وصل بابا الفاتيكان، فرنسيس الثاني، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تستغرق 4 أيام، معتبرا أنها “واجب نحو أرض عانت الكثير”.

وقال البابا في كلمة للصحفيين على متن الطائرة التي أقلته إلى بغداد: “أنا سعيد بمعاودة السفر.. الرحلة اليوم معي هي واجب نحو أرض عانت الكثير منذ سنوات. شكرا على مشاركتي هذه الرحلة”.

وشدد البابا فرنسيس على التزامه بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، قائلا: “سألتزم بالإجراءات ولن أتمكن من مصافحتكم”.

وفرش السجاد الأحمر لاستقبال البابا، الذي كان يضع قناع للوجه، واستقبله المسؤولون العراقيون وحرس الشرف ولوحات من الرقص الشعبي العراقي.

وقد نشر العراق آلافا إضافية من أفراد قوات الأمن لحماية البابا خلال الزيارة التي تأتي بعد موجة من الهجمات بالصواريخ والقنابل أثارت المخاوف على سلامته.

وتتضمن زيارة البابا لقاء رئيس الجمهورية العراقي وزيارة النجف الأشرف للقاء السيد السيستاني وزيارة مدينة أور في ذي قار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. الذي يتهم و يطعن بعرض نبيه وينهم عاءشة زوجته بالزنى و والفاحشة مع صفوان، وبانها كانت ترضع من ارادت ان تكشف له عن وجها، فهو عدو رسوله ???? ? ويكون مباح العرض والمال حسب شريعتكم !

    ثانيا. انت من تباهيت بان اختك تونكح لساعة واحدة مقابل المال وقلت عن ذالك عفة وربك حلل لها بان تكشف عن عورتها وان يستمتع بها من الرجال شرط ان تستبريء!

    عقيدتك تحل لك كل هذه الدعارة والفسق والفجور والزنى. والدليل انت اعترفت بذالك والفيديوهات التي وضعتها اعترافت نساءكم بذالك. يا رجل هنالك فيدرهات استحي ان اضعها نساء تشكين لا تعرفن من يكون اب اطفالها تقول لا اعرف من حماي او من اخو زوجي !!!!! وكانت تمارس المتعة هي من تقول !! وليس انا. ما الذنب الذي اقترفته انا؟ واتحاداه ان يقول لي انا غلطان بما كتبته ! لان تعاليقه اعلاه تقر بان يسمح لاختك بان يستمتع بها رجال مقابل مادي ولمدة ساعة. وفيدهات اعلاه تقر بان معممي الشيعة تتهم عاءشة بالزنى والفحشاء ويسبوها ويلعنوها ويسبون ابا بكر وعمر وعثمان باقبح الالفاض!!
    وساضع الفيدرهات دليلا على ذالك.

  2. اسمع هذا معمم الذي يعلمه الدين يقول بان عاءشة زنت مع طلحة ويقول ان عاءشة تُرضع الرجال من ارادت ان تكشف عليه وقال كلاما لا استطيع ان اذكره. والابله الفوق يعتقد بان ان استعمل التقية يستطيع ان تمر علينا .. هو يكذب وينكر ولكن كتبكم ومعمميكم يكشفون كم انت ساذج وكذاب. اسمع.
    ناقل الكفر ليس بكافر. انا ما افعله انقل كفرهم وبغاءهم وفحشاهم وافسادهم على الارض.

  3. انا لم اطعن لا بأختك ولا اخت غيرك ولكن كتبت عن واقعه معينه حصلت في الحقيقه بين عائله عجميه وكردي وكتبت عنها اعرفك الحقيقه وعلى العموم تنحسب لك نقطه ايجابيه انك اخذت بالنصيحه وكفيت عن الغوث بالاعراض اما بالنسبه لطارق فهو مستمر في اظهار عدائه للاسلام ولشخص النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم فياسيد طارق أنت تنشر تسجيلات لأناس ضعاف النفوس يخدمون جهات معينه تدفع لهم لخدمة مصالحهم ولبث الشقاق بين المسلمين وان ماادعاه اليهود في زمن النبي وماقيل على لسان اعداء الاسلام والنبي شخصيا عن زوجته كذب وبهتان وأن الله سبحانه وتعالى اثبت براءتها على لسان جبرائيل الامين ونزلت ايه تظهر طهارتها عكس ماأدعاه اليهود واعداء الاسلام ولا تنسى ان اليهود هم نفسهم طعنوا في سيدتنا مريم عندما رزقت بالنبي عيسى عليه الاسلام والمسلمين انكروا هذا على سيدتنا مريم العذراء البتول والقران العظيم اثبت براءتها فلا تكن مثل اليهود وتأخذ وزرا على كل ان موقع نورت اكثرية المعلقين مسلمين ومع هذا ولا معلق من المعلقين طعن في سيدتنا مريم ولا في النبي عيسى على نبيننا وعليه افضل الصلاة والسلام واعتقد انت لا تمثل المسيحيه الحقيقيه المثاليه لان المسيحي المثالي يحترم جميع الانبياء والمرسلين ويتخذ من نبيه عيسى قدوه له والمسيحيين الحقيقيين ناس مسالمين ومحترمين والدليل على هذا هنالك ملائين المسلمين يعيشون في دول الغرب المسيحيه ويتعايشون معهم دون مشاكل

  4. انت قلت اليهود طعنوا في العذراء مريم وهذا صحيح ولا ننكر ذالك. فهل انت بذكرك ان اليهود اساءوا للعذراء مريم تسب المسيحية ام تذكر حقاءق؟

    طيب. لماذا انا عندما اذكر حقاءق من كتب الشيعة ومن فم معممي الشيعة بالصوت والصورة تقول عني اني اساءت للالسلام ؟

    ثانيا. هو من يقول ان نوكاح المتعة عفة !! حتى السنه يقولون ان نوكاح المتعة زنى !! فهل السنه يُسيءون للالسلام يا ترى ؟
    انا اقول ان نكاح المتعة ان ياتي رجل وامراءة يتفقان على ممارسة الجنس لوقت معين لتكن ساعة او يوم مقابل مبلغ معين ! هذه دعارة وزنى
    واتحدى اي سني يقول عكس ذالك. فهل السنه ايضا يُسيون للاسلام يا ترى ؟

    فلنكن منصفين وواقعيين وبلاش المثاليات يا سعيد

    هنالك اكثر من 80% من الشيعة ان لم يكن 99%. منهم يومن جازمًا بان عاءشة زنت مع صفوان ومع طلحة، وان عاءشة كانت تُرضع الرجال!!! وان عاءشة في النار هي وابا بكر وعمر وعثمان ويلعنونهم جهرا نهارا في الفضاءيات وعلى المنابر.
    فلا تاتي وتلومني انا عندما اذكر الحقاءق كما فعلت انت اعلاه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *