هدد زعيم ميليشا ”جيش المختارواثق البطاط، ضابطًا في الداخلية العراقية، بعد اعتقاله رجل دين، بتهمة تهريب مادة الزئبق الاحمر جنوبي البلاد.

وقال البطاط، وفقًا للفيديو تم تداوله على مواقع التوصال الاجتماعي، إن ”الضابط تعرض إلى عمامة رسول الله صلى الله عليه وسلم“، فيما هدده بـ“خلع عينيه من جذورها… هو ومن معه في المجموعة التي نفذت عملية القبض، وعوائلهم“.

وتابع البطاط: “نحن نعتبر تعرضكم لعمامة رسول الله تعرض للنبوة وتعرض للامامة وتعرض للمرجعية وتعرض للقيادة وكل عمائم العالم الان اهينت” مهددا بجعله عبرة هو ومن أرسله ومن ايده ومن رضي بفعله.

ويوم أمس الاثنين، أعلنت وزارة الداخلية العراقية توقيف أفراد المفرزة التي نشرت مقطعًا مصورًا لعملية إلقاء القبض على رجل دين، اتهمته بالسعي لشراء مادة الزئبق في محافظة البصرة وتهريبها، واعتدت عليه بكلمات غير لائقة.

وذكرت الوزارة في بيان أن ”المفتش العام لوزارة الداخلية، جمال الأسدي، وجه بإجراء تحقيق في ملابسات الحادثة، التي رافقت عملية إلقاء القبض على رجل دين في محافظة البصرة، وتناولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي“.

وأثار المقطع المسرب جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الاتهامات وُجهت إلى الشخص دون إجراء تحقيق وإدانته بشكل رسمي، فضلًا عن تصوير المعتقل في وضع محرج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. التخلف واضح في ملامحه
    لو يتخلص العراق من هذه الزباله لاستعاد عافيته.

  2. اخباركم يانورت يافن ياعنصريين مثل هذا العنصري
    وين الشعر والادب ؟!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *