قامت سوزان مبارك بجمع عدد من شباب الأسرة لحمايتها أثناء ذهابها للإدلاء بصوتها الانتخابي في أحدي لجان مصر الجديدة والمعروف أنها تحمل رقما قومياً هو “2”.
وفي نفس الإطار أكدت احد الصحف المصرية أن هناك عدد من المرشحين المنتمين للحزب الوطني المنحل يقومون باتصال بالرئيس السابق لأخذ المشورة والتوجيه لتنفيذ خطتهم لتفتيت جهود الناخبين وإجهاد المرشحين للحصول علي ثلث مقاعد مجلس الشعب علي أقل تقدير طبقا لخطتهم في هذا الشأن، والتي تقوم علي شراء الأصوات وتجنيد البلطجية وصرف أموال طائلة لتحقيق الهدف النهائي وهو الحصول علي أكبر عدد من المقاعد حتي لو وصل الأمر إلي التحالف مع مرشحي الإخوان المسلمين لتحقيق هذا الهدف.
يذكر أن مبارك طلب من زوجته سوزان أن تقوم بعملية تصوير فوتوغرافي لمجريات العملية الانتخابية من خلال متابعة وتصوير عدد من اللجان، لذلك اتفقت سوزان مبارك مع معمل للتصوير بمنطقة روكسي بمصر الجديدة ليقوم بعملية التصوير. 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الشعب المصري عانى كتيير من بلطجة النظام و أكيد بيعرف منيح مين بيكونو أعوان مبارك و ما راح يصوتولهم..هادا المقال واضح كتيير إنو عم يحاول يخوف المصريين إنو “إذا بتنتخبو الإخوان في إمكانية لعودة عناصر النظام السابق”

  2. و بعدين في ما يخص سوزان مبارك و عملية التصوير و كراء محل للمونتاج..يعني هالقد ما عندها شي إسمو موبايل تصور فيه..إذا هن إنفضحو بموبايل..ما راح تقدر تصور الأحداث بموبايل إستعمالو أسهل؟؟؟؟

  3. سيبوا البلد فى حالها الله ينتقم منكم و يكفينا شركم
    كفاية النهب و30 عام سرقة وفساد
    يارب ياخذكم أخذ عزيز مقتدر
    حتى تنهض مصر ونرتاح من ضلالكم

  4. حسبى الله ونعم الوكيل فيكى يا حرمية انتى وجوزك وعيالك ربنا ينتقم منكم ويورينا فيكو العبر ويجعل اللى ناوين عليه من شر لمصر ينقلب عليكو سواد .ربنا يذلكو فى الدنيا والاخرة زى ما ذلتونا 30 سنة

  5. حسبي الله و نعم الوكيل فى الظالم… من اهم دروس الرسول (ص) العفو عند المقدرةزززارحوا عزيز قوم ذل…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *