د ب ا- أفادت مصادر أمن عراقية، بأن قذائف صاروخية سقطت اليوم الجمعة، بالقرب من ضريح أحد أئمة الشيعة فى العراق، بمدينة بلد شمال بغداد.

وقالت المصادر، إن قذائف صاروخية سقطت اليوم بالقرب من ضريح الإمام السيد محمد أحد أئمة الشيعة فى العراق دون وقوع إصابات ولا خسائر مادية بالضريح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
    من فعل هذا الفعل هو مجرم ارهابي لان هذه الافعال لا يفعلها الا اولاد الحرام لعنة الله عليهم الهدف منها اثارة الفتن الطائفيه فقط لا اكثر.
    واشعال العراق بنار اكثر.
    على اخواننا الشيعة ان يفهموا ان هذه افعال ارهابية ولا ينجروا الى هذه الخرافات التافه.
    العراق شعب واحد لا يفرقه احد …

    1. مصطفى
      أحييك لكلمتك الطيبه على الموضوع .. فخوره بك ..
      فعلا اننا شعب واحد ويجب ان نقف يد واحده لبناء العراق من جديد ..
      الله يهدي الجميع لصالح العراق .

      1. شكرا عزيزتي نادية كله من طيبك واخلاقك التي لا تعلوا اخلاقي عزيزتي.

  2. صواريخخخخخ!!!!!! وعلى مقام حفيد الرسول(ص)!!!!! يعني بتطلعو عالجنة بهالعملة…؟؟؟ الله يشل ايدين ويعمي عيون يللي عملوها اكتر ما هني عميان ..

  3. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
    من فعل هذا الفعل هو مجرم ارهابي لان هذه الافعال لا يفعلها الا اولاد الحرام لعنة الله عليهم الهدف منها اثارة الفتن الطائفيه فقط لا اكثر.
    واشعال العراق بنار اكثر.
    على اخواننا الشيعة ان يفهموا ان هذه افعال ارهابية ولا ينجروا الى هذه الخرافات التافه.
    العراق شعب واحد لا يفرقه احد …مصطفى عاشت ايدك ياابن بلدي
    نبقى العراقيين يد بيد ونقول لا للارهاب

    1. وايديج عزيزتي ميس.
      انا نعم اناقش الشيعة في مذهبهم وتحدث بعض الاحيان مصادمات بيننا.
      لكن عندما تاتي على الموت فهذا خط احمر واعمال ارهابية يجب على الجميع ان يتصدوا لها ولاشماته في الموت حتى لو كان المقتول كافر.
      تحياتي عزيزتي.

  4. لماذا هذه الاعتداءات المشينة و المتكررة على أضرحة الشيعة؟؟ لماذا لا يتعايش الناس كلهم بسلام أيا كانت طوائفهم و مذاهبم؟؟ العيش بأمان و سلام حق للجميع.. كل إنسان بغض النظر عن مذهبه له الحق في أن يحيا حياة طبيعية في جو من الأمن و السلام و لا حق لأي كان مصادرة ذلك الحق تحت أي مسمى.. الاختلاف في وجهات النظر لا يعطي الحق لأحد في التعدي على غيره.. من حق الشيعة زيارة أضرحتهم في جو من الأمن و السلام طالما هذا ليس فيه تعدي على حرية الآخرين.. أما آن الأوان لتوقيف هذا النزيف المستمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. ويا مريم هؤلاء الأئمة هم أحفاد الرسول وأحفاد علي بن أبي طالب وأحفاد الحسين سيد شباب اهل الجنة….يعني ليسوا من كوكب آخر…تحياتي مريوم

      1. تحياتي مودي و ميس،، كيفكم يا صبايا؟؟ بصراحة أتمنى زوال هذا الصراع الطائفي الذي لا يجر إلا الخراب للبلاد و العباد..

      2. نحن ضد هذه الأفعال من أي طرف كانت ولكن كلامي حول الأضرحه التي نهى الرسول عن بنائها و نهى عن اتخاذها عيداً يعوده الناس أما التبرك بها والسجود لها فحدث ولا حرج فهو الشرك بعينه وإذا كان قبر الرسول عليه الصلاة والسلام كباقي القبور إذن هذه الأضرحه غير جائزه ولو كانت لأنبياء فكيف بحفيد بغيرهم ولو كانوا أحفادهم فكفى مخالفه لتعاليم نبينا عليه الصلاة والسلام .. مره ثانيه أكرر نحن ضد العنف من اي طرف كان

        1. عزيزتي تويتي،، أحترم رأيك صديقتي،،،، و لكن يا تويتي أتظنين أنتي أن الشيعة فقط من لهم أضرحة يزورونها؟؟؟؟ و ماذا عن أهل السنة؟؟ في بلدان شمال افريقيا ينتشر بناء أضرحة الأولياء الصالحين و لها زوار و خاصة من النساء و ما يصاحب ذلك من طقوس تصل للخرافة أحيانا ،، طبعا ليس الجميع،، فهناك ناس واعية و تعرف أن التبرك بضريح الولي ما هو الا بدعة.. و ان الراقد في الضريح لا يملك لنفسه شيئا فما بالك بمن يزوره…و لكن هذا لا يمنع أن هناك كذلك لدينا من
          يعتقد بهذه الاعتقادات.. لكل طائفة هناك ناس لها اعتقاد خاطئ ،، المفروض توجيهها بدل التهكم و السخرية في كل مناسبة.. و كذلك عدم خلط الأمور و التعميم و جمع الكل في سلة واحدة.. هذا لا يجوز..العنف لا يولد إلا العنف.. كما لا يجوز تكفير طائفة معينة طالما تؤمن بالله و رسوله و تقيم شعائر الدين على أحسن وجه..

          1. اهلين بالغاليه مريم ,, الإبتداع في الدين مرفوض من أي فئه مذهبيه كانت و تعليقي كان فقط حول الخبر .. تحياتي

  5. شكرا لشعورك مريومتي
    انتي انسانة رائعة وقل مثيلك في هذا الزمان
    ربي يهديهم الطرفين وبفوتون الازمة على خير
    واضن ان العتبات المقدسة والمراقد وبيوت الله خط احمر
    وعدم المساس بة

  6. يا معلقين .. الصواريخ لو نزلت على مصـــــــحة نفسية شـــــــــــو حتقولوا ؟

        1. سليمان ممكن سؤال؟؟ أنت ك سني بماذا يضرك إذا كان هناك ناس ثانية في هذا العالم لها مذهب شيعي ؟؟ بماذا يزعجك الأمر؟؟ نحن أهل سنة و هم شيعة،، وين المشكل طيب؟؟ ودي أفهم؟؟ دع الناس و شأنهم يا سولومون..

        2. سليمان
          مصحه نفسيه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! يا للعجب على تعليقك
          انت لست عراقي ولا تستهزأ بوضع نجم عنه ضحايا لان العراق عانت ولا زالت تعاني من اعمال التخريب والقتل وسفك الدماء ..
          ان لم يكن لك كلمة ترحم فيها الاموات فالصمت احسن ..
          دع العراقيين وشانهم ..
          الله يرحم كل شهيد سقط من غير ذنب .

          1. تعرفي يا نادية إني في مرة من المرات رحت للعراق و دخلت ضريح الكاظم في بغداد و ما صدقت عيوني إلي شفتو
            يا ريتك تدخلي الضريح و تشوفي العجب بنفسك و احكمي على كلامي

          2. سليمان
            صدقني انا زايره الاضرحه واتمنى ان ازورها مره ثانيه .. وبعدين مهما حصل هو داخل الاضرحه مادام لن يؤذي احد .. وكل حسب معتقده ومذهبه .. يا اخي ما علينا الا ان نحترم طقوس الاخر ولا نستهزأ بها .. بعدين هذه الاضرحه لمين ؟ هل هيه مثل ما قالت مودي من كوكب آخر .. سليمان صفي قلبك تعيش مرتاح .. ولكل منا مذهب ودين يجب احترامه .


  7. هذه الاغنيه من الاغنيات المحببه الى قلبي لانني اشعر بقوة المحبه بين العراقيين .. يارب تكون ايدكم دائما وحده .. شيعي سني .. مسيحي مسلم ..

  8. سليمان تعاليقك هذه الايام صايرة ابدا ما تعجبني فاخذر من كلامك مرة ثانية.
    هذا تفجير راح ضحيته ناس ابرياء كثير جدا ليس لهم ذنب..
    فاحذر من كلامك مرة ثانية وخليك ببلدك ارجوك.

  9. يا عرب يا مسلمون إستيقظوا كفاكم قتل بعض .ومانفع الدين أو الطائفة التي تنتمون إليها إذا كنتم ستدخون جهنم لقتلكم الأرواح التي حرم الله!!!!!!

  10. تلك الممارسات الجبانه لا تنال من قيمةهذه الاماكن المقدسه والتي تعود بالنهايه لحبيب الله محمد صلى الله عليه واله وسلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *