عبرت سوريا عن غضبها من قطر وجامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، بعد أن منحت الجامعة مقعدها فى القمة العربية بالدوحة لائتلاف معارض يحاول الإطاحة بالرئيس بشار الأسد.

QATAR-ARAB-SUMMIT-POLITICS-DIPLOMACY
وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء “من جانب أمير مشيخة قطر أكبر بنك لدعم الإرهاب فى المنطقة بدأ رئاسته للجامعة التى اختطفها بالنفط والمال الحرام، ليضاف هذا الانتهاك إلى عشرات الانتهاكات المرتكبة من مشيخته بحق الجامعة”.
وأضافت أن الجامعة قوضت قيمها من أجل المصالح الخليجية والغربية، حين منحت مقعد سوريا للائتلاف الوطنى السورى المعارض أمس الثلاثاء.
وقالت الوكالة، إن الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى ارتكب انتهاكا صارخا لميثاق الجامعة، بعد أن دعا أفراد ائتلاف الدوحة لشغل مقعد سوريا فى الجامعة- فى إشارة إلى المعارضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما بعلمي مو هامتهم الجامعة العربية ومعتبرينها صفر على الشمال وطول القمة وهنن عم يتمسخروا على القمة وعلى الحكام اللي فيها !!
    أتاريهم شايطين من القمة وكل شوي تصريح مرة من المجوس لعنهم الله ومرة من الملحدين الروس وهلأ من حكومة اليهودي بشار…إنشالله ناركم ما تنطفي ومو بس تنقهروا إنشالله بتحترقوا من القهر كمان وكمان
    أول مرة بحس الجامعة العربية إنها عملت شي …إنها سحبت البساط من تحت بشار واعترفت علني بالمعارضة وشوي شوي العالم رح يعمل متلها ونتقبل تعازيكم ببشار في القريب العاجل هههه

  2. مقدمة التلفزيون السورى رائدة وقاف سوريا ترد على المستمعرة الأمريكية قطر بعد مسرحية الدوحة ومعاذ الخطيب……………..الجزائر

    /watch?v=tq09i_WlWJk

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *