العربية.نت- توعد المرشح للانتخابات للرئاسة المصرية حمدين صباحي بقيادة معارضة قوية في حال عدم فوزه بالرئاسة، قائلا: “أمامنا جولة جديدة في الثورة وسنكون معارضة لا يستطيع أي حاكم أن يغفلها”.

وأضاف صباحي خلال لقائه عدداً من القوى الثورية، أن الثورة لم تنجز بعد “العيش والحرية والعدالة الاجتماعية”، وما زال الشعب محتفظا بالأمل في أن تصل هذه الأهداف للسلطة.

وتابع “الحلف الواسع من المجتمع والحركات السياسة الذي شارك في 25 يناير و30 يونيو، يريد أن يقيم دولة ديمقراطية تكون ناجحة في مواجهة التحديات”، مشدداً أن هذا الحلف يخرج منه كل من يرى 25 يناير نكسة ومن يرى 30 يونيو انقلاباً.

وتطرق صباحي في حديثه حول برنامجه الانتخابي، حيث قال “أهداف برنامجي الانتخابي مطالب الشعب في 25 يناير”، مضيفاً أن العدالة الاجتماعية لن تتحقق إلا بتنمية قوية، وتوزيع المكتسبات على الفقراء والمحرومين.

وأكد صباحي أنه يسعى لأن يقيم نظاما ديمقراطيا يحافظ على حق كل مصري دون تمييز بسبب الدين والانتماء السياسي والموقع الجغرافي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يدري جيدا أن الرئاسة مفصلة على مقاس CC..
    و حتى المعارضة سوف تفصل على مقاس CC..
    المعارضة العربية….”المعارضة الوردية” ..
    لا تجرح.. لا تؤثر…لا تهش و لا تنش.. متكيفة مع الجو الحكومي..
    يااااااااااااااي ..معارضة لتيـــــــفـــة خالص خالص… !!

  2. صباحي هادا نكته ….ليش مفكر من كل عقله أنه رح يفوز بالإنتخابات ..بالمشمش يا سي مشمش !
    أنت مجرد محلل للسيسي وبس تخلص مهمتك بترجع لصفوفك متل العادة بين الناعقين ومدعي المعارضة …أملك الوحيد بالرئاسة انه الله ياخد أمانته ويموت السيسي ساعتها بتفوز بالتزكية لكن بالإنتخابات لا تحلم لا اليوم ولا بكرة ولا بعد 10 سنيين …رحم الله امرؤ عرف حده ووقف عنده!!

  3. لو السيسى مات حيفوز وزير الدفاع صدقى صبحى.. 🙂
    جماهير مابتتجوزش غير ظباط ..مرسى اصلا غلطان ..هو اللى عرفها على ابن خالتها الظابط ابو عين زايغه 🙂

  4. هههههه يعني حتى لو مات السيسي رح تطلع قفاك يأمر عيش وياخدها عسكري ..يا معتر يا صباحي

  5. الغباء مرسوم على وجهه وتسمعه فلا تجد سوى خزعبلات وأنصاره أطلقوا عليه الرئيس الشعبي بعد خسارته الانتخابات جبرا للخواطر والغريب أنهم كانوا يعلقون لافتات بهذا بعد انتخابات 2013 .
    سيكون حمدين زعيم معارضة فشنك مثل شخصيات مسرح العرائس وهو الذي حكم على نفسه بذلك وفي الحقيقة لايستحق هذا المهرج اكثر من ذلك .

  6. برافو عليك و كلام سليم % لأن من أسباب الركود الإجتماعي و قلة الوعي عند المواطنين عدم وجود معارضة شريفة و قوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *