الحياة- قال قيادي بارز في التيار السلفي الجهادي في الأردن، القريب من تنظيم القاعدة مساء الجمعة، إن وفداً من علماء الحركة السلفية يتواجد حالياً على الأراضي السورية لإصلاح ذات البين بين جبهة النصرة لأهل الشام ودولة العراق والشام الإسلامية بعد اكتشاف مندسين بينهم.”

وأرسل قيادي بارز في التيار، فضل عدم ذكر اسمه، رسالة نصية تفيد بأن “هناك وفداً من علماء الحركة السلفية موجود حالياً في الداخل (الأراضي السورية) لإصلاح ذات البين بين جبهة النصرة لأهل الشام ودولة العراق والشام الإسلامية وبقية فصائل المجاهدين ومن بين أعضاء الوفد الشيخ معاذ الصفوك، عضو مجلس الثورة السورية “.

وأوضح أنه “تم اكتشاف بعض المندسين بين فصائل المجاهدين يحاولون تفرقة الصفوف وتشتيت الجهود ويثيرون الشبهات هنا وهناك”. ولم يعطِ القيادي في رسالته المزيد من التفاصيل، كما إنه لم يحدد جنسيات أعضاء وفد الحركة السلفية.jordanian_syrian_border.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    *. قُلْ يَا قَوْمِ اعْمَلُوا عَلَىٰ مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن تَكُونُ لَهُ عَاقِبَةُ الدَّارِ‌ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ ﴿الأنعام: ١٣٥﴾
    2. وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَ‌ى اللَّـهُ عَمَلَكُمْ وَرَ‌سُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَ‌دُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿التوبة: ١٠٥﴾صدق الله العظيم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *