أعلنت مصادر للجزيرة أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح توجه إلى السعودية لتلقي العلاج بعد إصابته في قصف بقصره الجمعة. وفي الأثناء أعلن عن وساطة سعودية من أجل هدنة بين القبائل والقوات الموالية للرئيس اليمني.

وذكرت مصادر للجزيرة أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد نقل إلى السعودية لتلقي العلاج من إصابات قالت بي بي سي إن من بينها شظية قرب القلب وحروقا بالصدر والوجه.

وقال مراسل الجزيرة في الرياض ماجد الحجيلان إن نبأ توجه الرئيس إلى السعودية مؤكد وأنه من أجل العلاج، ومن المتوقع أن يصل إلى الرياض إن لم يكن وصل بالفعل.

وأشار المراسل إلى أن السعودية أعلنت وساطتها من أجل التوصل إلى هدنة في اليمن بين زعماء القبائل والقوات الموالية للرئيس اليمني.

وقال المراسل إن ذلك جاء بعد مكالمة بين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز وعبد ربه منصور هادي -نائب الرئيس اليمني- الجمعة بعد إصابة صالح.

وقد أعلن الشيخ صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد، استمرار التزامه بوقف إطلاق النار بناءً على وساطه يقودها الملك السعودي وولي عهده رغم القصف المتكرر من قوات صالح على منزله ومنازل إخوانه.
المصدر: الجزيرة + وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انشاء الله لا تموت و لا تحيا تضل هيك و ما يقدرون يعالجوك.
    الله لا يردك دمرت اليمن.

  2. الجزيره ذكرت انه مازال يتلقى العلاج في اليمن على يد فريق طبي سعودي
    وانه في حالة سيئه حروق في الوجه واصابه في الراس والرقبه

  3. مؤسف جدآ انكلم لم تقتل ؟ الشعب اليمني بخير !اذا لم يشوفك على هذه الارض وكرسي الرئسه الفساد الذي خيم على اليمن السعيد في الجنوب والشمال في ظل حكمك الدكتاتوري الفاسد … نسئل الله تعالى ان يرينا فيك عجائب قدرتة

  4. رئيس الجمهورية بخير وهو لم يغادر صنعاء ولاقلق الوضع تحت السيطرة وانما محاولات الجزيرة وسهيل بث الرعب ليتمكنوا من اهدافهم في اضعاف المعنويات

  5. لا تحزن يا حبيب الشعب يا حبيب الملايين لا تحزن لغدرهم
    هم سقطو بفعلتهم وانت ارتفعت
    هم خسرو وانت ربحت
    كنت تخاطب رب الكون وهم كانو يخاطبون الشيطان
    كنت تصلي وكانو يخططون لفعلتهم الشنيعه . حفظك الله يا ابو احمد ورعاك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *