بعد استرجاع القوات الموالية للقذافي عددا من المدن والبلدات “المحررة”، صارت هذه القوات تضع نصب أعينها أكبر وأهم المدن بعد طرابلس وهي بنغازي في الشرق وأيضا مصراتا في الغرب.

لكن الثوار في بنغازي التي قدّم تحريرها الأمل الأكبر في إنهاء 41 عاما من حكم العقيد، يحذرون من ان سقوطها قد يعني مجزرة تاريخية. وقد أقر قادنهم بانسحابهم من مدن وبلدات استراتيجية مهمة لارتباطها بالصناعات النفطية مثل الزاوية وراس لانوف والبريقة.

وحدث هذا لأن الثوار يتألفون رئيسيا من مدنيين شباب بلا خبرة عسكرية أو معدات حربية تذكر أمام جيش العقيد النظامي ومدفعيته ودباباته وطائراته ومروحياته المقاتلة. وقالت تقارير إعلامية يوم الاثنين إن هذا القوات صارت على بعد أقل من 30 كليلومترا من بنغازي.

وتبعا لهذه التقارير فقد حذر مصطفي عبد الجليل. وزير العدل السابق المنشق على العقيد والذي يترأس المجلس الوطني الاننتقالي حاليا، من أن دخول قوات القذافي المدينة الواقعة في شرق البلاد “قد يوقع أكثر من نصف المليون شخص قتيلا في أكبر مجزرة من نوعها في تاريخ البلاد”.

وقد أعلن المجلس الوطني أنه يناشد الدول الأوروبية شن هجمات جوية من أجل وقف تقدم قوات القذافي وتمكين الثوار من استعادة المدن والبلدات المحررة. وطالب أيضا بتحقيق دولي في ما يسميه وصول سفينتين من دولة عربية مشرقية (تقول وسائل الإعلام الغربية إنها سوريا) الى طرابلس محملتين بالسلاح “السوفياتي” الثقيل لتزويد نظام القذافي به.

ويشق جزء آخر من قوات العقيد طريقه الى مصراتا الواقعة على بعد حوالي 200 كيلومتر من طرابلس ويقطنها نحو 300 ألف شخص. ويذكر أن هذه المدينة الصغيرة هي الوحيدة التي لا تزال تخضع ليسطرة الثوار في القسم الغربي من البلاد، بعد هزيمتهم المريرة في الزاوية. ويقول هؤلاء إن القوات الحكومية تحاصرها الآن بالدبابات والمدفعية.

ونقل مراسل “غارديان” البريطانية عن ثائر في مصراتا، يدعى محمد أحمد، قوله: “حاليا نتهيأ لمذبحة. فمقابل دبابات العقيد وأسلحته الثقيلة، لا سلاح لنا غير الإيمان بالله. والثوار والمواطنون في مصراتا يحمّلون الأسرة الدولية مسؤولية سقوط الزاوية وقتلاها بالمئات وربما الآلاف. صحيح أن القذافي هو المسؤول عن كل هذا، لكن الأسرة الدولية، بامتناعها عن التحرك ضده، متواطئة معه”.

ومن جهته قال مصطفى عبد الجليل في أعقاب موافقة الجامعة العربية على السماح للقوى الغربية بحظر الطيران فوق الأجواء الليبية: “إذا تقاعست الأسرة الدولية أو وقفت مكتوفة الأيدي عن حظر الطيران وحظر الملاحة العسكرية فستشهد ليبيا كارثة لا مثيل لها”.

وقد عبر المجلس الوطني الانتقالي عن إحباطه إزاء أن الاتحاد الأوروبي أخفق في اجتماع قادته يوم الجمعة في الاتفاق بالإجماع على مسألة الحظر الجوي على الأقل، وأيضا إزاء أن الرئيس الأميركي باراك اوباما يبدو مترددا في هذا الشأن ومكتفيا فقط بالاستعداد لفرض عقوبات اقتصادية وضغوط دبلوماسية على نظام القذافي.

ويقول عبد الجليل: “نحن محبطون بالطبع. فمع كل يوم يمر تقتل قوات القذافي مئات المدنيين أو تصيبهم بجراح بمختلف أنواع الأسلحة من الدبابات والمدفعية الى الطائرات المقاتلة”. لكنه يضيف إن المجلس الوطني قادر على تجنيد أعداد أخرى يضيفها الى اولئك الذين يقاتلون القوات الحكومية. كما رفض أي حوار مع العقيد أو أي من رموز نظامه.
إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫47 تعليق

  1. ما بعتئد ان الخبر صحيح
    صحيح ان الانظمه العربيه توالى وتؤازر بعضها البعض لكن ليس لهادى الدرجه
    هلأ مابيدنا الا الدعاء
    الله ينصر اشقائنا فى ليبيا الحبيبه
    قلوبنا وياكن

  2. لعنة الله علئ الكذاب من وين يا نورت بتجيبي هالأخبار المحشية بالسم و الفتنة حتئ لو كنا أغبياء و صدقناكي هي الأسلحية الثقيلة دي مدافع و غيرو هو راح يحارب أهلو الصهاينة أو دينصورات مسلحة يا حسرتي علئ اخواتي لي في ليبيا يحارب
    و يا خوفي علا بشارالأسد ألله يمي عنك عدوينك

  3. لك الله بلا فزلكة حاج تدافعو عن هالواطي ونظامو ومخابرتو يضرب هو والقمع تبعو والثوار الليبين لاقو جوازات سورية مع طيارين سوريين والموضوع معد فيو جدال وبشار سود وشنا وانا بقول لليبين أنو نحنا بريئين من نظامنا ومن رئيسنا ..
    حاج بقا عيب عليكون يا سوريين بس شاطرين تعملو حالكون أبطال بباب الحارة ؟ خلينا بكرا كلنا ننزل عالشارع وندافع ونطالب بحققونا يلي حارمينا منا بيت الأسد , وأنا من ناحيتي بكرا نازل ونازل ونازل ولو بدي موت وبقلو لبشار ما بحبك ما بحبك وتضرب أنت وأبوك وماهر الأسد ومابدنا لا خدام ولا ماهر الاسد بدنا رئيس منتخب بدمقراطية وحاج بقا ندافع عن الظلم والظالمين ولعنة الله عمخابرتنا الله يكسر راسون:

    والحمد لله أنا بطلت خاف من بشار الحصان بس بتمنا من بقية السوريين يلي فيو نخوة وشهامة يبطل يدافع عن الظالمين وعن الظلم عالأقلية اذا خايف خلي يسكوت مو يدافع عن الاجرام.
    وأنا بعرف كتير من رفقاتي لك حتا عصفحة الثورة السورية بيخافو يفوتو:http://www.facebook.com/Syrian.Revolution
    عيب عليكون بقا .. حاج تعلكو.. أذا خايفين سكوتو يا اما أحكو الحق وداقعو عن الحق .

  4. والله اهل سوريا رجال ويضعوا على الراس ..
    الله يلعن الحكومه الي اعطت السفن للقذافي حسبي الله ونعم الوكيل فيها ..
    وفي كل حكومات العرب .

  5. كل شىء جائز وهناك إشاعات عن مشاركة طيارين سوريين وجزائريين فى قصف الشعب الليبى ؟

  6. اقعدو يا العرب تبعوا فالاشاعات ياخي هبال ياخي اعداء الجزائر و سوريا بداو يخلطو يالله ا ليهود زيدو خرجو دعايات وشككو في سيادكم مادام كاين جياح يصنتولكم و يطيحو فالشبكة حنا بلاد الرجال ما يخلعنا لا ليهود لا المريكان

  7. هدى أعصابك يا بابا مومو وعمو يهدى !!
    لا تفكرون بصراخكم وعويلكم مثل النساء راح تخوفونى ولا ترعبونى ؟
    أنا قلت إشاعات وقلت كل شىء جائز ولا جبت سيرة شعب الجزائر ولا غيره ؟
    أنا أتلكم عن حكومات وبسسسسسسسسسسسسس !!!!
    هدو اللعب يا بابا والله تخوفون بكلامكم حييييييييييييييييييييييييييييييييل !

  8. من المستحيل معرفة الحقيقة في ظل اعلام تبعي لكن على العرب في هذا الوضع الدعاء للشعب الليبي بالاستقرار و الدعاء للحكام بالهداية

  9. كلام حلو وسليم يا أخ نجيب .
    اللهم إنصر الشعب الليبى وكل الشعوب العربيه على حكامها الظلمه من غير إستثناء حاكم واحد !

  10. أوووووووووووووه ! لحظه خلينى أصفق وأصفر لك ؟
    يا عمى ملينا من هذى الطنطنه إللى ماتوكل خبز خلينا ساكتين بلا كلام فاضى ! لا تخلينى أتكلم ؟
    الظاهر إنك توك تخرجت من الثانويه وحافظ كم درس عن الوطنيه وشعاراتها ؟
    كلامك هذا خلصنا منه من زمان من أيام كنا نروح االروضه على حصان ! درسنا هذى الشعارات وخلصنا من عندها !!
    أخاف تكتب وإنت واقف ؟ إستريح لا تتعب ؟

  11. تعرف يا بابا
    سهل إنك تكون وسخ ! ولكن صعب تبقى نظيف ؟
    مستواك الاخلاقى جدا هابط فى الكلام كأنك عايش بملجأ أو شارع إنتهى الكلام معاك ؟ حاول تترقى بردودك ؟

  12. بلدوزر فاقد شيء لا يعطيه,,, كيف تطلب منه أن يرتقي في ردودة وهو يعيش من رأسه حتى قدميه في قلت الأذب ؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله,,

  13. شكرا يا يوسف يا راقى بكلامك وذوقك فعلا كلامك صحيح ؟
    طنشه أحسن الظاهر فاضى ويدور على مشكله .

  14. بلدوزر هناك قصة تجسد هذا الوضع سأختصرها لك..
    فيه فأر سخن عليه راسو فقام يشتم في أسد فرد عليه الأسد :إذهب فأنت أرفع من ألوث أسناني بدمك,,,
    (عبرة لمن يعتبر)

  15. يوسف اولا سلام عليكم
    ثانيا حبيت اني عايدك وانت موجود ..
    كل عام وانت بخير اخي الحبيب وعقبال مليون سنه يارررررررررررررب .
    _____________

    ALBILDOSER السلام عليك ياطيب ..

  16. وعلى فكره انا قلت للدكتورة الامريكيه قلت لها واحد في الجريدة يقول لي انت خائن لانك ذاهب لامريكيا .. !!
    فقالت لي والذي خلقني ماهم الا مقموعيين في بلادهم يغارون منك لانك هنا ..
    لااقصد الجزائريين لكن اقصد الي يعامل كطيع الغنم momo

  17. يخرب بيتك ههههههههههههههههههه
    اقصد ( مدير ) مدير المدارس الاعداديه والثانويه وامريكيا لاتقبل بمدير الا اذا كان دكتور في الثقافه العامه .. ههههههههههههههههههههههه قال نفساني قال.
    روح اكتب على google مايلي :
    ” كم عدد الجزائريين في فرنسا ” ..
    يله روح دور على الجواب وانا 10 دقائق وراجع اوك ياشطور .. وسلم على البابا ساركوزي ……

  18. انا اسف من بلاد الجزائر ماكان قصدي الإساءة لكن مومو عصبني .
    مومو أوعدك أني ماراح رد عليك لخاطر هؤلاء الجزائريين .
    عبد الوهاب ملك نورت .. وايمان وساميه وسميه ومامون وسيرينا وكاتيا .
    لأني علشانهم انا متحمل منك الشتائم .
    وانت عايش وانا عايش بإذن الله كمان سنتيين وحدخل كليه الطب بإذن الله ولي يضحك الاول يبكي الاول .
    واشهد ان لااله الا الله محمد رسول الله .
    والسلام على من اتبع الهدى .

  19. السلام عليكم
    أولا مصطفى نحن لا نطرد الضيوف و جامعاتنا ربع طلابها من فلسطين و الأردن و لا أدري من أين اتيت بفكرة أن الجزائر تطرد اللاجئين العراقيين والجزائر كانت من أشد المعارضين للحرب على العراق خصوصا سنة 1991 لما تحالفت كل الدول العربية مع الكويت و الغرب ضد العراق ما عدا الجزائر و ليبيا و دولة أو اثنين..
    ثانيا الجزائريون الموجودون فرنسا أغلبهم ذهبوا ابان الفترة الاستعمارية و كونوا عائلات لهذا اعدداهم كبيرة و لعلمك فقط الجالية المغربية هي أكبر جالية في فرنسا ثم تأتي بعدها الجزائر و تونس
    ثاثلا قبل أن تسأل عن عدد الجزائريين و مادام تعتبر هذا عيبا لماذا انت تعيش في أمريكا؟؟ و كفاك حقدا على الجزائر لأني لمست فيك هذا من البداية
    و أخيرا أنا سأنأى بنفسي منذ هذه اللحظة عن التعليق في هذه الجريدة لأن الأحقاد كثرت بين المعلقين هنا و كل واحد صار يضمر الحقد لأخوه.. سلام لكل الاخوة هذا وداع بيني و بينكم!!

  20. امين اخي وحبيبي وصديقي وعيوني ..
    انت تعرف معزتك في قلبي وتعرف كيف احترمك واعزك مثل اخي الكبير ..
    اقسم لك بالله اني مش قصدي الاهانه .. لكن لما واحد يهينك ويهين كرامتك وبلدك انت بدك تقول اي حاجه علشان ترد له الاهانه ..
    انا لم اقل الجزائر تطرد ضيوفها لاني عمري ماذهبت الى الجزائر لكن انا قلت الجزائر لم تستقبلنا كالاجئيين عراقيين وعندي الشهود واذا تحب تاخذ ايميلاتهم انا جاهز اسالهم لكن شئ عدى في الجزائر من حقها الاستقبال او الرفض وتبقى دوله مسلمه عربي ومحسوبه على العرب ومعزتها في قلوب العرب ..
    لكن اسالك بالله هل ترضى بميمو كل يوم والثاني يهين بلدي ؟؟
    والله امين ورحمه امك الطاهرة في ترابها انا ا خ رس ومتحمل علشانك وعلشان عبود وايمان وساميه وسميه وكاتيا وغيرهم من الجزائريين المحترميين واقول الله يسامحه …
    على العميم البني ادم ماتغير وارجوا انك تسامحني في ساعات العصبيه ..
    ونسيت اقول لك كيفك 🙂

  21. امين ارجع ولايصير عقلك صغير .. انشاء الله مايخرج علي نهار اذا انا حامل في قلبي حقد من ناحيه اخواننا الجزائريين .. لكن انت لماذا عامل حالك ولاكانك شايف تعاليق مومو ..

  22. ” قبل أن تسأل عن عدد الجزائريين و مادام تعتبر هذا عيبا لماذا انت تعيش في أمريكا؟؟ ”
    _________________
    قبل لاتقول الكلام ياامين هات الحقائق ..

  23. يا مصطفى كبر دماغك مومو أنا ابن بلده و سبني و ببلدي كمان و اذا كل مرة تبقى انت و الاخوة تردوا عليه مش رح نخلص كنت كل مرة بشوفك بتقله كذا و كذا عن الجزائر و كنت اكتمها بصدري بس خلص و الله كثير

  24. خلاص امين انا اوعدك وعد من اخ لاخوه اني ماراح ارد عليه مهما صار ومهما حدث وايش ماقال .. ساتركه منه لله والله لو شفته يسب امي وبلدي ساتركه منه لله …
    _______________
    خلاص انت روق ولاتاخذ على تعاليقي اني احقد على الجزائريين انا لو احقد على الجزائريين ماكنت تكلمت معك واعزك واعز حبيب الكل عبود وست الكل امونه.
    انت بس لاتترك الجريدة وخليك مستمر معنا ..
    اوك 🙂
    روووووووووووووووووووق امين اهدئ بالعربي وروق بالسوري 🙂

  25. رايق مصطفى لا تخاف و أنا لم اقلك لا ترد عليه لأن هذا حقك و القرار الك وحدك لكن لا تقحم الجزائر و الجزائريين لأننا نقدرك و نقدر الشعب العراقي و لا تنسى أن عبود عايش بفرنسا و الله ليسمعك لينيل عيشتك ههه.. يلا سلام خذ بالك من نفسك

  26. عبوووووووووووووووود حبيب قلبي ..
    هههههههههههههههههههههههههه …….
    سلام اخي العزيز ولاتقطع علينا السلام عليكم .

  27. أتوقع ان يكون الخبر صحيح في حساباتهم لو انتصر القذافي فسينضم الي حلف سوريا وإيران ويكون مكسب كبير وسوف يزعج الدول العربيه وسيكون حليف قوي لهم .

  28. ■مصطفى في أذار 15, 2011 |
    يخرب بيتك ههههههههههههههههههه
    اقصد ( مدير ) مدير المدارس الاعداديه والثانويه وامريكيا لاتقبل بمدير الا اذا كان دكتور في الثقافه العامه .. ههههههههههههههههههههههه قال نفساني قال.
    روح اكتب على google مايلي :
    ” كم عدد الجزائريين في فرنسا ” ..
    يله روح دور على الجواب وانا 10 دقائق وراجع اوك ياشطور .. وسلم على البابا ساركوزي ……
    سلام أخي مصطفئ المهم مش عدد الجزايريين إلي في فرنسا ولا أوروبا ولا أمريكة الواضح إنك أخي العزيز إنك مش عارف كم عدد الجزائريين إلي شغلين مناصب وزارية أو برلمانية في فرنسا أولا و باقي أوروبا و أمريكة و أسترالية و كنده و عدد لا يحصئ ن الجزائريين مدرسين في جامعة السربون و جامعة بورت دوفين بباريس و كم عدد proffessors مدرسين مواد علومية في جامعات كنده أخي العزيز
    صدرت جريدة شهرية علامية عن إحصائيات الأمم المتحدة شهر جولاي لسنة 2010 بأن الجزائريين المتعلمين المهاجرين أكثر ناس في تعلم الغات الأجنبية و استعمالها و نطقها بفصاحة و هاذا أخي الكريم و إخوان إلي ديما نازلين في إخوانكم الجزائريين شتيمة ليس عيبا بل بالعكز يثبت علئ ذكاء الجزائريين وقدرت ستوعبهم السريع أم بالنسبة للمنضمات العالمية فبتوضف كمية هائلة من المترجمين و أغلبهم جزائريين
    مع كل تقديري لك و تحياتي أخي الكريم

  29. سؤال كم عدد الاطر الجزائرية ف اورباانا بقالي ٢٠ سنة ولمرة شفت طب ب ولامهندس جزائري اعرف اطر مغربية تونسية سورية لبنانية عراقية رغم قلة الجالية البنانية والسوريةوالعراقية بالسبة للمغابة و الجرائريينالجزائريين تلقاهم ف ي مكان تاني

  30. شفت تعليقك اختي الكريمه ترو الجيريا قبل لاروح نام .
    اختي انا قلتها بساعات عصبيه من قبل مومو .
    على العموم انا اعتذر وحقكم على راسي .
    سلام عليكم .

  31. zanga=zanga
    للمغابة و الجرائريينالجزائريين تلقاهم ف ي مكان تاني
    ………………………………………………..
    مش لما تكون تعرف تكتب بعدين تتكلم عن الاطباء و المهندسين وانت فيه واحد طلب رايك ام انه حقد وغل من حادثة قديمة كان بطلها جزايري و لا مغربي عطاك درس حياتك اللي ما راح نتساه طول عمرك

  32. # مصطفى في أذار 15, 2011 |

    يخرب بيتك ههههههههههههههههههه
    اقصد ( مدير ) مدير المدارس الاعداديه والثانويه وامريكيا لاتقبل بمدير الا اذا كان دكتور في الثقافه العامه .. ههههههههههههههههههههههه قال نفساني قال.
    روح اكتب على google مايلي :
    ” كم عدد الجزائريين في فرنسا ” ..
    يله روح دور على الجواب وانا 10 دقائق وراجع اوك ياشطور .. وسلم على البابا ساركوزي ……

    ——————-
    عيب عليك يامصطفى والله ماتوقعتها منك لايهمني اعتذارك لان هذا الكلام كبير ولم ياتي من فراغ
    بل من شعورك اتجاهنا

  33. على الاقل كنت احترم انو انا وعبدو عايشين في فرنسا
    انا بجد مصدومة منك

  34. ZANGA-ZANGA
    ■في المغرب: ضبطته يخونها فألقاها من الطابق الثالث
    اقول للا خت نادية من المانيا ليست نورت التى تشعلها بل ا ناس اخرين معروفين هم الذين بعثون مواضيع بهذا الشكل ليسيئواالي سمعة المغرب يجب البحث ف دواليبهم عن الاشياء القذرة وما ااكثرها

    لعنك الله يا متخلف كل مئسسات التعليم في كندا تفتخر بحيزها علا أحسن مدرسين من المغرب و تونس و الجزائر ما شاء الله عليهم تلاقيهم في كل الميادين و حتا في السياسة أما بالنسبة لالبنانيين فاختصاصهم ف الدليفري و البتزا و سواق طاكسي أكثر واحد ولا وحدة متعلم فيهم حلاق و دي مش شتيمة مع كل احترامي للإخوة البنانين لاكن هاذا هو واقع الجلية البننية في أوروبا و أمريكا الشمالية يعني أفضل لك يا ZANGAتنضف دواليبك و ما ترميش وسخك علا المغرب العربي السامي

  35. # مصطفى في أذار 15, 2011 |

    يخرب بيتك ههههههههههههههههههه
    اقصد ( مدير ) مدير المدارس الاعداديه والثانويه وامريكيا لاتقبل بمدير الا اذا كان دكتور في الثقافه العامه .. ههههههههههههههههههههههه قال نفساني قال.
    روح اكتب على google مايلي :
    ” كم عدد الجزائريين في فرنسا ” ..
    يله روح دور على الجواب وانا 10 دقائق وراجع اوك ياشطور .. وسلم على البابا ساركوزي
    إنت طلعت أغبا من أخوك ZANGA ZANGA

    و ثقافة عامة من وين جبت هاذا التخصص وي وي وي عليك يا مصطفئ تريك كان أشرف لك تسكت من إنك تطلع كلام يوضحلنا مستواك التعليمي لا بالأصح مستواك الثقافي إنت لازم تفتح مدرسة

  36. THCD
    أخي الكريم و الله إنت غلطان متخليش شويت زعل يعميك فهاذا الكلام حرام إذا كان في كل مجتمعنة العربي ناس فاسدة ليه م ابص لالناس إلي بتشرف إنتمائنا للعروبة و حيات و لادي لو تدخل أتوا راح تشوف إن أرقئ و أشرف الجالية هنا من المغرب العربي و كل المسئولين في التربية و الأساتذة من بلدان المغر العربي بس إنتا ممكن متعرفش تتار البيئة الإجتماعية إلي ترفه عن نفسك بيها أنا بشوف بلاوي في السجون من الجالية العربية المغتربة في كندا و احتراما لخواتي العرب و احترامالليمين إلؤ حلفتو في حماية سر المهنة مقدرش أقلك أكتر و مقدرش أحط كل الناس في قالب واحد

  37. وعليكم السلام اخي يوسف…اردت رد السلام هنا حتى يصل باذن الله

    لاباس عليك خويا?

  38. سبحان الله, هنالك علاقة وطيدة بين الغباء والحاقدين على المغرب مستواهم الفكري شديد الانحطاط…ال IQ مرتبط مع الكره والحقد…اما عن الاطر المغربية, فيكفي كتابة اي اسم عائلي مغربي…ماشاء الله, انا نفسي اتعجب من عدد الاطر في الخارج

    واما عن اللبنانيات والمغربيات, فنحن اخوة…عندي صديقة ٥اضلة من طرابلس…ودائما تغمرني بكرم اخلاقها

    يعني يا , لن تستطيعي اشعال اي فتنة بين المغاربة واللبنانيين ههه…عالم متخلف عقليا

  39. لو كان الخبر صحيح لكان الدنيا طبلت وزمرت فيه وخاصة الصحف الغربية لانها تقتنص اي فرصة للنيل من سورية الصحيفة الفرنسية هي الوحيدة التي اوردت الخبر بدون اي ادلة او اثبات لكنها اثبتت عدم مصداقيتها لتلقيها معلومات من معارضين سوريين ذوي نفوذ قوي كنائب الرئيس السوري عبد الحليم خدام في باريس هو من أبلغ وسائل الإعلام الفرنسية بذلك ، معتمدا في الأمر على الشخصية الاعتبارية التي كان يمثلها في أعلى هرم النظام السوري ، وعلى علاقته بالرئد عبد السلام جلود ، عضو مجلس قيادة الثورة في ليبيا ، الذي يبدو أنه زار خدام في باريس الشهر الماضي حسب موقع “إنتيلجنس أون لاين الفرنسي
    , ولا يخفى على احد الحرب الاعلامية التي تقوم بها الدول الغربية على سورية لتغيير الحكم الذي يقلق اسرائيل ويدعم المقاومة وحماس , الجزيرة ايضا اوردت الخبر ثم نفته لاحقا لعدم مصداقيته

  40. ماهو طاغية الشام مش فالح غير ع العرب بس على اسرائيل ماعندو غير نحتفظ بحق الرد

    الله يسلط عليه اللي أقوى منو المجرم دكتور الإغتيالات المفروض تنسحب منو شهادة الطب ! مو زابطه دكتور سفاح بلطجي زعيم بلطجيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *