أطلق سيف الإسلام القذافي -نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي- تهديدا جديدا لقادة الثوار والمجلس الانتقالي في ليبيا، متوعدا بـ”نهر من الدم”؛ انتقاما وثأرا لمقتل والده وشقيقه المعتصم.

في الوقت نفسه أكد أنه بخير، وأنه لن يقبل العزاء في والده وشقيقه قبل إنجاز مهمته حتى لو استغرقت 50 عاما.

وقال سيف الإسلام القذافي -الذي يرجح وجوده على مشارف الحدود مع النيجر- في رسالةٍ نقلها موقع “سيفن دايز”: “إنني أطمئن عائلتي: والدتي وإخوتي إنني على ما يرام، وإنني كما عرفتموني دائما لا يمكن أن أخون وصية والدي حيا، فكيف أخون وصيته ودمه ميتا؟”.

وأضاف سيف: “إنني وفي هذا الوقت التاريخي أريد أن أحدد مصير القضية بوضوح؛ لأن البعض يرون أن كل شيء انتهى، لكن الحقيقة أن كل شيء قد بدأ الآن .. لقد كنت مؤمنا دائما بالدفاع عن ليبيا، وبالانتقام من الخونة والمجرمين الذين أظهروا حقيقتهم للعالم كله، وحتى لو لم أكن مؤمنا بذلك؛ فإن ما حدث يدفعني بكل قوة إلى أن أحوّل نهارهم إلى ليل، وحياتهم إلى جحيم، وأن أزرع حولهم الموت زرعا أينما كانوا”.

وأكد أنه لن يقبل العزاء في والده القذافي الذي قُتل على أيدي الثوار بعد اعتقاله حيا الخميس الماضي في مسقط رأسه سرت، وقال: “لن أقبل عزاء في والدي ولا في إخوتي حتى أُنهي مهمتي وأُنجز واجبي ولو بعد خمسين عاما”.

وأضاف قائلاً: “إنني أدعو كل المؤمنين بقضيتي الذين يتقاسمون معي ألم فقدان عزيز -وهم كثير- والذين يتقاسمون معي الجرح والثأر وواجب المقامة، أدعوهم لا لاسترداد تاج ضائع؛ ولكن لاسترداد ليبيا الضائعة، لاسترداد الشرف الضائع” على حد وصفه.

وتابع سيف الإسلام: “لقد أشعلوا النار فليتحملوا الحريق.. ولقد أهدروا الدم فليجرِ نهر الدم، فلن نرحمهم أبدا”، مؤكدا أن حلف الناتو حتى وإن لم ينسحب فإنه لن يستطيع حماية هؤلاء في بيوتهم وفي سياراتهم وفي أعيادهم وفي أماكن عملهم.

ومضى سيف يقول في رسالته: “لقد كان معمر القذافي ينهانا عن حرقهم وكنا نستطيع ذلك، وينهانا عن حرق آبار النفط وقد اقترحت عليه قبل سقوط طرابلس نسف المطار فرفض، لكن اليوم من يحميهم منا؟ ومن يرحمهم؟.. سأحرقهم حتى تبتسم الوالدة الحاجة صفية وترضى.. وحتى تزغرد عائشة ويفرح قلبها.. وحتى يرجع الفرح إلى كل قلب زرعوا فيه الحزن في ليبيا”.

واختتم رسالته بقوله: “إنهم ليسوا شجعانا، ولن يكونوا، ولقد عرفهم الشهيد المعتصم بالله على حقيقتهم، وستعرفهم كتائب المعتصم على حقيقتهم أكثر… أنا ابن أبي.. وأنا شقيق المعتصم.. وأنا ابن ليبيا.. وأنا واحد من آلاف من الناس الذين ورثوا الجرح والثأر، ولن نحترم دماء ضحايا ليبيا إذا لم نلاحق قتلتهم في كل مكان حتى تضيق عليهم الأرض”، حسب قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫195 تعليق

  1. 4-ويوغل القذافي في إقصاء الشريعة والدين الإسلامي عن حياة المسلمين، والتي من خلالها تنتظم شؤون الفرد والجماعة في كافة الأمور، فيقول محدداً دور خطبة الجمعة في المجتمع: (الأصل في خطبة الجمعة هو أن الناس يتركون مشاغل الدنيا والمشاكل خارج المسجد، ويأتون مدة من الوقت القصير للصلاة، يسمع فيها كلام الله عن الموت والحياة والجنة والنار والبعث والحساب والثواب، المشاكل الحياتية يجب مناقشتها خارج المسجد)!!

  2. تقبرني يا سامر راضي القبيسي شهادتكا هده نعتزو بها يا اردني يا شهم.نتشرفو بيك في دزاير الف مرحبا اخوي.

  3. نا في تشرين أول 26, 2011 |

    ربنا يطيل في عمر بو تفليقة بش يفلق رؤوس الجزائريين .. صحيح كيفما تكونوا يولى عليكم و شعب خايب ضروري يكون رئيسه بو تفليقة هههههههههههه
    ///////
    من كلمة (خايب ) عرفتك منين . يعني كلمة واحدة خانتك .
    معليش، را نا محقوريين و بلا نيف وش راحلك فينا ،.ياك بوتاف منا والينا ،ياك لا نبوسو، لا يديه لا رجليه، لا ساقيه، ياك مشنا عابدينو ،ياك مش متراضع مع اليهود.
    بوتاف طولو 1.50متر ومش سمين donc احسبها ولا احسباها وحدك و دوك تشوف(ي) رجلو مشها ثقيلة علينا ,لانا تبارك اللّه35 مليون هازينو. الحمد للّه الحمل مش ثقيل .و احنا نعملو باصلنا كبيرنا نقادروه و نطيعوه و نحترموه مش نخاف منو يا بني وي وي
    واللّه واش مقلقكم؟ ياك الحدود مغلوقة ؟ مع ليبيا ، مع المغرب..مع مع..الخ ؟ ياك ما طلبناش بفتح الحدود ولا رجوع العلاقات معاكم هذا كل و مزلتو من ورانا كي تابعة ؟ و شكون قالكم انو رأيكم يهمنا l
    la bave du crapaud n’atteint la blanche colombe
    ya

    يعني بوَنا لغة نهضرولكم باش تفهمو..بلاك كشما تنساونا و تقيلونا تحبونا ،تكرهونا ،تحترمونا ،تحتقرونا….. زي بعضو

    ya bni ouioui 7acha eli ma yestahlehech

  4. والله مو فاهمة كيف نزل بكم الحال يا les dzs و قاعدين تدو تجيبو مع مجموعة ما لقيت ما نسميها ؟؟؟؟ لنسميها nothing ولو خلو المجادلةعلى الاقل لشخص يعرف يجادل مو لواحد ورا كمبيوتر لا شغلة ولا عملة له غيرتصفح نورت

  5. من أعمال القذافي الخالدة .. يا من تدعونه بالكفر

    .
    .
    .
    .
    .

    القذافي هو من طرد القواعد الأجنبية البريطانية والأمركية بعد انقلابه الأبيض على الملك السنوسي .

    أول زعيم يجعل عدوه يعتذر له .

    هو من أنتج ومول اقوى فيلم عربي ( عمر المختار) .

    القذافي موٌل فيلم ( الرسالة ) الذي يحكي قصة بدايات الإسلام .

    القذافي منع بيع الخمور في ليبيا .

    منقول و شخصيا لم اكن اعلم بانه من ممولي فلم الرسالة ! الله اعلم

  6. ليس من الحكمة أن تستمر في خداع نفسك الافضل أن تبحث عن ملاذ تفر اليه

  7. imene1114 في تشرين أول 26, 2011 |
    القذافي منع بيع الخمور في ليبيا .
    ——————————
    و ما هي زجاجات الويسكي التي كنا نراها في صور ابنه هنيبغـل مع زوجته العارضة…و الا يمكن دي زجاجة يانسون أو نعناع أو الشيح..

  8. يا ربي انشاء الله حضرني و شوف الانتقام على كل جرد باع ليبيا للصلبيين. وكل الخونة العملاء في كل الدول العربية.وتحيا الشرفاء.قولو انشاء الله.

  9. اساليه ! انا قلت تحت انه منقول يعني لست القائلة و يعني هادي غابتلك !!! ممكن يكون خرق القانون !!!

  10. اسكتي يا مريم.الشراب والحشيش و الزطلا كلها في بيلادكي ما تديش دنوب الشهيد.

  11. بس بدى أوجه كلمه لا كل واحد بجيب سيره الجزائر شعب جزائرى شعب متعلم وفهمان ومعتز بى أرضه وعروبته ولن يبعو أرضهم يا جرذان يا جاهلين أفهمو حقيقيه شعب الجزائر ليسو مثلكم سامر من الاردن

  12. عربي سواء كان او لم يكن … المهم انه الجرذان لا يخيرون عليه بل انذل بكتير

    شفتوا صورة علم فرنسا بقلب ليبيا ؟؟؟ عيب عيب عيب

    لما شفتها حسيت طاح مني النص ! و حاطينها بالعلالي و العلم ضخم يعني مو حي الله

  13. والله العضيم لن ننساكم ابدا يا اسودنا فسوف تبقون عبرة لنا*ياسر عرفات.معمر القدافي.جمال عبد الناصر.هواري بومدين.بورقيبا.صدام حسين.يا شرفاء ستبقو. فالتاريخ يشهد عليكم للابد.

  14. سيفن دايز نيوز/ قال الإعلامي والشاعر الجزائري محمد جربوعة إن التحرش بالشعب الجزائري من طرف الرهط الليبي العميل قد بلغ مبلغا لا يمكن بعد السكوت.
    وقال جربوعة: لا يهمنا صبر النظام الجزائري وحساباته السياسية في التعامل مع سفاهات وتجاوزات ميليشيات عملاء النيتو، فنحن أبناء الشعب سنتصرف بمقتضى ما يميليه علينا شرفنا الشعبي بعيدا عن حسابات النظام.
    وأضاف: إنني أحذّر مجلس الانتقامي الليبي وحفنة الميليشيات التي تظن أنها ملكت الأرض والسماء، فهي تستفز مرة الشعب التونسي ومرة الشعب المصري ومرة الشعب الجزائري.
    إنني أقول لهؤلاء، انتفخوا بالهواء بعيدا عن إبر الشعب الجزائري لأننا إن قررنا أمرا فإننا سنتخطفكم كما تتخطف الجوارح صيصان الدجاج.
    وقال: إذا لم ينته هؤلاء السفهاء عن التحرش بالشعب الجزائري فسنعلنها حملة عالمية لصفع كل ليبي مساند للمجلس في أي مكان من العالم، سنضيق عليكم العالم، سنصفعكم في الطرقات والشوارع في أوروبا وفي الدول العربية وفي كل أنحاء المعمورة، وآنذاك فلن يستطيع النظام الجزائري أن يقدم لكم شيئا حتى لو أنكم استعنتم به دبلوماسي، كما لا يستطيع أسيادكم من النيتو حمايتكم.
    نقول بوضوح: أنتم تعرفون الشعب الجزائري جيدا، وتعرفون ماذا يمكن أن يفعل شعب قوامه أربعون مليون نسمة، أعداد كبيرة منه في الخارج، تعرفون جيدا ما الذي يمكن أن يفعله، فنحن شعب لا يًداس له على ذيل ولا يُغبّر له على حذاء.
    لقد اعتدى عملاء النيتو في ليبيا على السفارة الجزائرية، ثم تجاوز ناطقوهم الرسميون كل معايير الدبلوماسية والأدب تجاه الجزائر، كما تعرض الجزائريون في ليبيا للقمع والإذلال.
    واليوم هناك حديث عن تهديد بعض هؤلاء العملاء بالتوسع غربا ونقل المعركة المسلحة إلى الجزائر.
    لهؤلاء نقول: دقوا الباب وسترون الجواب.
    وأضاف: إنني أدعو الجزائريين في الخارج إلى الاستعداد لحملة الصفع لكل ليبي إذا لم يلزم هؤلاء حدودهم وينتهوا عن سوء أدبهم الرسمي والميليشياوي إزاء الشعب الجزائري، مع احتفاظنا بحقنا في رفض أي تمثيل دبلوماسي لهؤلاء في الجزائر.

  15. اتقو الله يا مغاربا فرحانين للتنكيل بعرض ليبيا.و بالعميل الكبير مصطفى عبد الجليل اللدى باع ليبيا ووسخ ناسها بالصورة التي ضهرو بها جردانه انا عربية و لا احب على دولنا العربية ما يحصل فيها من نفاق اين قلوبكم ودينكم الحنيف.اين انتم يا عرب الشرفاء

  16. يسقط كل الجردان و العملاء في دولنا العربية اللدين هم يفرجون العالم ويوسخون وجه المسلم العربي الشريف بابشع صورة.يبقى الشرفاء انشاء الله.

  17. باي سامر الاردن باي ولاد بلادي لعزاز باي لكل شرفاء دولنا العربية و الله يرحمك يا معمر القدافي.

  18. kol alflm shfoha kol al3lm anto agbn nas lwo ma konto gobna ma konto 3mlto haek ma3 z3em 3arbe wsef alslam andf mnko wrgol ma ast3n bhlf anto asbro wsofo alklm ma jnf3 ma3 klab aneto walh jhmek ja sef whme kol 3aeltk mn hlklab

  19. …إلى من يتهموا القذافي با لك فر ، أقول لهم اتقوا الله في أنفسكم ، الرجل كان يصلي ولنا بالظاهر والباطن يعلمه الله وكان هذا الرجل رحمه الله يؤم المصلين ويلقي خطب الجمعة فكيف تك ف ر ونه ، أسلم الكثير من الافارقة بفضل الله ثم بفضل مساعدة القذافي لهم لا غرائهم بدخول دين الإسلام ، أسلم أمامه عدد من الرؤساء الافارقة وكان على رأسهم عيدي أمين رحمه الله .. فاتقوا الله ولا تك فروا خلق الله .. وليخسىء الناتو وأذنابه ثوار ليبيا الهمج منزوعي الضمير.

  20. الله يرحمك ويجعلك من ناهل الجنة بارك الله فيك رجل من ظهر راجل تحيا خاصة لى امنا صفية ام الشهداء وزوجة الشهيد هته هيا النساء العربية الاصيلة انجبت رجال وقت الشدائد اللهم انصر اخوننا المقاومين فى ليبيا بقيادة الزعيم سيف الاسلام القدافى وعليك يارب بعملا ء الناتو الخ ونة عملا ء الغرب الكا فر يارب

  21. بتمنا لا اقول بل افعال يعنى بدنا نسمع صوت السيارت المفخخة وصوت مجلس الزل عم يرمي التهم يمين وشمال وما بدنا كلام اعلام فقد

  22. al arab homa akbaar kilab li america o esrail homa eli 9atalou abouk ya sif islam zayi ma9atalo sadam hussin …….dour jaay 3alikom ya klaab l3arab tfou tfou tfou 3alikom ya 7okam al arab….sertou klab li kafara haw haw haw haw

  23. emarat saudetya o 9atar akbar khawana homa mich min omat al islam wala min omat rasouli lah sala allah 3alayhi wasalam………….hadou lkilab min 9awm 9ouraych………..khawana……jay dour 3alikom ya klab america o israel…ento mich dowal moslima ….entou min asl 9oraych lyahoud a3daae rasoul///ento 3adow li rasoul…monafi9in mojremin dajalin………

  24. هههههه انا يا جاهل الثورة ب 54 و ليست ب 45 حتى مجرد النقل لست شاطر فيه !
    الله يرحمك ويجعلك من ناهل الجنة بارك الله فيك رجل من ظهر راجل تحيا خاصة لى امنا صفية ام الشهداء وزوجة الشهيد هته هيا النساء العربية الاصيلة انجبت رجال وقت الشدائد اللهم انصر اخوننا المقاومين فى ليبيا بقيادة الزعيم سيف الاسلام القدافى وعليك يارب بعملا ء الناتو الخ ونة عملا ء الغرب الكا فر يارب
    والله العضيم لن ننساكم ابدا يا اسودنا فسوف تبقون عبرة لنا*ياسر عرفات.معمر القدافي.جمال عبد الناصر.هواري بومدين.بورقيبا.صدام حسين.يا شرفاء ستبقو. فالتاريخ يشهد عليكم للابد.
    بس بدى أوجه كلمه لا كل واحد بجيب سيره الجزائر شعب جزائرى شعب متعلم وفهمان ومعتز بى أرضه وعروبته ولن يبعو أرضهم يا جرذان يا جاهلين أفهمو حقيقيه شعب الجزائر ليسو مثلكم
    شفتوا صورة علم فرنسا بقلب ليبيا ؟؟؟ عيب عيب عيب

  25. انا مستعد اضحي بنفسي معاك يا سيف الا سلام اقتل الجرذان و ثوار العار رحمة الله عليك يا شهيدنا البطل معمر القذافي و الموت لقطر و شيوخ قطر و الناتو و اتباع اناتو

  26. Hind في تشرين أول 26, 2011 |
    go to hell
    ………………
    نعم اخت هند وهي تنتظره بشوق ولهفة لان ك فر الله واج رم بحق الامة!!!
    ومن الادلة على ك فره:
    1 – تحريفه القرآن الكريم؛ وذلك بحذف جميع قول الله تعالى: (قل) التي جاءت في القرآن.. قال الله تعالى: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون), وقال أيضاً: (لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد), قال الإمام عبد الله بن المبارك رحمه الله: “من كفر بحرف من القرآن فقد ك فر، ومن قال؛ لا أؤمن بهذه اللام فقد ك فر “.اهـ [مجموع فتاوى ابن تيمية؛ 4/182].

  27. momo75 في تشرين أول 26, 2011 |
    الله يرحمك ويجعلك من ناهل الجنة بارك الله فيك
    …………
    يا مومو اتق الله ..فلاتجوز الرحمة على الك فر ولو لم يكن مج رما فكيف وقد اجتمع فيه الاجرام والك فر!!
    ومن الادلة على كفر الجرذ القذافي :
    سبه الأنبياء عليهم السلام واستنقاصهم؛ كقوله عن نبي الله يعقوب عليه السلام: إنه وعائلته من أحط العائلات وأشدها كفرا ونفاقاً وأنها عائلة ملعونة.. قال الله تعالى: (من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين), قال الإمام أبو حنيفة رحمه الله: “من كذب بأحد الأنبياء، أو تنقص أحداً منهم، أو برئ منه فهو مرتد”.اهـ [الشفا؛ 2/1098].

  28. جهاد في تعليقك سينشر بعد التدقيق. تشرين أول 26, 2011 |
    momo75 في تشرين أول 26, 2011 |
    الله يرحمك ويجعلك من ناهل الجنة بارك الله فيك
    …………
    يا مومو اتق الله ..فلاتجوز الرحمة على الك فر ولو لم يكن مج رما فكيف وقد اجتمع فيه الاجرام والك فر!!
    ومن الادلة على كفر الجرذ القذافي :
    س به الأنبياء عليهم السلام واستنقاصهم؛ كقوله عن نبي الله يعقوب عليه السلام: إنه وعائلته من أح ط العائلات وأشدها ك فرا ونفاقاً وأنها عائلة
    ملع ونة.. قال الله تعالى: (من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للك افرين), قال الإمام أبو حنيفة رحمه الله: “من ك ذب بأحد الأنبياء، أو تنقص أحداً منهم، أو برئ منه فهو مرتد”.اهـ [الشفا؛ 2/1098]

  29. go to hell
    نعم اخت هند وهي تنتظره بشوق ولهفة لان ك فر الله واج رم بحق الامة!!!
    &&&&&&&&&&&&
    the hell waiting for you ya kilab ya monafgikine .. to hind and jihad el kilab

  30. يا جهاد …………. قذافي مات وانتهى الامر …..

    كافر … ام لالالا …. اعطي مجال الى الله في نهاية هووو يحكم … ثم انت بشر وانت منك معصوم من غلط حتى تحكم على بشر ………..

    نحن خوفنا على مصير ليبيا ….

    لان كل مؤشرات تقول نفس مصير العراق راح تصبح

  31. نحن خوفنا على مصير ليبيا …
    ………
    اما انا فخوفي على مصير الاخوة المسلمين على نورت…فليهتم كل بشانه !!!

  32. hamoud boualem في تشرين أول 26, 2011 |
    انا مستعد اضحي بنفسي معاك يا سيف الا سلام اقتل الجرذان و ثوار العار رحمة الله عليك يا شهيدنا البطل معمر القذافي و الموت لقطر و شيوخ قطر و الناتو و اتباع اناتو
    …………..
    اعجب ممن يبيع اخرته بدنيا غيره!!
    الفذافي ليس شهيدا ولا بطلا
    اما انه ليس شهيدا فلانه ليس مسلما واما انه ليس بطلا فلانه توسل الى الثوار كي يبقوا على حياتع ولم يوجه الموت بشجاعة كصدام مثلا..والدليل على هذا راه مل الناس اما الدليل على ك فره :
    إنكاره للسنة النبوية جملة وتفصيلاً, وجعل التمسك بها طريقاً وباباً للشرك وعبادة الأوثان والأصنام.. قال الله تعالى: (وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم), قال الإمام إسحاق بن راهوية رحمه الله: “أن من رد حديثاً صحيحاً عنده عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد ك فر”.اهـ [“الفصل في الملل والنحل”، لابن حزم؛ 3/230]. فكيف بمن رد جميع الأحاديث؟!

  33. tahte lil kuil ya nura ok saheh rusa 3arb mujrmen baes haza mu axleq taxtseb ensan haza akber 3eb wa mu adeb mu li hazil drja feh kuil zamn wa mkan lazem feh ehtram wa adb baes bi nazrek ante haza sharef extsab aser ana mali daxel bil nitu ana ma3ek ya sefil eslaem eza mataxwuz taer abwuk anta mu rajulana baes qazde hazil manzril bash3 li shftwu xaze wa3er lil sawra beffffffffffff 3ail sawra lazem tunsen yahku 3an sawrthwem mu liben haza tafkre ana lazem feh axlaq feh kuil zamn wa makan

  34. تب قبل المسكه والموت لعل الله يقبل توبتك الدنيا رحله وليست ابديه اتعظ

  35. ALALLH MA3AK YA SEF ALAH YONSRAK 3AHAL 5AWANA ALGERGAN HADOL KWM LOT ALAH YEL3ANHON WENTY YA BENT LONDON ya sharmota badek men nekek betezek 7ata tsede tomek
    allllllllllllllllaaaaaaaaahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh yyyyyyyyyyyyyyye7mek yaaaaaaa seeeeeeeeefffffffffffff

  36. روح ي ك ل ب قالو سيف الاسلام شوفو المؤيدين له ماقراتو خبر المليون الدولار الذى اعطى للفنانه الامريكيه لكى تغنى له اغنيه واحده فقط ياحقير قال ايش بايتنقم من الشعب الليبى الله ينتقم منك ولسه ستموت موت بشع اكثر من ابوك ياجرذ.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *