رغم هروبه أعلن أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، زواجه من فتاة تنتمي إلى جماعة الإخوان تدعى إسراء النجار، إحدى عضوات الجماعة في الشرقية، وذلك عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

وانهالت تعليقات أصدقاء نجل مرسي على صفحته تبارك له الزواج، فيما طلب المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وإحضاره لاتهامه بالتحريض على العنف، في قضية فض اعتصام “رابعة العدوية”.

وأعلن نجل مرسي في العام 2012 خطوبته على فتاة أخرى تعمل كطبيبة وتدعى رغدة محمد عطية الفهلاوي بمدينة بلبيس بالشرقية، واعتذر والده الذي كان رئيساً لمصر وقتها عن حضور الحفل مكتفياً بتهنئة العروسين هاتفياً.

وكان آخر ظهور لأسامة مرسي في يوليو الماضي للترافع عن والده في القضية المتهم فيها بإهانة القضاة مع قيادات إخوانية ونشطاء سياسيين وآخرين، فيما تحددت أولى جلسات محاكمته في قضية عنف رابعة مع 739 شخصاً إحالتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في 12 ديسمبر المقبل.

وتضم قائمة المتهمين في القضية عدداً من كبار قيادات الإخوان، بينهم محمد بديع مرشد الجماعة، وعصام العريان ومحمد البلتاجي وباسم عودة وعبدالرحمن البر وصفوت حجازي وأسامة ياسين ووجدي غنيم، إلى جانب عاصم عبدالماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، وعصام سلطان وطارق الزمر وحسام أبو البخاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الف مبروك ..بالرفاه والبنين ان شاء الله …ربنا يفك اسر ابوك وينصره على من ظلمه ويرجعه سالم غانم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *