قال عبدالملك الحوثي، زعيم ميليشيا الحوثيين، إن هناك “خطة ردع جديدة” على حد تعبيره، وذلك في خطاب له، الثلاثاء، بعد اطلاق صاروخ على الرياض اعترضته الدفاعات الجوية السعودية.

وقال الحوثي في الكلمة التي بثتها قناة المسيرة التابعة للحوثيين: “أنتم تقصفون صنعاء ونحن نقصف الرياض وأبو ظبي.. أنتم تعتدون على القصر الجمهوري في صنعاء وتصل صواريخنا البالستية إلى قصر اليمامة بالرياض.. ِأنتم تعتدون على منشآتنا الحيوية ونحن نقابلكم بالمثل.”

كما أشاد الحوثي بقدرة صواريخم الباليستية والتي قال انها ستصل الى “ما بعد ما بعد الرياض”، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. الله ينصركم على اليهود الانجاس السعوديين كلهم انجاس بلا استثناء حان الوقت لتحرير بيت الله الحرام من نجاسة اليهود الوهابيين الله معاكم وينصركم لتخلصوا الاسلام من اليهود الوهابيين مرتزقة ولحاسين قنابل ترامب وايفانكا اليهوديه

  2. خير الناس
    انفعهم للناس
    وليس اكثرهم صلوات او عبادات!
    ووالله لان اغيث ملهوفا او اعين محتاجا
    .لاحب الي من عمرة مندوبة او صلاة الف ركعة “

  3. روي أن رجلاً جاء إلى الإمام بشر بن الحارث
    فقال:يا إمام أني قد عزمت علي الحج
    فقال له بشر:كم أعددت للنفقة فقال: 2000 دينار
    فقال :فما ابتغيت؟ مرضاة الله أم اشتياقا للبيت؟ أم تزهدًا ؟
    فقال لا بل ابتغاء مرضاة الله
    قال وهل إذا بلغت مرضاه الله وأنت في بيتك!؟ تنفق الألفي دينار…
    قال كيف ذلك يا إمام ؟
    قال تنفقها علي الفقراء والمساكين والأرامل والمرضى وذوي الحاجة فإن إدخالك السرور على قلب مسلم أعظم عند الله من ألف حجه وحجة بعد حجة الإسلام.

  4. ذكر سفيان بن عيينة عن ابن المبارك
    انه خرج مرة إلى الحج فاجتاز ببعض البلاد
    فمات طائر معهم فأمر بالقائه على مزبلة هناك
    وسار أصحابه أمامه وتخلف هو وراءهم فلما مر بالمزبلة
    إذا جارية قد خرجت من دار قريبة منها فأخذت ذلك الطائر الميت ثم لفته ثم أسرعت به إلى الدار !!
    فجاء فسألها عن أمرها وأخذها الميتة ..فقالت أنا وأخى هنا ليس لنا شئ إلا هذا الازار وليس لنا قوت إلا ما يلقى على هذه المزبلة وقد حلت لنا الميتة منذ أيام وكان أبونا له مال فظلم وأخذ ماله وقتل.
    فأمر ابن المبارك برد الأحمال وقال لوكيله كم معك من النفقة قال ألف دينار فقال عد منها عشرين دينارا تكفينا إلى مرو واعطها الباقي فهذا أفضل من حجنا في هذا العام ثم رجع !!

  5. من ارشيف نورت
    مصطفى في يوليو 27, 2014 10:10 م رد
    احمد عطيات ابو المنذر
    كل عام وانت بالف خير اولا.
    وبمناسبه نهايه هذا الشهر الفضيل.
    احب ان اتقدم لك باعتذاري امام الجميع واعترف اني كنت على خطا امامك
    وانت كنت على صح, الي كنت ادافع عنهم تبين لي ما هي فصيلتهم الان.
    اعتذر منك وان قبلت فبارك الله بك وان لم تقبل فبارك الله بك ايضا واكون
    عملت الي علي امام الله تعالى.
    احمد عطيات ابو المنذر في يوليو 27, 2014 10:20 م رد
    الحق ان كلامك يا مصطفى هذا …هو اروع عيدية لي هذا العيد …سامحتك وعفى الله عما سلف وكل عام وانت/وكل الاخوة على نورت/بخير ……….وشكرا لك .

  6. سلام عليكم
    مصطفى يدرس بكلية الطب الفيس حقه مصطفى الجبوري يمكن نفسه يمكن غيره ولا اعتقد بعد يدخل نورت

  7. الشعب اليمني يرفض الفكر الايراني وصورايخك الايرانيه ستزيد اليمنيين والسعوديين اصرارا على اجتثاثك دانك نبته صفوية خبيثة غريبه على مجتمعاتنا
    صدام رمى صواريخ على السعوديه وانتهى وبقية السعودية وانت ان شاء الله الى زوال وبلاد التوحيد باذن الله باقية رغما عن الروافض وانصارهم المتلونيين تحت مليون اسم واسم

  8. كما أشاد الحوثي بقدرة صواريخم الباليستية والتي قال انها ستصل الى “ما بعد ما بعد الرياض”، حسب تعبيره.

    “””””””””””””””””””””””””””
    قول وفعل يا أبطال اليمن 🇾🇪✌🏻
    صواريخكم وصلت الصهاينة عاشت السواعد اليمنية وتحية للسيد الحوثي و الأبطال .
    لقد هتفوا برام الله ( من رام الله تحية للحوثي واليمنية ) 🇾🇪✌🏻🇵🇸
    شعبنا الفلسطيني لن ينسى من وقف معنا و دعمنا ومن تخلى عنا و خذلنا ، و لا عزاء للفئة القليلة القذرة من المخدوعين و المنافقين المطبلين المتسولين المدافعين عن الخليج العبراني الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ، فمن قلب رام الله هتفوا للسيد الحوثي و أبطاله و أرسلوا لهم الشكر و التحية .
    ولتـنـبـــح الأصوات الوهابية القبيحة ، لا عزاء لكم و مصيركم هو مزبلة التاريخ .

  9. ليسوا سواء !!
    نقلا عن البي بي سي من لندن العظيمة هههههه
    قالت الفيلسوفة الأمريكية اليهودية جوديث بتلر إنه يجب أن نأخذ تعبير “إبادة جماعية” على محمل الجدّ لأنه يصف ما يحدث بالفعل، فالهجمات لا تستهدف المقاتلين فقط، وإنما تستهدف أيضا السكّان والمدنيين في غزة، وهم يتعرضون للقصف والتهجير.
    وتُعدّ بتلر واحدة من عشرات الكتاب والفنانين اليهود الأمريكيين الذين وقّعوا رسالة مفتوحة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن يدعون فيها إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، وهي أيضاً عضوة في المجلس الاستشاري لمنظمة الصوت اليهودي من أجل السلام.
    وأشارت بتلر في مقابلةٍ أجرتها قبل أيام مع منصة “ديموكراسي ناو”، إلى وجود “خطط توضع من أجل نقلهم (سكّان غزة) من منازلهم ومسح غزة بأكملها”.

    وأوضحت أن “هناك جماعات قانونية مثل مركز الحقوق الدستورية الذي نشر دراسة من 40 صفحة يشير فيها إلى الأسباب التي تؤكد صحّة وصف ما يحدث للفلسطينيين الآن بالإبادة الجماعية”.
    وأضافت أن “مراكز أخرى تدرس القانون تُظهر أن الإبادة الجماعية لا تبدو دائماً مثل تلك التي قام بها النظام النازي، بل يمكنها أن تكون أيضاً تهديداً منهجياً للحياة والصحة والقدرة على الاستمرار”.

    وكانت بتلر نشرت مقالاً في 13 أكتوبر/ تشرين الأول في “لوس أنجلس ريفيو بوكس”، تحدثت فيه عن أهمية وضع سياق تاريخي للأحداث الأخيرة، قاصدةً بذلك هجمات حماس في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.
    وقالت مؤلفة كتاب “قوة اللاعنف” إنه “لفهم كيفية وقوع حدث ما، أو ما هو معناه، يتعين علينا أن نتعلم من التاريخ. هذا يعني أنه يتعيّن علينا توسيع رؤيتنا إلى ما وراء اللحظة الحالية المروعة، من دون إنكار رعبها، في نفس الوقت الذي نرفض فيه السماح لهذا الرعب أن يختزل كل الرعب الموجود”.
    وأضافت بتلر أن “وسائل الإعلام المعاصرة، في معظمها، لا تفصّل الفظائع التي عاشها الشعب الفلسطيني لعقود من الزمن في شكل تفجيرات وهجمات تعسفية واعتقالات وقتل”.
    واعتبرت أنه “إذا كانت أهوال الأيام الأخيرة تكتسب أهمية أخلاقية أكبر لوسائل الإعلام من أهوال السنوات السبعين الماضية، فإن الرد الأخلاقي في الوقت الحالي يهدد بحجب فهم الظلم الجذري الذي تحملته فلسطين المحتلة والفلسطينيون المهجّرون قسراً – فضلاً عن الكارثة الإنسانية والخسائر في الأرواح التي تحدث في هذه اللحظة في غزة”بحسب تعبيرها.
    وأشارت في هذا السياق إلى تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت وقوله إن إسرائيل تقاتل “حيوانات بشرية”، قائلةً “إذا كان الفلسطينيون حيوانات، كما يصر وزير الدفاع الإسرائيلي، وإذا كان الإسرائيليون يمثلون الآن الشعب اليهودي كما يصرّ بايدن (اختزال الشتات اليهودي في إسرائيل، كما يطالب الرجعيون)، فإن الأشخاص الوحيدين الذين يظلمون في المشهد، والأشخاص الوحيدين الذين يقدمون على أنهم مستحقون للحزن، هم الإسرائيليون، لأن مشهد الحرب يتم إظهاره الآن كأنه بين الشعب اليهودي وبين الحيوانات التي تسعى إلى قتلهم”.

  10. مرات الواحد يقف مذهول ومتعجب !!
    يهودية وامريكية تقف تهتف باعلى صوتها : اوقفوا الابادة وبرسالة علنية للرئيس الامريكي وان اهل غزة لا علاقة لهم بالارهاب ولا بالروافض!!! دون ان تخاف على مركزها وثروتها واملاكها !!!
    بينما وهابي من جماعة ارضاع الكبير ههههههههه واقع شتم باهل غزة ويقول انهم مخدوعين من الروافض وايران ؟؟!!! وانهم مع الارهاب ، وبعدين ياخذ بعضه ويروح يهز على وحدة ونص في مهرجان التشخلع في الرياض احتفالا بمقتل عشرة الاف طفل غزاوي واكثر من خمسة وعشرين الف جريح ، والاف مازالوا تحت الانقاض ؟؟!!!
    انا اعتقد ان مرضعات الكبير حليبهم مخلوط حشيشة هههههههههه فلهذا يطلع علينا هكذا اشكال !!

  11. خسئتم لانرقص على دماء اخواننا
    لكن من رقص على دماء المسلمين ؟!
    لعلك بعض المغفلين يعتقدون ان خيانة غزه من الروافض حديثه لكن لنرجع للتاريخ ونرى خياناتهم

    الفاطميون 565-562هـ تحالفوا مع الافرنج ضد دولة بني أيوب السنية.
    – والقرامطة312هـ قتلوا المسلمين في البصرة والكوفة.
    – والبويهيين 352هـ قتلوا المسلمين وتعاونوا مع ملك الروم “نقفور” الذي اجتاح ديار بكر وطرطوس
    – خيانة الشيعي أبن العلقمي656هـ.
    الذي تسبب بقتل أكثر من 800000 ‏مسلم في بغداد والشام وحلب بتحالفه مع التتار.
    – خيانة “الطوسي” الذي تحالف مع هولاكو والذي أمتدحه الخميني بقوله “ويشعر الناس بالخسارة بفقدان الخواجة نصير الدين الطوسي وأمثاله ممن قدموا خدمات جليلة للإسلام) الحكومة الإسلامية ص128
    الخدمات: مذبحة بغداد مع التتار.

    – خيانتهم لدولة السلاجقة ‏السنية في 450هـ وتزعم الخيانة “البساسيري ” .

    – خيانتهم لفلسطين حين مزقوا أمة الإسلام بالحروب وأضعفوها، ودخل الصليبيون واحتلوا فلسطين 492هـ .

    – خيانة الشيعة النصير ي ين 705هـ فقتلوا أهل حلب تعاونا مع التتار.

    وفي العصر الحديث تحالفهم مع الفرنسيين 1946م.
    – خيانة شيعة لبنان وتحالفهم ‏مع النصارى والنصيريين ضد مخيمات الفلسطينيين 13/4/1975، وتم تدمير مخيم “تل الزعتر” وأهلك من بداخله من المسلمين .
    – خيانة حركة أمل الشيعية 20/5/1982 واقتحامها مع حلفائها النصارى مخيم صبرا وشاتيلا وهجومها على بيروت الغربية معاقل السنة.
    – خيانة الشيعة وتحالفهم مع الصهاينة
    قالت وكالة: “‏رويتر في تقرير لها من النبطية في 1/7/1982″: إن القوات الصهيونية التي احتلت البلد سمحت لمنظمة أمل بأن تحتفظ بالمليشيات الخاصة التابعة لها وبحمل جميع ما لديها من أسلحة .
    قالت صحيفة (الجروزاليم بوست) في عدد لها بتاريخ23/5/1985”: إنه لا ينبغي تجاهل تلاقي مصالح أمل وإسرائيل، ‏التي تقوم على أساس الرغبة المشتركة في الحفاظ على منطقة جنوب لبنان وجعلها منطقة آمنة خالية من أي هجمات ضد إسرائيل ..
    – خيانة الشيعة الدروز1298هـ حين هجموا على قريتي الكرك وأم ولد، وذبحوا سكانها عن بكرة أبيهم .
    وفي عام1798م تحالفوا مع نابليون واحتلوا عكة .
    هذا جزء من تاريخ الشيعة الأسود في تأريخ المسلمين
    اما حاليا
    فسألوا غزه ولبنان وسوريا واليمن والعراق الجريح

    1. احتمال الويسكي الاسكتلندي جوني ووكر الحلال مغشوش هههههههههههه فالمرضعات عندما يشربوه في الديسكوات المباركة ههههههههه يسطلهم هن وكل من يرضع منهن ههههههههه ويسطل حتى الصبي لولو الذي شغلته يصب كهوة للراضعين هههههههه ويقول لهم هنيا ومتعودة دايما ههههههههه حتى يعطوه بقشيش هههههههه والا ما معقولة هكذا غباء ؟؟!! الا اذا كانوا مسطولين على الاخر ههههههههه

  12. أصحاب الأجندات و عبادي القبور هُم فقط من يُحاول أن ينسب الفضل لغير أهله….. لا فضل لأحد على فلسطين لا عرب و لا حوثي و لا حزب اللات بل الفضل للدماء الفلسطينية!
    !!

    1. هههههههههه
      حيرتينا عنقودة انديلا هههههههههه مرة تقولين ان الروافض هم من زجوا بالغزاوين في هذه المعركة يعني اعطوهم سلاح واموال …. هههههههه ومرة تقولين انه لا فضل للروافض عباد القبور في انتصارتكم ؟؟!! فعلا الواحد يحتار كيف يكحكح بعض الجعبوريات ههههههههه مش عارف وين ساقيها من نهديها ههههههههههه ؟؟!!
      اذا كان اكبر قادة حماس بيقعدوا يشكروا بالروافض ويقولون كل ما عندنا هو من الروافض ؟؟!! وهي تصر ما لاحد فضل ؟؟!!

    2. آخر القرود العجوز الشمطاء
      ناقص بس تقولي ان أهل غزة و قادة الفصائل هناك غير فلسطينين !!
      لان في أمور مش على مزاجك !
      الواقع واقع والحقيقة حقيقة واضحة وضوح الشمس و غصب عنك حتى لو مش على مزاجك
      شوي و رح تجردي أهل غزّة من جنسيتهم
      هذا الي ناقص يا شمطاء يا عبدة الريال يا مرتزقة
      لو كان فلسطيني خرج يطبل للمـهـلكــة الســلولـيـة لكان موقفك مختلف صح؟
      لانه مطبلجي مثلك يطبل لاجل نفسه و مصلحته الشخصية وطــزززز
      بالوطن و الشعب و الاطفال و أشلاء الاطفال
      المهم طــيـزك المصدي يا خنزيرة يا بنت الحرام
      شوفي نفسك و فضايحك و ريحتك بنورت والله أعلم وين فاضحه نفسك كمان ؟!
      ما في أحقر منك و اسفل منك يا براقش المعددة! بلاش التمثيل تبعك لانك مفضوحة
      دايره على حل شعرك مثل الداشرة الخالعة الي ما في رجل يضبها و يخلع عينها الوقحة يا وقحة
      تدافعي عن الخونة و صهاينة العرب و ما خليتي
      صفحة ولا مخلوق مش متفق معك على حقارتك و طائفيتك و تطرفك و وصهينتك يا داعشية الا و حرضتي الحمقى عليه وضده ! و تفتعلي الفتن
      والمشاكل و الطائفية حتى طيــزك المصدي يرتاح و تبرد نارك نار المحنه يا ممحونه !
      تفووووو عليكِ بلا شرف ولا انتماء ولا اخلاق يلعنك من عجوز ساقطة سافلة مريضة نفسياً حقودة منبوذة محتقرة ريحة فضايحك و عُهرك بكل مكان ولكن الي مثلك فاقدة الخجل و الشرف
      عادي عندك .
      اهل فلسطين و من قلب رام الله هتفوا و فحموا كل عميل مرتزق مثلك و موتي قهر و ان شاء الله تدوري بالشوارع وانتِ بلا عقل
      انـبـحي يا براقش المعددة

  13. بخبر عاجل نقلاً عن قناة الميادين
    مصدر عسكري يمني
    القوات البحرية اليمنية احتجزت 52 شخصاً كانوا على متن سفينة إسرائيلية و طاقم السفينة حالياً
    قيد التحقيق و التثبت من جنسياتهم من قِبَل الأجهزة اليمنية .
    عاشت سواعدكم يا أبطال اليمن 🇾🇪✌🏻🇾🇪✌🏻🇾🇪✌🏻 و تحيا فلسطين 🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻
    ورحم الله جميع الشهداء الفلسطينين و أسكنهم الفردوس الأعلى .

    1. خبر صحيح نخنيعوي ههههههههه عادة الي تاتيني ببشرة سارة اعمل لها هدية شي خلخال او دبلة هههههههههه
      اعترف قبل شوي نحنحياهو انه الشيعة الروافض الي ما يرحمون سيطروا على سفينة وفيها بحارين تبعه ، وقاعد يلطم ، ويشتم بالوهابية الي عجزوا ان يخلصونه من شيعة اليمن هههههههههه وما نفع لا عاصفة حسم ولا عاصفة احم احم كوحكاح هههههههههههه

      1. تأدب و احترم سنك ونفسك يا زهرة الرخوي
        الفراغ القاتل يخليك مثل العجوز الشمطاء
        تتحرش بخلق الله الغايب و الحاضر
        ما رح اكتب لك بعد هالتعليق و رح أتركك تـنـبح
        مثل كل المعلقين ما حدا معطيك وجه وتاركينك
        تـنــبح ويلا انقلع يا زهرة الرخوي

        1. ههههههههه
          الولية قاطعة املها من الخلخال والدبلة ههههههههه فاستفزها كلامي ههههههههه ما تشوفي لنا صرفة معاها يا دكتورة لمياء هههههههههه
          التوقيع زهرة التميمي قاتل جالينوس الفارسي ههههههههه

  14. الخبر يقول : بعد اللطم هههههههههههه
    من قبل مذيعة القناة العبرية الثانية عشر التي نقلت عن مسؤول في كيان الاحتلال قوله ان السفينة تدعى “غالاكسي ليدر” وهي مملوكة لشركة إسرائيلية وتقل على متنها 22 بحارا.

    وفي اول تعليق له اكد رئيس وزراء الإحتلال، بنيامين نتنياهو، تعرض حكومته لضربة كبيرة من حكومة صنعاء.

    وأكد نتنياهو في بيان لمكتبه تعرض سفينة شحن إسرائيلية للاحتجاز في البحر الأحمر، مشيرا إلى تصاعد المخاوف لدى كيانه منذ تداعيات العملية على امن الممرات الملاحية في إشارة واضحة لباب المندب.

    وجاء بيان نتنياهو عقب تأكيد وسائل اعلام عبرية تعرض سفينة شحن إسرائيلية للمصادرة من قبل البحرية اليمنية.

    وكانت صنعاء أعلنت على لسان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في وقت سابق اليوم توسيع قائمة استهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئها في البحر الأحمر، داعيا كافة الدول لسحب عمالها من تلك السفن.

  15. كل ما هناك ناس استبدلوا عبادة هُبل واللات بصنم بشري وطاغوت عجبهم ، اما الله يقول لهم اطيعوا الرسول فانهم لا ياخذون به ، مرة يقولون انه غلطان ومرة يقولون انه يهجر او غلبه الوجع وبيقول اي كلام ؟؟!! يخزيكم ما هذا الهبل ؟؟!! اما تطيعون اطاعة مطلقة او تنيلوا على روح الي خلفكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *