(CNN)– قتل 121 شخصا على يد قوات الجيش السوري، الأربعاء، في مختلف المناطق السورية، في الوقت قُصفت فيه مناطق المعضمية وداريا بريف دمشق بقنابل فراغية بحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة.
وأشار تقرير اللجان إلى أن الجيش السوري قام بقصف 422 نقطة على امتداد الأراضي السورية، أستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة من صواريخ سكود والقنابل العنقودية وقذائف الهاون وصولا إلى صواريخ أرض أرض والقذائف المدفعية.

syrian.jet.jpg_-1_-1

وعلى الصعيد الآخر بين التقرير أن الجيش السوري الحر اشتبك في 122 نقطة مع الجيش السوري وعناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام أو ما بات يعرف بـ”الشبيحة،” كان أبرزها التصدي لمحاولات اقتحام الجامع الأموي الكبير، بحسب ما ذكره بيان اللجان المنشور على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك.
ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل من الأرقام أو الأحداث في سوريا نظراً للقيود المفروضة من قبل النظام على عمل وسائل الإعلام الأجنبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. [ ولاحَولَ و لا قوة إلا بالله العلىِّ العظيمِ ]ٰ. بسم الله الرحمن الرحيم
    (آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملآئكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير. لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنآ أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)

  2. http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4ItNvvB3B-Y#t=6s

    _____________________________________
    ” حسبي الله ونعم الوكيل ” في الطاغية و ازلامه !!
    جرائم بشار الأسد وميليشياته وشبيحته ..جرائم ضد الانسانية ..
    يبيدون في الشعب الاعزل ..تا يبقوو ع كرسي الحكم !
    فيه البركة الجحش بشار و ازلامه الخونه ‘اعداء الله و العباذ’ ..راح يعمروو البلد بانفسهم ,?
    و الموت للشعب الابي .. ..لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم !!
    هذا هو الفيلم الحقيقي المسيء لله ولرسول الله وللإسلام والمسلمين
    قال تعالى : “ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً ”
    فبشار الأسد قتل وعذب وذبح عشرات آلاف السوريين من نساء وأطفال ورجال ومازال يقصفهم بالطائرات وهذا مايغضب الله ورسول الله وهذا مايسيء حقيقة لسمعة الإسلام والمسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *