فرانس برس- تعرضت مقرات 4 محافظات مصرية لهجمات اليوم الجمعة، من قبل متظاهرين اشتبكوا مع الشرطة أثناء محاولتهم اقتحامها، بحسب ما أكد شهود لوكالة “فرانس برس”.

وقال الشهود إن متظاهرين اقتحموا مقر محافظة الإسماعيلية وإن آخرين يشتبكون مع قوات من الشرطة أمام مقرات محافظتي دمياط وكفر الشيخ في دلتا النيل ومحافظة السويس (شرقegy).

ووفق صحيفة “اليوم السابع” ، اقتحم العشرات من المتظاهرين مبنى محافظة الإسماعيلية وقاموا بالاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر والأوراق وبعض أثاث المبنى بعد مطاردة من الشرطة للصبية الذين تسلقوا الأسوار واقتحموا المكاتب.

وقامت قوات الشرطة بإطلاق الرصاص الحي عليهم، إلا أنهم لاذوا بالفرار، ويتم حاليا إخلاء المنطقة من المتظاهرين الذين بدأ البعض منهم بالابتعاد ناحية شارع عثمان أحمد عثمان وبالمنطقة الخامسة بعيدا عن مقر المحافظة.

كما تم عمل سياج أمني حول مبنى المحافظة والتي كانت فارغة من المواطنين نظرا لعدم وجود الموظفين داخله، ولا يتواجد سوى عدد قليل من الأمن داخل المحافظة، بالإضافة إلى قوة التأمين التي تم استدعاؤها لتأمين المبنى.

وفي محافظة كفر الشيخ، تمكن المتظاهرون من دخول فناء مبنى المحافظة.

وفي السويس، حاول متظاهرون بعد الظهر اقتحام مقر المحافظة ولكن الشرطة تصدت لهم بإطلاق قنابل مسيلة غير أن الاشتباكات ما تزال مستمرة، بحسب شهود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. دول شـباب مـحترم ولا حـتى دى ثــورة ..
    شــوية حــراميــة على بلطــجــية ويســتاهلوا قطــع ايديهــــم والضرب بالنار ..

  2. صدقت أخ رامز هدول مستحيل يكونوا ثوار اللي داخلين يخربوا ويحرقوا هدول بلطجية مستأجرينهم حزب الخراب حتى يحرقوا البلد منهم لله

    1. دى الحقيقة هدفهم السرقة لا غير ويستحقوا قطع ايدهم والله .. هايخربوا البلد بجهلهم
      الله يحرقك يابرادعى انت والخنفس صباحى وشركاءكم فى الخراب

  3. نفس الفيلم كان يحدث ايام الثورة على مبارك لماذا لم يكن احد يقول انها فتنة وتخريب اعتقد النفاق في التعامل مع الامور هو الذى لن يجعلها تهدأ ………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *