(CNN) — قالت المعارضة السورية إن حصيلة قتلى الخميس ارتفعت إلى 67، سقط معظمهم في دمشق وريفها وفي حلب، في حين قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية إن قوات الجيش قضت على العشرات ممن وصفتهم بـ”الإرهابيين” في عمليات بريف إدلب.
وذكرت لجان التنسيق المحلية في سوريا، وهي هيئة معارضة، أن حصيلة القتلى وصلت إلى 67، بينهم ثلاثة أطفال وثلاث سيدات، وتوزع القتلى بواقع 16 في دمشق وريفها و15 في حلب و15 في إدلب – بينهم سبعة قتلى في جسر الشغور – وسبعة في الميادين بدير الزور، وخمسة في كل من حماه وحمص، وقتيلين في درعا والرقة.
وذكرت اللجان أن قرية “الدحام” في الرقة تعرضت لقصف مدفعي عنيف واستهداف مستودعات 26 التابعة للشركة العامة للمشاريع المائية، أما في بلدة الطبقة المجاورة لمدينة الرقة، فقد قامت القوات النظامية بتنفيذ قصف مدفعي.
من جانبها، قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية إن قوات الجيش قتلت عشرات من “الإرهابيين” في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم وأسفرت عن تدمير سيارات و آليات مزودة برشاشات كانوا يستخدمونها في ريف إدلب، مشيرة إلى التصدي لمجموعة حاولت مهاجمة أحد الحواجز القريبة من جسر الشغور.
وفي الرقة، قالت الوكالة إن الأجهزة المختصة عثرت على شاحنة تحتوي كمية كبيرة من المتفجرات تقدر بنحو ثلاثة أطنان، وقامت وحدات الهندسة بتفكيكها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اللهم انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.

    1. ليش في غزو صهيوني على سوريا ؟!؟! للاسف السوريون ببعضهم يتناحرون , وجميعاً يصيحون الله واكبر

      1. يوجد كثير من التونسيين الليبيين والمصريين والجزائريين والسعوديين والافغان والشيشان واليمنيين والسوادنيين والصوماليين وكل تريد ان تراه من جنسيات وسط السوريين يا أخ أبو ناشى هم من فعلوا الطائفية وسط السوريين مؤخرا فقط ظهر فيديو لاحد السعوديين ينشد وسط جمع في منطقة بنش بذبح الطوائف الاخرى لانهم كفار وهم المسلمين فقط ………………..الجزائر

        1. أخي كمال ليس من حق احد ان يُكفر احد واسرار كثيره ستظهر فيما بعد , وكُل ما أتمناه للشعب السوري الحياه الكريمه والحريه والامن والامان حتى وأن كان رئيسهُم حبوش , تحياتي كمال لكن وين هاااااااااها

          1. هااااها يا أبو ناشى تلك اقولها عندما يكون الموضوع فيه نوع من السخرية والفكاهة والهزل وانا مثلك اتمنى للسوريين وللجميع الامن والامان والاستقرار والعدالة الاجتماعية والفيديو الذى ذكرته لك ليس سوى غيض من فيض ففضائحهم تملأ النت لم يريد المشاهدة اليوم فقط يهددون اهالى السويداء التى مازالت هادئة بالفتل الجماعى والتفجيرات لان الأهالى واللجان الشعبية والدفاع الوطنى ساهموا مع الجيش في دحرهم في احد الحواجز وقتلوا واسروا منهم وفوق هذا يعتبرونهم المعتدين يعنى لا منطق مع هؤلاء ……………..الجزائر

        2. والله يا اخ كمال كتبتلك تعليق لكن نورت احتفظت به لنفسها تحياتي كمال

  2. مرحبا عمر ابو ناشي الاخ بلدوزر والعسولة ام الحلوين وسلام لكل الموجودين شلونكم؟؟

    1. هلا بالاموره الحلوه , كيف حالك يا صغيرونه ؟؟ لحد الان النتائج ما طلعت ؟؟؟؟؟؟؟

  3. عموري كتلك عبرنا المحيط هههه وانتقلنا للثالث بس مثل ماكتلك اخذت عطلة مطولة يعني حوالي ستة اشهر او اكثر حسب شوكت تخلص السنة الدراسية والله كريم

    1. اهااا تستاهلي يا أموره وشطوره بعد , شلون الجو عندكم اليوم ؟؟ بعد في ثلوج ؟؟

  4. العفو ابو ناشي انشغلت شوية الثلج توقف والناس بدأت تنظف امام بيوتها لكن النت بعده بطئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *