه الآن.

ووصفت رغد صدام حسين ترمب أن لديه مستوى عاليا من الحس السياسي، وأنه مختلف تماما عن الرؤساء الأميركيين الذين سبقوه، وأنه يدرك تماما الأخطاء التي ارتكبت في العراق وماذا حدث لأبي.

ونفت الابنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل، في ذات الوقت، اتهامات وجهت إليها مؤخرا بدعم تنظيم “داعش” والتشجيع على استيلاء المسلحين على مدينة الموصل.

وأضافت رغد صدام حسين أن بلادها في عهد حكم والدها كانت تنعم بالاستقرار، وأن الغزو الأميركي تسبب في ظهور الجماعات المتطرفة تحت شعار محاربة الجيش الأميركي، وأصبح بلدها نقطة جذب للمقاتلين الأجانب وظهور ما يسمى الآن داعش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عيد ميلاد سعيد على جميع إخواننا المسيحيين وانشاء الله سنه خير على الجميع ودائما التألق والنجاح لموقع نورت ونرجو منها الاستمرار في حياديتها

  2. سواء اختلفنا او اتفقنا مع صدام حسين رحمه الله , يبقى رجُل بزمن قلت بهِ الرجال ويكفي من بعده ظهرة الجرذان واصبح لها شان بدول عربيه كثيره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *