علق الكاتب البريطاني سلمان رشدي، صاحب كتاب “أيات شيطانية”، على تنديد أمين عام حزب الله الشيخ حسن نصرالله بالهجوم الارهابي على مجلة شارلي ايبدو الفرنسية قائلا: “ربما اصبحت ارائه أكثر اعتدالا”.

وكان “بيل ماهر” مقدم برنامج “ريل تايم” يقول أن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ردة فعل على هجمات ارهابية من المسلمين وغير المسلمين بنفس المستوى فاستشهد رشدي بكلام السيد نصرالله أن الذين شنوا الهجوم على شارلي ايبدو قد أساؤوا للاسلام أكثر من رسامي الكاريكاتور بينما قال منذ ستة سنوات أنه لو تم قتلي ما كانت تجرأت شارلي ايبدو على نشر رسوم للرسول محمد ليستنتج أنه ربما أصبحت أرائه، أي نصرالله، أكثر اعتدالا.

تجدر الإشارة الى أن فتوى ايرانية بإهدار دم سلمان رشدي، بسبب كتاب “أيات شيطانية”، كانت قد صدرت عن آية الله الخميني عام 1989 ولا تزال السلطات الايرانية ترى أن هذه الفتوى سارية المفعول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مبارك اعتدالك ورضى الآخرين عنك يا نصر الله ونفاد حزبك من ضمن قائمة الارهابيين
    هزلت

  2. الحمد لله هي شهدلك زنديق فاجر يا نصر اللات أنك متلهم منافق ودجال وبتلعب على كل الحبال استنى كم يوم بيشيدوا فيك الغرب وأمريكا ..ما دامك عم تقتل المسلمين وتستحل دمائهم وتحتل بلادهم فحتماً انت ممانع ومعتدل بس تهاجم أعداء الإسلام أنت متطرف …الله يجمعك مع هالمنافق أنت وكل مين عم يشد على ايدك ومعكم طبعاً بشارون الملعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *