لقي سائحين إسرائيليين في مصر مصرعهم بعد ان أطلق شرطي مصري النار عشوائياً على فوج سياحي يضم إسرائيليين في مدينة الإسكندرية شمال البلاد.

وبحسب  مصدر أمني مصري فقد قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين منطقة المنشية بالإسكندرية قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود الصواري.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مقتل شخصين إسرائيليين ومصري ووقوع عدة إصابات.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم على الفور القبض على فرد الشرطة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وشنو ودا السواح الاسرائيلين الى الاسكندرية ؟؟!!!
    ليش ما يروحوا السعودية ؟؟ هههههههه هناك وزير الاتصالات تبعهم قاعد يعمل طقوس تلموذية ولا احد يكلمو ههههههه ولا احد ينتقدهم لا لولو ولا الاخوانجي هههههههه اصلا يتباركون فيهم ههههههههه واذا عايزين منكا ياخذون منكا واذا يريدون طرشي ومالو ؟؟ يعطوهم طرشي ويهزوا معاهم في الشوارع على وحدة ونص هههههههه بدل ما يروحوا مصر الفاطمية ويلاقوا بلاوي هههههههه

  2. وهناك خبر اخر يقول ان ستة اسرائيليون قتلوا في سيناء

    هذا فيما أكدت وزارة الصحة الاسرائيلية ارتفاع عدد القتلى الصهاينة إلى600 قتيل صهيوني على الأقل، كما جرح 2048 آخرون منهم حالات خطرة في الهجوم غير المسبوق الذي نفذته كتائب القسام على المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.
    العالم- فلسطين

    وأعلن المتحدث باسم الجيش الصهيوني، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، عن مقتل قائد لواء ناحال خلال اشتباك مسلح مع المقاومة الفلسطينية في كرم أبو سالم.

    واستهدفت كتائب القسام المناطق التي شملت سديروت وزيكيم ونتيفوت وكيسوفيم ودير البلح وخان يونس وأشكول

  3. الشعوب عاطفية تبارك مثل هذه الأفعال.. الشرطي متعاطف مع فلسطين لكن نظام و حكومة بلده في موقف محرج و النظام خايف على صورة مصر و سمعة السياحة في مصر امام العالم و سيفعل المستحيل لمحاكمة هذا الشرطي و إنزال اقصى عقوبة بتهمة عدم الفصل بين عاطفته و بين عمله.. مادام اختار ان يكون شرطيا او حارسا للحدود او في اي منصب دولة معناه لازم يتقيد بأوامر الدولة..و الدولة مادامت مطبعة مع اسرائيل من اربعين سنة فهي في حالة سلام مع اسرائيل و لازم تنفذ بنود اتفاقية كامب ديفيد..
    الذي تقوده عواطفه عليه الا يختار منصبا في دوائر الدولة إن كان غير مقتنع بسياساتها !
    الشعوب ستصفق له اليوم و غدا سينسى و يصبح في خبر كان .. لأن الشعوب نفسها رغم هتافها في السوشيل ميديا الا انها مش مستعدة تروح للجهاد ! فمن يقف بالساعات و بالايام و الشهور امام قنصليات اوربا و امريكا للهجرة لا اظن بأنه سيجاهد فلو كانت له نية الجهاد لصبر على فقره و بؤسه في بلده و جاهد نفسه و شهواته و احتسب أمره لله !

  4. تعليقاتك يا أمازيغية فيها محاولات إحباط
    صحيح الخسيسي خاين ولكن حاله حال الملك المغربي و الحكومات العربية و السلطة الفلسطينية ولكن هل يعني ان على الشعوب ان
    تسكت و تنطم بسبب الأنظمة ؟؟
    على كلامك ما كنا لا سمعنا و لا شفنا هالبطولات !!
    طيب ليش ما تتحفينا بخصوص المعونات التي قبلها المغاربة من الصهاينة بعد الزلزال ؟؟
    ليش تتهربي من الاجابة ؟
    ما شاء الله كاتبه مجلدات يعني متابعة وعندك وقت و مع ذلك هربتي من تعليقاتي بخصوص مساعدات الصهاينة !
    رغم انه عندكم شرفاء بالمغرب و رفضوا المساعدات و فضحوا الخونة و المطبعين المغاربة .
    و حكومتكم تدين استهداف المدنيين بعد بطولات المقاومة !! عجيب ! يعني متعاطفين مع الصهاينة و قالوها من الطرفين خوفاً من غضب الشارع !
    التعاطف ما نسمع عنه و يومياً الصهاينة قتل و اعتداء على الفلسطينين ؟؟؟
    و امريكا عملت حلف خونة تطبيعي اتصالات مع البعران أولاد زايد بدويلة الدعــارات و مع ملك المغرب تربية اليهودية و تربية اليهودية ابن سلمانكو !!
    القاسم المشترك بينهم ( اليهودية) لان اولاد زايد جدتهم من طرف امهم يهودية !!
    و لا أنسى طبعاً الخاين ملك الاردن و أيضاً امه من اصل يهودي بريطاني ! وقد سمح لطائرة مساعدات امريكية للصهاينة أن تهبط في الاردن !
    لان صواريخ المقاومة و صلت المطار و عطلت حركة الطيران .
    و الخونة كلهم متعاطفين مع الصهاينة ولكن على قتل الفلسطينين بشكلٍ يومي لا تعاطف ولا حس و لا خبر !

    1. جو الإحباط تسبب فيه كل من تاجروا بالقضية كل هذه السنوات من حكام و أنظمة و أحزاب و دول و قيادات الخ..
      عيشونا في جو القضية المقدسة و اتاري هم يكبرون ارصدتهم البنكية او عاملين منها قنطرة للابتزاز السياسي و الضغط على اطراف لتحقيق مصالح شخصية .. لدرجة انه عندما يريد الشخص ان يتفاءل يخاف أن يصطدم بجدار الاحباط في النهاية !!

      1. أنا لا أهتم ب الأنظمة و الحكام الخونة و حاشيتهم من عبيد و مرتزقة و ذباب الكتروني
        أنا أتكلم عن أبطال و شرفاء الامة و فهذا الوقت ليس وقت الاحباط و التقليل من البطولات و الخوف من الرد ، الله موجود و الأمل موجود و الشرفاء الأبطال كذلك و من يرجع بالتاريخ للوراء من بداية تأسيس الفصائل الفلسطينية و المقاومة و المتابع سيرى الفرق و التطور سواء بالعمليات البطولية أو الاسلحة المستخدمة ب المقاومة و مدى الصواريخ واختراقها القبة الحديدية و الذكاء بتنفيذ العمليات و التشويش على الرادارات وإلا كيف نجحوا ؟؟
        لو كان الشعب الفلسطيني محبط و لا يؤمن بالله و فاقد للأمل لما رأينا البطولات و الشجاعة و الإقدام و الرجولة حتى عند الأطفال الصغار .
        تفاءلوا بالخير تجدوه
        👇🏻👇🏻👇🏻
        فقد جاء عن الإمام الرضا (ع): (أَحْسِنْ‏ بِاللَّهِ‏ الظَّنَ،‏ فَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يَقُولُ: أَنَا عِنْدَ حُسْنِ ظَنِّ عَبْدِيَ الْمُؤْمِنِ بِي، إِنْ خَيْرٌ فَخَيْرٌ، وَإِنَّ شَرٌّ فَشَر). عيون أخبار الرضا، ج2، ص20.

        وورد عن أبي عبد الله (ع):‏ (الطِّيَرَةُ عَلَى مَا تَجْعَلُهَا إِنْ هَوَّنْتَهَا تَهَوَّنَتْ، وَإِنْ شَدَّدْتَهَا تَشَدَّدَتْ، وَإِنْ لَمْ تَجْعَلْهَا شَيْئاً لَمْ تَكُنْ شَيْئاً).
        الكافي، ج8، ص198.

        وقد ورد عن النبي صلى الله عليه و آله وسلم قوله: (والفال حق) ومعناه أنه واقع ومؤثر.

  5. فعلا نحن لا نحتاج فقط عواطف ، انما اعمال مدروسة ومخطط لها بدقة وعلم واجتهاد وحتى نظريات تخترق عقل العدو ، فالبندقية كما يقول نابليون ابن بونابرت في النهاية لا تستطيع ان تجلس عليها !! ، فهكذا عمليات عاطفية وقد يتفهما الشعب العربي او من ذاق الويل من اليهود ويتعاطفون معها ، لكن لن تغير كثيرا من الوضع على الارض ، افهم انه مصري يغضب ويصعد الدم في شراينه ان كان شرطي او مدني عندما يرى اسرائيلين في بلده ، واكثرهم كانوا في الجيش وربما قتلوا اطفال ونساء عرب بل حتى مصرين ، ثم ياتون سواح ، وبعضهم يعربد وعامل نفسه هو ابو البلد ، ويعمل طقوس تلمودية يدعو فيها على المسلمين! وكان ممكن ان يكتفي باحتجازهم على بوكسين وشلوتين ، لايصال رسالة انتم غير مرغوب فيكم في البلاد ، الان الشرطي راح في شربة مية !! والوكلات الاعلامية صاروا يتهمونا كعرب باننا همج وارهابين وان الي كانوا يعملون في الجيش ويقتل اهالينا ، مجرد يهود غلابة سواح ، كانوا يساهموا في ادخال العملة الصعبة لمصر وتحسين اقتصادها من خلال السياحة ، في هذه الحالة الولد السيسي ما يقدر ان يتغاضى ، نعم هو طرطور لهم ، لكن الامر صعب مواجهة الضغوط وكان عليه من البداية ما يسمح بدخولهم ويقول ان الشعب المصري لا يتقبلهم !!
    فيجب ان تكون عواطفنا محكومة بعقل وعمل اكثر تأثيرا !!
    مثل حفر نفق بين غزة ومصر واخراج الاطفال والنساء والجرحى من هناك هذا اكثر ضرورة الان ، لا بل حتى السلاح الذي قتل به السواح كان اكثر اهمية او اعطاه للمقاومين على الجبهة ، نتفهم عواطف الشرطي ، لكن بعض الاعمال تنقلب لغير صالح الامة اذا فقط حكمت فيها العواطف ، وعليه لا اشجع البنت مزمزيغو ان تفعل شيء مشابه في بلدها هههههههه انما طاجين حوت من يديها الحلوين توزعهم للمحاهدين او لحضرتنا شخصيا ههههههه فانه يساهم في نصرة الكضية بشكل اكبر هههههه اما اذا قادرة تصنع مع الطاجين صواريخ تسقط طائرات العدو الي تقتل اطفال غزة يكون افضل طبعا .

  6. مش عايزين ننسي الشهيد المجند محمد صلاح اللي من كام شهر قتل تلاتة صهاينة واصاب اتنين علي الحدود ووقتها اسرائيل صفت جسمه بالرصاص من كل حتة وقتها بلحة قال ان الجندي قال ايه ضرب عليهم عشان كان فاكرهم تجار مخدرات طاب ازاي وفيهم واحدة ست مجندة مش منطقي يعني شوف الغبي ههههههههههه اسراءيل نفسها ماصدقتوش ساعتها …كمان بلحة خلي الجنازة سرية واندفن في صمت المسكين عشان ماتنزلش مظاهرات في جنازته مناهضة لاسرائيل
    اوsssسخ من الحكام العرب من المحيط للخليج ماشوفتش
    كلهم خونة لا استثني احدا

  7. الامارات : الهجوم على إسرائيل تصعيد ، وتقدم التعازي لأسر الضحايا !!
    مصر تعلن الاستنفار وتعلن منع اي فلسطيني من دخول العريش !!

    1. الامارات الهجوم على إسرائيل تصعيد خطير وتقدم التعازي لأسر الضحايا !

      ولا دولة عربية اعلنت استعدادها لاستقبال اي طفل جريح من اهل غزة ، او التعهد ببناء المنازل المدمرة ! او ايصال ادوية للمستشفيات ووقود لمحولات الكهرباء او مياه المقطوعة عن غزة من قبل إسرائيل!!

      قطر دخلت على الخط لاجراء صفقة تبادل يعود من خلالها الاسرى الصهاينة لاهاليهم . وفق تصريح ناطق صيني ؟؟!!

  8. عمل همجي لا يمثل المصريين إنما شخص همجي مثل هذا لا يضر إلا بلده اولاً تضرب سياحة بلدك القطاع الي يعتمد عليه كثير من السكان و تضرب صورة بلدك عالميا انت لما تقتل سائح اسرائيلي فأكيد السائح الأمريكي و الهولندي و الفرنسي ووو يخافون ينزلوا مصر و تصنف مصر كدولة غير آمنة و لا ينصح بزيارتها و هذا يوثر اقتصاديا وًسياسيا على بلدك لا تقل لي عدو ما عدو و يقتلوا الفلسطينيين اقول لك روح فلسطين و قاتل هناك و نبينا عليه السلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *