سي ان ان – قال رئيس الوزراء السوري، وائل الحلقي، إن بلاده تواجه ما وصفه بـ”الإرهاب” القادم من 83 دولة حول العالم، وذلك خلال لقاء وفد تضامنيا من استراليا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية على لسان الحلقي قوله: “إن الدول المتآمرة على سوريا تحاول من خلال أدواتها الإرهابية إضعاف البنية العسكرية للجيش العربي السوري وقدرته القتالية وقد فشلت في ذلك.”gal.syrian.tanks.jpg_-1_-1

وأضاف: “جيشنا الباسل يقاتل الإرهاب العالمي القادم من 83 دولة ممن يحملون فكرا إرهابيا متطرفا للقتل والعنف من بينهم استراليون متطرفون ويحقق المزيد من الانتصارات على المستوى الوطني.”

واشار إلى أن “الاقتصاد الوطني السوري أثبت قدرته على الصمود ومواجهة الحرب التي استهدفت كل مكوناته رغم التخريب الممنهج للبنى التحتية والمدارس والجامعات والمعامل والمصانع وسرقة آبار النفط والصوامع وتدمير محطات الطاقة الكهربائية ووسائل الاتصال المختلفة والحصار الاقتصادي الجائر وأن السوريون يمتلكون إرادة الحياة والصمود واستطاعوا تجاوز هذه الظروف.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تل أبيب- (يو بي اي): ذكرت صحيفة إسرائيلية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمنع عقد مؤتمر حول نزع السلاح النووي من الشرق الأوسط، وأنهما متفقان على أن حكم الرئيس السوري بشار الأسد، وحكم الجيش المصري بقيادة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، أفضل من حكم إسلامي بهاتين الدولتين.

  2. ما شاء الله ما شاء الله 83 دوله مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (الاقتصاد الوطني السوري أثبت قدرته على الصمود ومواجهة الحرب التي استهدفت كل مكوناته رغم التخريب الممنهج للبنى التحتية والمدارس والجامعات والمعامل والمصانع وسرقة آبار النفط والصوامع وتدمير محطات الطاقة الكهربائية ووسائل الاتصال المختلفة والحصار الاقتصادي الجائر وأن السوريون يمتلكون إرادة الحياة والصمود واستطاعوا تجاوز هذه الظروف.”)وبكل هذا الصمود مقابل 83 دوله ؟؟؟؟؟؟؟؟ واحتفظتوا بحق الرد بعد الضربات العديده اللي وجهتها إسرائيل لحضره فخامتكم ,سمحت لنفسي ان اقول فخامتكم لان لحد الان 83 دوله عم تحاربوا والله ما كنا عارفين ؟؟؟؟؟؟هههههههههخخخخخخخخخخخ ايييييييي ولله ضحكتوني وما اللي نفس بس معزورين والله لازم تحطوا هالافكار قبالكم دوله مثل سوريا 83 عم تحاربوا ما بعرف شو لازم نسميكم غريندايزر ولا سوبر مان ونسينا نقول والكواكب الخارجيه ايضا .صرتوا اكثر من مسخره بهذه الإستعراضات

  3. شبيح القررداااحة…تفووووووووووووووووووووو…
    نتنياهو يعلن تحالفه مع الأسد كشف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو النقاب عن تحالفه مع الإرهابي بشار الأسد، وعن قيامه بحملة لإعادة تأهيليه أوروبيا وأمريكيا بوصفه خيارا مقبولا وبديلا أفضل من الخيار الإسلامي، معتبرا أن “إسرائيل” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *