رويترز – قال مراسل رويترز في مدينة سرت مسقط رأس الزعيم الليبي معمر القذافي يوم الاثنين انه ليست هناك مؤشرات على أن المعارضين يسيطرون على المدينة رغم تقارير من مقر المعارضة في بنغازي بالسيطرة عليها.

وأضاف المراسل الذي يقوم بجولة نظمتها الحكومة الليبية لسرت “الاوضاع طبيعية استنادا لما شاهدناه.”

وتابع أنه رأى بعض رجال الشرطة والجيش في المدينة ولكن ليست هناك أي مؤشرات على قتال.

أقرأ أيضا:

ليبيا: أنباء عن سيطرة الثوار على سرت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اذا وقعت سرت بايدي الثوار فمعنى هذا ان القذافي قد وقع تماما ومختبئ في حفرة ينتظر من يخرجه منها لمحاكمته واعدمة بعد ذلك . سرت ما زالت تحت سيطرة القذافي حتى الساعة .

  2. شفتي يا ليبية يوسف شاكير و تخريفاته و شعوذته هههههههه عار زي سيده.

  3. و شفتي هبال هالة المصراتي و حلقتها على إيمان العبيدي . شغل الكاميرا الخفية طلع فشنك. إذاعة عار زي اللي مدايرها.

  4. انت غير صبّري بالك يا ليبية و تو تشوفي. و لن ينتهي هذا اليوم علي ما بدأ عليه

  5. العار اللي جابوا الاجانب يضربوا فينا وهم فرحانين حتي من موليدهم سموهم علي اسمه حسبي الله ونعم الوكيل يا مسلمة

  6. يعني عندك انت يقعد يقتل في جماعة الشرق و المرتزقة متاعه يغتصبوا البنات و يقتلوا الشباب و يهدموا الجوامع أفضل من التدخل الأجنبي. و بعدين قاله شني اللي جبرك علي المر قال اللي أمر منه. خلي عندك حس بشعبك و هوا اللي قاعد لكن الحكام كلهم متغيرين. بالله 42 سنة من حكم القذافي وين مشت البلاد صحة و تعليم و بنية تحتية و مرافق و مكانة دولية كلها تعبانة و الله حتى جامعات السعودية اللي طلعت أمس ترتيبها خير من جامعات ليبيا كلهم. تي أفتحوا عيونكم و شوفوا برا شني اللي يصير. سافروا و شوفوا بلدان برا و النظام و الرقي و الله شيء يقهر.

  7. اصبح مؤيدو المتمردين (و ليس الثوار و لا الاحرار بل جنود في خدمة الغرب ينتظرون ما يخططه الغرب لهم و الضربات من الجو ثم يتحركون) قلت لم يعودوا يستعملوا كلمات كاحفاد المختار و يركزون فقط على اعمال القدافي و يهاجمون من خالفهم في ااراي لانهم يعرفون ان ما يسمى بالثورة فقدت مصداقيتها منذ قرار الحظر الجوي

  8. لا يستطيع أعداء المسلمين مهما بلغت قوتهم اختراق دفاعات الشعوب الإسلامية إلا بمساعدة عملاء ومنافقين من داخلنا. أمريكا كانت على وشك أن تفقد الأمل في التهام ليبيا. لكن عمرو موسى أنقذها بقرار الجامعة العربية الذي يدعو ائتلاف الشر:أمريكا والناتو ـ وبالطبع اليهود معهم ـ لاحتلال دولة عربية عضو في الجامعة. طائرات الشر تقصف ليبيا فتقتل المدنيين. أحيانا تقول أمريكا أنهم ليسوا مدنيين إنما هم جنود القذافي يلبسون ملابس مدنية. وتقول مرات أن الذي قصفهم هو القذافي. لكن الله تعالى يعلم السر وأخفى.

  9. بسم الله وما شاء الله ثوار لم نفهم معنى هذا الكلام شعب اعزل يستعمل المضاد للطائرات راجمة صواريخ و الله عجيب هذا الامر و يتعينون بالصهاينة لضرب اخوانهم المسلمين لماذا لانكم لست على صواب و ليست لديكم الاغلبية و الا لكنتم تحررتم منذ الاسبوع الاول ، صحيح ان للشعوب اسقاط نظام فاسد اذا لمت الشمل و سارت على كلمة واحدة ، اما ما نراه على لشاشات الجائرة مجموعات مسلحة بين الكر و الفر و لم تستطيع الاستلاء حتى على شيء رغم انها محمية من دفاع جوي صهيوني لكي تتقدم و الله هذا ليس بحل ، لا يستطيع أعداء المسلمين مهما بلغت قوتهم اختراق دفاعات الشعوب الإسلامية إلا بمساعدة عملاء ومنافقين من داخلنا.

  10. الى الاخت هالة المصراتي اشكرك جزيل الشكر على هذا البرامج الرائع و لا تنظري الى القيل و القال انا متتبع حصتك اهتمام و متحمس مثلك و اتمنى ان تخرج ليبيا الشقيقة من هذه الازمة باذن الله و سنرى اين يتوجه الثيران و ليس الثوار ، انا جزائري من منطقة الاوراس الاشم لب الثورة الجزائرية و عشت القليل منها كما اني عشت العشرية السوداء التي مرت بها بلادي و لا اتمنى للشقيقة اليبية هذا لانه صعب الخروج منه ، و لا اتهاون من الشعب الليبي الحر في تحرير بلاده في اقرب وقت ممكن حتى تسقط اجندة الاستعمار الصهيوني و تفشل في المغرب العربي و افريقيا .
    لو سقطت ليبيا سقط شمال افريقيا الدولة تلوى الاخرى و نصبح قبائل و دويلات يتحكم فيها “قبر و ليس قطر ” اليك اختي هالة ان تعلي صوتك و نحن تصفق لك و نرفعك الى اعلى الاعالي و شكر رحمة الله على الشهداء الاحرار و الى الامام كما قال القائد شارع شارع زنقة زنقة بيت بيت نصفيو الجرذان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *