في اول ظهور له بعد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، خرج زعيم مليشيات الحوثيين، عبد الملك بدرالدين الحوثي، ليبارك لليمنيين بما وصفه باليوم الاستثنائي والتاريخي.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة ألقاها اليوم الاثنين: “في هذا اليوم الاستثنائي والتاريخي نتوجه بالتهاني لكل أبناء شعبنا العزيز وبالشكر لله العزيز القدير الحكيم”.

وأضاف: “اليوم هو يوم سقوط مؤامرة الغدر والخيانة واليوم الأسود لقوى العدوان”.

وأشاد زعيم الحوثيين بما وصفه بـ”الموقف المسؤول لقيادات وجمهور حزب المؤتمر(الشعبي العام) ووعيه أمام هذه المحنة”.

واتهم الحوثي القتيل علي عبد الله صالح وقواته برفض خوض مفاوضات لتهدئة الأوضاع في صنعاء، مشيرا إلى أن الأنباء عن سيطرة أنصار الرئيس اليمني السابق على بعض مناطق صنعاء جاءت بالتزامن مع تكثيف التحالف العربي بقيادة السعودية ضرباته على العاصمة اليمنية.

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للميليشيات الحوثية، في وقت سابق من اليوم، أن قواتها تمكنت من قتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وعدد كبير من أنصاره، ووضعت نهاية للأزمة المسلحة في صنعاء.

بدوره، أكد حزب “المؤتمر الشعبي العام”، الذي تزعمه صالح، مقتل الرئيس اليمني السابق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. قوات التحالف على مدار 4 سنوات رمت بثقلها لمُحاربة عصابة الحوثي ومن يسمع اغانيهم الوطنيه يقول قضو على الحوثي !!
    الروافض يد واحده مُتماسكين ان مرض واحد منهُم تالمو جميعاً باختصار عكـس ربعنا السنه , ُ( يُكاكون عند الروافض ويبيضون عندنا ) بمعني يُهددون الروافض ولكن يقتلون بعض
    اما على عبدالله صالح حفر قبره بيده عندما تحالف مع الحوثي وقلب عليه
    نارهم تاكل حطبهم

  2. هنالك من اهل السنه يحسدوا الشيعه على تضامنهم مع بعض وانتصاراتهم الله هو الناصر هذا أولا وثانيا لان الشيعه يساندوا ويناصروا كل من يطلب مناصرتهم ومساعدتهم فمثلا الشيعه واقفين مع قطر ويساندوا الفلسطين في غزه وهم شوكه في عين إسرائيل بلبنان ومع هذا لا نسمع من ربعكم سوى الشتائم والسب والتكفير لا حمودا ولا شكورا بمعنى اخر انكم ناكرين المعروف ولا تشكرون من يساندكم حتى انكم لا تشكرون الله على انكم وجدتم من يمد يد العون

  3. وفي وقت الجد مساندتهم وولائهم للمعفنيين ال سعود المنافقين غداري بني عمومتهم وبني طائفتهم فالحين فقط في لحس قنادر ترامب وايفانكا

  4. الحوثي ليسوا عصابه فهم جزء من المكون اليمني وجزء مهم وقوي منطقكم مشابه لمنطق الكيان الصهيوني يلغي الفلسطينيين ويسميهم منظمات ارهابيه وانتم تسموا كل من يخالفكم مليشيات وعصابات

  5. هذا الشاعر حذر عفاش من ان العصابه الصفويه لن تسامحه في مقتل حسين الحوثي لان طبعهم الغدر وهاهم غدروا به
    سلمهم اليمن والاسلحه والجيش وانقلبوا عليه
    رجل عاش على المتناقضات وقتله تناقضه .

  6. اكبر عصابه هي عصابة ال سعود الوهابيه التيميه هم الاسطى فهم المنبع مدرسه في لتعليم الخباثه والغدر

  7. يشبه من يتبع ايران الصفويه مدمن المخدرات فهو مستعد ان يبيع اهله وبلده ونفسه من اجل المخدرات وهذا حال الحوثيين في اليمن وحزب الشيطان في لبنان والفحش الشعبي في العراق.

  8. قبل ايام طالبت الحوثين من على نورت التخلص من صالح الخائن هذا ، فهو نقطة ضعفهم وأخرت فتح مكة ، فعلوا الأولى ( وبخشونة يد ) ، فهل سيفعلون الثانية ؟ ونراهم في مكة في موسم الحج هذه السنة ؟؟
    نسأل الله ان يكون ذلك كذلك .
    الشيعة اليوم قوة لا تقهر ، وحان الوقت لتنظيم انفسهم بشكل اكثر جدي ، والتخلص من كل انتهازي وفاسد حذفه الدهر بالصدفة لصفوفهم ، فقد حان الوقت لإقامة دولة او دويلات اسلامية متحدة على شاكلة الاتحاد الأوربي ، مقبول دوليا ، وعلى منهاج ال بيت النبوة عليهم السلام ، وعلينا ان نقنع أهلنا اهل السنة مثلما نقنع العالم اجمع ، واي تلكؤ او خطأ غير مقبول ، ولنساهم جميعا في الإعداد لتغير مصير هذه الامة واعدادا للفرج الكبير بإذن الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *