قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن من لا يمتلك جيشا وطنيا وسلاحا عصريا لا يملك أمنا، مؤكدا أن السوريين هم سبب تدمير بلادهم.

وأكد السيسي، خلال كلمته على هامش الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، اليوم الأحد، على أن ما يحدث في سوريا الآن السبب الرئيسي فيه هم أهلها الذين أشعلوا الموقف وتسببوا في سقوط بلدهم، مشددا على عدم المساس بمؤسسات البلد، كون ذلك يؤدي إلى سقوط أي وطن.

وأضاف الرئيس المصري أن بلاده “ملتزمة بالموقف العربي الموحد بشأن رفض التدخل في سوريا”، مشيرا إلى “قرار الجامعة العربية التي أدان التوغل التركي في شمال سوريا”.

وعقد مجلس جامعة الدول العربية، يوم أمس السبت، اجتماعا طارئا على مستوى وزراء الخارجية برئاسة العراق، لمناقشة التوغل التركي في الأراضي السورية، وأدان البيان العملية التركية معتبرين إياها عدوانا واحتلالا لأراضي دولة عربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. السيسي بطريقه غبيه يحذر الشعب المصري من الانقلاب عليه ودائما هو وجميع الرئساء العرب يضعون سوريا مضرب مثل ، اغبياء

  2. إسرائيل تدعم قيام دولة الأكراد المستقلة .
    وهو ما يفسر حالة الانزعاج الكبيرة في إسرائيل التي تحرك وتدعم كل من مصر والسعودية والإمارات لمحاربة وأدانة أردوغان لانه يحارب الاكراد الذين ينفذون مخطط تل أبيب بالمنطقة.

  3. السيسي يبرئ بشار الأسد من دماء السوريين ويحذر المصريين من نفس مصير سوريه إذا خرجوا عليه.

  4. للاسف تحميل الشعب السوري اعمال العلويين الاجراميه اجرام بحد ذاته

  5. انتو منبع الإجرام والتطرف والارهاب الفكر الوهابي والدعم الخليجي
    خاصة السعودي للإرهاب والإرهابيين انتو رحتوا يا دواعش سوريا
    يا عبيد الصهاينة يا بقر الأمريكان العالم كلو بتمسخر عليكم

  6. سوريا الطبيعية أو سوريا الكبرى (باللاتينية: Syria Salutari) مصطلح معروف أيضاً في السياق التاريخي بلاد الشام
    دمشق الفيحاء مدينة تتفاخر بها كتب التاريخ والحضارات القائمة فكيف لا وهي موطن الأنبياء
    أصبحت اليوم لقمة للوحوش البشرية 🙁

  7. يا جماعة لا حرج علي بلحة او كما يعرف بطبيب الفلاسفة
    دا بيسألوه عن سد النهضة النهاردة قام مسك المايك وبص في السقف وقال : اصل مصر يا جماعة بعد ثورة يناير كشفت ضهرها وعرت كتفها وبتصريح السيسي نبقي دخلنا في منطقة اعراض وربنا يستر علي ولاياناولازم نكتب كتاب مصر علي اللي غرغر بيهاهههههههههههههههه
    لا ويقول لاحمد عز الشهير باحمد اقسم بالله مااولادي : ماسر يا احمد محتاجة تعمل فيلم عن حرب اكتوبر كل 6 شهور …بلحة شايف ان بناء مصر الحديثة بالافلام والفلل والقصور والشاليهات مش ببناء مستشفيات مدارس بنية تحتيه
    بلحة واعوانه لبسونا في الحيط حنعطش كمان عشر سنين ..المصري في اخر حكم السيسي سنة 2034 ” دا لو ماجددلوش مجلس الشعب ” حيبقي سندوتش الفول فطار الغلابة ب 100 جنيه

  8. شيرين المصرية
    ??????????
    لا ويقول لاحمد عز الشهير باحمد اقسم بالله مااولادي : ماسر يا احمد محتاجة تعمل فيلم عن حرب اكتوبر كل 6 شهور …بلحة شايف ان بناء مصر الحديثة بالافلام والفلل والقصور والشاليهات مش ببناء مستشفيات مدارس بنية تحتية ??????????
    القادم اجمل

    1. ملخص خطابات السيسي : مابكم من نعمة فمني او من الجيش
      ومابكم من ضر فمنكم او من ثورة يناير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *