وصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى العاصمة الروسية موسكو، مساء الأربعاء 4 أكتوبر/تشرين الأول، في أول زيارة يجريها ملك سعودي إلى هذا البلد.

وتقدَّم مستقبلي الملك سلمان، في مطار فنوكوفو، جنوب غربي موسكو، ديمتري روغوزين، نائب رئيس الوزراء الروسي، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

وخلال مراسم استقباله، تعطَّل السُّلَّم الكهربائي للطائرة التي تقلُّ الملك في أثناء نزوله؛ ما اضطره إلى التوقف بضع ثوانٍ في منتصف السلم، حتى اضطر إلى النزول دون انتظار عودته للعمل مرة أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات


  1. رسالة بوتين وصلت !!!
    ومفادها : اننا قادرين يا اهبل ان نوقفك عند حدك او في منتصف الطريق متى ما اردنا لتأتي زحفا !!
    وبالتالي عليك ان تفعل بحكمة موجودة في الشعر العربي وهي : من يمشي يرضى بما ركبا !!! طبعا ورأسك قبل رجليك ( هذا بالعامي ) حتى يفهم الاهبل سلمان ، هذا ان فهم .

  2. الطيارة سعوديه!! شو دخل بوط ونص بعطل درج الكهربا؟
    هو صحبح سلمان رايح برجليه تيوكل كفين مرتبين من الروسي بس الروسي برئ من عطل الدرج.

  3. اذا نائب رئيس الوزراء الروسي هو الذي استقبل الملك السعودي فالاهانه مقصوده وحال العرب من سيئ لاسوء !! ويقولون وين الملايين والشعب العربي وين !! بط……..

  4. بعد صورت الشيخ امام الحرم السُديس مع مسؤول اسرائيلي كبير والابتسامه شالخه وجهه بانت الامور والانتكاسات للامه العربيه الي فاتت كوم والي جاي كوم اخر !!!

  5. لن استغرب ان دخلت اسرائيل بمجلس التعاون الخليجي او جامعة الدول العربيه وبعدما كُنا 22 دوله عربيه نصبح 23 دوله عربيه وعبريه
    22 دجاجه و1 ديك
    كُلو بركه وتصبح اللغه العبريه لُغه اجباريه بالمناهج الدراسيه ونصبح رسمياً خخخخخ بعدما كُنا خ واحده وراء وهاء

  6. أعلن الكرملين اليوم الخميس، أن السُّلّم الكهربائي الذي تعطَّل أثناء نزول الملك سلمان بن عبد العزيز، من الطائرة الملكية التي أقلَّته من الرياض في مطار “فنوكوفو” بموسكو أمس، أحضره الجانب السعودي معه.
    وقالت إيلينا كريلوفا، السكرتير الصحفي للإدارة الرئاسية في الكرملين، إن هذا السلّم الكهربائي الذي توقف فجأة أثناء نزول الملك سلمان، من طائرته الملكية أمس، شحنه الجانب السعودي معه من الرياض، بحسب ما نقل موقع “روسيا اليوم” عن وكالة “نوفوستي” الروسية.
    وبيَّنت كريلوفا، أن الإدارة الرئاسية في روسيا الاتحادية لا تستخدم هذا النوع من السلالم الأجنبية على الإطلاق. وقالت إن الجانب السعودي جلب السلم معه، وقام الأخصائيون والتقنيون السعوديون الذين وصلوا مع الوفد، بجمع وإعداد هذا السلم الكهربائي، الذي يبلغ طوله 15 متراً للعمل، وفعلوا ذلك بشكل مستقل، ودون أي تدخل من الجانب الروسي.

  7. ‎سلم اييييه يا عجلللل يا ابن الجاااموسة ما تنزل علي رجلك سلم كهربائي أيه اللي شحنوه معاهم علشان ينزل عليه العجلللل الخنزييييير ده ابو موخرة كبيرة اووووف مش ممكن السعوديين عجووول مش عايزين يتحركو حتي خطوتين جواااميسسس بمعني الكلمة اومال موخراتهم كبيرة من أيه! ما هو من الطفح وعدم الحركة قاتكم القررررف شوووواذ مواخراتكم اكبر من ال time square بناسه الساعة 12 بتوقيت جرينتش هههههههههه

  8. حتي السلم طلع سعودي ههههههههههههههههه
    بس لاحظت شي في الفيديو الطيارة مكتوب عليها الله يحفظك ولا الله ياخدك والترجمة god bless you اللي اعرفه ان كلمة الله في الاسلام مش ينفع تترجم للكلمة God خصوصا من جوااااميس بيقولو ان بلدهم هي منبع الاسلام ولا ده اسمه تمدن وتحضر؟ هاا؟؟ ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *