بوابة الأهرام – نفى الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للرئاسة، أن يكون وراء الدعوة لمظاهرات 30 يونيو، كما نفى أن يكون له علاقة بحركة “تمرد”، حيث قال شفيق: ليس لى علاقة بـ”تمرد”، لكننى وقعت على الاستمارة.. بل ان القائمين على الحملة هاجمونى عندما علموا بتوقيعى على استمارة “تمرد”.

ورفض شفيق -فى حواره مع برنامج “القاهرة 360” الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على شاشة قناة “القاهرة والناس” مساء الخميس أن يصدر الرئيس مرسى قرارا بالعفو عنه، قائلا: “لا أقبل العفو الرئاسى من الرئيس مرسى”.

واعتبر الفريق أحمد شفيق، أن مظاهرات 30 يونيو الحالى هى بداية النهاية للإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن حملة تمرد “علامة إيجابية أمام العالم على نضج المصريين والتفاهم حول هدف واحد”.

وهاجم شفيق قيادات الإخوان متسائلا: “ما هى الخبرات الحقيقية لقيادات الإخوان المسلمين؟”، معتبرا أن هدف الإخوان هو تحويل مصر إلى إمارة إسلامية، حيث لا يوجد بند واحد إيجابى منذ توليهم الحكم، بل حولوا مصر المحروسة إلى المخروبة، على حد تعبيره.

ووجه الفريق أحمد شفيق حديثه للرئيس مرسى، قائلا: “أتحدى أن يستطيع أى شخص إثبات أننى حصلت على أموال منذ كنت وزيرا للطيران”.

ودعا الفريق شفيق القوات المسلحة إلى حماية المجتمع، مؤكدا أن عليها تأمين السلم الاجتماعى فى الشارع المصرى، على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أحمد شفيق : “ أتحدى أن يستطيع أى شخص إثبات أننى حصلت على أموال منذ كنت وزيرا للطيران”
    —————————————————————————————————-
    ياشفيق عينى فى عينك , ما أنتوا بتلعبوها صــح
    وفى النهاية الضحية آى موظف غلبان ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *