ناشد عدد من سكان مدينة حماة المحاصرة عبر كاميرات الهواتف المحمولة الضمائر العربية أن تتحرك من أجل وقف المجازر في المدينة بعد أن عجزت وسائل الاعلام عن نقل ما يجري في داخلها بسبب منع السلطات الإعلاميين من دخولها.

وظهرت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم عدة مقاطع فيديو نشرت عبر المواقع الاجتماعية تظهر نساء ورجالا راحوا ضحية القصف العشوائي للمدينة.

وناشدت امرأة سورية ترتدي النقاب الشعوب العربية التحرك بشكل جدي وعدم الاكتفاء بالمشاهدة من أجل وقف سفك الدماء، مؤكدة أن الجيش ارتكب فظائع رهيبة في المدينة، دون أن يستثني النساء أو الشيوخ.

من جانبه روى أحد المصابين الفظاعات التي ارتكبها الجيش رغم أن الأهالي استقبلوهم بالأحضان وأكرموهم بالماء والغذاء، ولكن الجيش كافأهم بالرصاص والقذائف على حد تعبيره.

ولاتزال المدينة التي حاصرها الجيش منذ فجر الأحد تعد ضحاياها الذين سقطوا برصاص الأمن، والحصيلة تجاوزت المائة قتيل قابلة للارتفاع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ماذا أقول أنا؟؟؟
    أقول أن هذا الجيش الطائفي الذي شكله ماهر هو عديم الشرف والاخلاق والشهامة. بعيد كل البعد عن أخلاقنا كسوريين لايراعون حرمة البيوت ولا النساء ولا الكبار. لعنة الله عليهم جميعا وعلى كل من يؤيد هذا الجيش الطائفي الحقير

  2. ⋎´✫¸.•°*”˜˜”*°•✫كل عام وأنت بألف خير
    ..✫¸.•°*”˜˜”*°•.✫
    ☻/ღ˚ •。* ♥♥ ˚ ˚✰˚ ˛★* 。 ღ˛° 。* °♥ ˚ • ★ *˚ .ღ 。
    /▌*˛˚ ░ٌٌٌR░A░M░A░D░H░A░ N░░░K░A░R░E░E░M░░ ˚ ✰* ★
    / \ ˚. ★ *˛ ˚♥♥* ✰。˚ ˚ღ。* ˛˚ ♥♥ 。✰˚* ˚ ★ღ ˚ 。✰ •* ˚ ♥♥”
    رمضان كريم والله كريم يا سوريتي 🙁

  3. الله يفرج والله الواحد ما عاد عارف واش يقول. لا حول ولا قوة الا بالله

  4. وانت مالك تجبلهم مية وماعرفش ايه…ما اسمعتش المثل اللي بيقولك اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا……جاتك خيبة فوق مانت متخيب عاملي حاتم الطائي زمانك وسبته يتمرد عليك زي العفاريت….يابني غور دول ناس ما بيفهموش الا بالشبشب….!!
    روح الله يحميك يلا خد دي دعوة من عمك محمد قبل السحور عشان تعرف اني كريم ومش لئيم….!!
    ومالو طب ومالو…!
    هع بخ…..!

  5. هذه هوه جيش الممانعه العربيه الذي يعده بشار لتحرير الجولان
    وفلسطين فهوه يعده منذ عشرات السنين هوه ووالده (المشعول ) لعنهم الله
    لقتال اليهود كما يروون هوه وحسن نصر الله ووووووو

  6. حاج ينفخوكن بئة حاج بعدين انا حضرت كتير فيديوهات عن حماة ماشفت ولا فيديو فيو قصف ورش عشوائي متل ماعم تحكوا ومين هدول المرصد السوري وعبد الرحمن ومدري شو منين طلعونا هدول ومنين عم تجيهون كل هالمعلومات شو مرسخين الجان والعفاريت لنقل الأخبار من سوريا ماشالله عم يعرفو الخبر اسرع من اهل البلد نفسا اصحوا ياناااااااااس مشان الله

  7. طول مارح نضل هيك عم نكسر ونآتل عالعمياني رح يضل في اتل وضرب ورح يضلو يعاملو الناس بهي الطريئة لازم نفهم انها طريئة مو نافعة بالعكس خراب للبلد ولازم نبلش بالحوار وبتجهيز احزاب واسماء مرشحة بلا هالتخريب ياناس والله مو رايحة غير عليكن.
    الله يرحم الشهداء وكل شخص استشهد كرمال خير هالبلد و الله لايسامح كل انسان استغل الظروف وراد الشر لهلبلد

  8. (((من جانبه روى أحد المصابين الفظاعات التي ارتكبها الجيش رغم أن الأهالي استقبلوهم بالأحضان وأكرموهم بالماء والغذاء، ولكن الجيش كافأهم بالرصاص والقذائف على حد تعبيره.)))!!!
    طيب احكوا شي يتسدق يا محترمين
    يا استاذ شريف المحترم!
    الجيش العربي السوري اخوتنا واهلنا ولابسمح لشخص متل حكايتك يطاول على جيش بلدنا العظيم
    لعنة الله على كل خائن لبلده ووطنه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *