تحدى زعيم «حزب الله» العراقي، مؤسس ميليشيا «جيش المختار» واثق البطاط، الحكومة، والأكراد، والكويت، والمتظاهرين، مؤكداً أن عدد «جيشه» تجاوز المليون عنصر وأنه يؤمن بولاية الفقيه مرشد الثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي.

واثق البطاط
إلى ذلك، أعلن المرشد الروحي للمتظاهرين الشيخ عبد الملك السعدي أنه التقى وفداً دبلوماسياً أمريكيا، وحمله رسالة إلى الرئيس باراك أوباما وفيها أن واشنطن “احتلت العراق وسلمته إلى إيران… وسلطت على رقاب العراقيين حكومات طائفية بدستور طائفي.”
ونفى البطاط خلال اتصال هاتفي مع «الحياة» تهديد الأسر السنية في حي الجهاد ومناطق غرب بغداد، مشيراً إلى أن جيش المختار استحدث لمواجهة القاعدة والبعثيين وليس لاستهداف المواطنين العراقيين السنة لا سيما أن نحو 100 ألف من عناصره سنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شيء غريب .. لا اقدر افهمه ..
    ولما لا يكون الجيش العراقي هو من يدير البلاد
    عموما ..,
    غير موافقة امريكا .. لا يجوز اي جائز ..
    ..

  2. من الاكيد اذا كانت ايران تعتبر سوريا المحافظة ال35 وستعتبر العراق المحافظة ال36 بعد هذا الكلام من السيد البطاط اعترافا باءن امريكا سلمت العراق لايران والدليل ان المالكي يتصرف وكاءنه هو الوزارة بكامل وزراءها والصدر الولي الفقيه التابع لها 0وهذا يظهر ان امريكا تتعاون مع ايران على جميع الدول العربية وتبتزهم بقضية النووي من اجل الحصول على اموالهم ببيعهم السلاح القديم لهم والجديد ترسله هدية لها لانها الولاية ال52 للولايات المتحدة 0

    1. اهلا اخ ابراهيم ..
      كلامك منطقي ..طيب ما هو العلاج ..
      وكيف حل المشكله في رأيك ..
      تحياتي ..
      ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *