أثارت صورة التقطت يوم الجمعة الماضي على ميناء غزة لشخص يرتدي اللباس والعمامة الخمينية، الكثير من الجدل في أوساط الناشطين الفلسطينيين في القطاع على شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب ما ورد في موقع “أمد”.

وثارت التساؤلات عن الشخص الذي ظهر في الصورة، وكان حوله بعض الحراسات الخاصة، حتى تبين أنه محمود جودة، من سكان رفح، والذي كان يتزعم لسنوات جماعة “التكفير والهجرة” قبل أن يصبح من أكثر الناس الذين يدعون للتشيع.

ويعد جودة من المقربين من قيادة “حركة الصابرين” المتشيعة في غزة، لكنه يجاهر بتشيعه وتبعيته لإيران وللحرس الثوري في طهران منذ أكثر من 4 أعوام على الرغم من أنه كان مشهوراً بغزة بأنه زعيم “جماعة التكفير والهجرة”، وكان كثيراً قبل أن يتحول للنهج الشيعي ما يقوم بذبح “الحصن” ويقدم الطعام عليها لمن يواليه.

واستغل نشطاء “السلفية الجهادية” بغزة الصورة وكتب غالبيتهم عن اعتقال عناصرهم وملاحقتهم باستمرار، في حين أن الموالين للنظام الإيراني والذين يجاهرون بتشيعهم أحرار، دون أي ملاحقة أو مساءلة من قبل حركة “حماس”.

وبث نشطاء فيديو لمحمود جودة ومجموعة من المقربين منه، والذين وصفوهم بالمتشيعين في شقة سكنية وهم يتحدثون عن أمجاد إيران وبعضهم يضع عصبة “لبيك يا حسين” على رأسه.

الصورة التي أثارت الجدل
الصورة التي أثارت الجدل
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. تشيعت غزة ؟
    فلنذهب جميعا للحرب فورا بين شيعة وسنة ! ويا ويلهم …. ونعقد الصلح مع من يريد إغراق غزة في البحر …….
    فعلى قولة شيخ في نورت ان قتل الشيعة اهم وأولى وطلع قبل كم يوم ندمان كيف انهم تعايشوا مع الشيعة وعشنا بسلام وأمان ! فهو كان يتمنى لو اننا من زمان حرقنا سوريا والدني وذبحنا الناس وتركنا اليهود لحالهم وتفرغنا لحرب مذهبية طائفية من زمان بدل ما يتشيع شي كم واحد ويلبسوا عمامة الخميني ؟؟؟؟!!!
    عجيب وشو يعني اذا لبسوا عمامة خميني او المهراجا شامي كابور ؟؟
    خلوا الناس دخيلكم تعمل الي بدها اياه بس لا ذبح ولا حرق .

  2. الله يخزيك يا محمود. هاد شكله قريبناهههههه. طيب يا بيت جودة والله لاوريكم. اصلا من زمان ما بطيقكم

    1. والله يا احمد الوالدة ولا دارية عن هذه المصيبة بتقلي ( ايش عرفني ماما خلص بدناش مشاكل الله يخليكي ). بس مافي بدناش مشاكل مع منال. هههه. ذهبت الى الفيس وبعت مسيج لخالي في غزة قلتله فيها ( سلام عليكم يا خال ، كيف الحال
      قرات خبر عن واحد حقير اسمه محمود جودة بيعمل حركة تشيع في غزة. هل هادا الكلام صحيح؟؟؟)

      انتظر الرد وياخوفي الكهربا قاطعة ويطول علينا الخال

        1. جاء الرد من خالي كما يلي

          أبو بلال
          صحيح كان تكفير وهحره ثم حول الى الشيعه ولكن جماس طعمتو علقه كويسه – لكن مازال ختى الان متشيع لا يمارس اى نشاط علنا ممنوع
          13 minutes ago · Sent from Web

  3. امونه حطي الترجمه بعدين بشوفهم
    هيدا إذا انتي فهمتي عليهم 😛 سلمي على نور إذا شفتيها باي

      1. توقعت امونه تكوني من تلك المناطق لذلك كان سؤالي بهذه الطريقه 😛 تعرفت من فتره على ست من المغرب وكنت مفتكره لغتها فرنسي بالإضافه للعربي وعرفت انو لغتها إيطاليه ..شكرا عالترجمه الل بيعيني 😛
        يتحدث حوالي 5 مليون مغربي اللغة الإسبانيه خصوصا في المناطق الشمالية .. ففي الغالب يتم استخدامها في شمال المغرب و في الصحراء الإسبانية لأن إسبانيا كانت قد احتلت تلك المناطق. و يشاهد المغاربة المقيمين في المناطق التي كانت محتلة على يد الإسبان التليفزيون الإسباني ، كما يتعاملون يوميا باللغة الإسبانية..
        و بعد إعلان استقلال المغرب عام 1956 تم إعلان اللغتين العربية و الفرنسية كلغتين أساسيتين للإدارة و التعليم ، مما أدى إلى تقلص دور اللغة الأسبانية .. عمي غوغل 😛

  4. pâte feuilletée ou pâte brisée
    un peu de sel
    un peu de huile
    350g
    de carotte
    350g
    de courgette
    pour la sauce bischiamele
    300g de lait
    25g de beurre (cl
    40g de farine
    40g de parmesan
    2 œuf
    un peu de noix de muscade
    sel
    وشوفي الطرقة

  5. اكيد فاق على حالو وترك مذهب الضلال مذهب الوهابيه والنواصب ويمكن يكون مجرد تلفيق ما بنعرف الحقيقه بعد بس اكيد اي واحد يمعن التفكير ب أمور دينه بدون عصبيه ومذهبيه سيرشده عقله وروحه الطاهره الى مذهب الحق بعيدا عن مذاهب الفتنه والقتل والذبح وتكفير الاخر ويلجأ الى محاوله التعايش المشترك ليس فقط بين المسلمين بل حتى مع المسيحيين والدروز وجميع الطوائف

  6. ومو فقط هيك وجدت فلسطيني اخر وهو شاعر صار شيعي اسمه أياد زقوت عامل قصيدة ويقول عن اهل السنة انهم لا يعقلون ولا يفهمون ؟؟؟!!!
    انها الحرب اذن ….. فلنذهب ورائهم الى يثرب هههههههه بس الرجاء عدم حرق غزة فهي محروقة وملعون سلسفيلها وبناتها هون في امريكا هههههه يسموهم ……. والرجاء عدم قتل اطفال تقل أعمارهم عن خمس سنوات ! لاباس بذبح من عمره خمس سنوات وشهرين وما فوق ….!
    والله يعملوها الجعابرة وينسون الاحتلال ويعلنوها حرب شيعية سنية فاصلا سوريا وحزب الله اعطوهم صواريخ للتصدي للإسرائيليين ههههههه وهم راحوا ضربوا بيها بيوتنا في دمشق !! عقول مصدية …. واسمعوا للشاعر الفلسطيني المتشيع .

  7. ليس غريباً وجود امثال هذا الشخص في غزة او في غير غزّة ..فكيف ننسى الاموال الضخة التي تصرفها إيران لنشر مذهبها خارج ايران .. وكنا نرى ذلك في سوريا …يصرفون أموال طائلة في تشيع الناس .. ويصرفون راتباً لكل من يتشيع .. ويحاولون استقطاب الناس بشتى الوسائل .. كان يفعلون هذا في سوريا منذ التسعينيات وربما قبل .. منذ ذلك التاريخ وهم يخططون ويرسمون ويكيدون .. ونحن للأسف ما كنا نعرف ماذا تعني كلمة ” شيعه ” …وعندما صحونا صحونا متأخرين ..
    أمثال هذا الشخص ومن خلفه ايران والشيعه هم الخطر الحقيقي .. وراجعوا التاريخ وستعلمون ذلك علم اليقين .

    1. صدقني اخوي مامون كل العالم ممكن يدخلها التشيع الا غزة ومشان هيك غزة دابحاهم

  8. شاهدوا هذه الشيعية النجسة المسماة ” أم محمد ” تتحدث عن الذبح والتكفير والعيش المشترك !!!! ..
    وهم الآن في هذه الايام يرتكبون المذابح الفظيعه في ديالى والمقدادية في العراق … ويفجّرون المساجد هناك …مجازر يرتكبها الحشد الشعبي الشيعي في المقدادية بحق أهل السنّة .. وهم يحاصرون الأطفال والنساء ويقتلوهم جووووعاً في فضيحة هزت العالم ثم يأتي هؤلاء السفلة ليعطونا محاضرات !!!!! .. أي وقاحة هذه .. أي عهر هذا ؟!!! ..
    أما التكفير …يعني إذا ذُكر التكفير فعليهم أن يخرسوا .. هم أكثر الناس تكفيراً لغيرهم .. وعندهم كل ما لا يؤمن بالولاية هو كافر … وهذا موجود في كتبهم التي يدرسونها في حوزاتهم ..
    ويحدثوننا عن العيش المشترك !!! .. ونسوا حليفهم ميشيل سماحة الذين كان يريد تفجير لبنان طائفياً بدعم من النظام السوري ومن حليفه حزبالة ..
    رحم الله من قال … إن الروافض شر من وطئ الحصى …. من كل انس ناطق أو جان .

    1. اولا يا مأمون انا لم أوجه بحياتي الكلام الك وانت نازل شي وشتم وهذا من حقك فأنا اؤمن بالديمقراطيه ولكن لا يحق لك التوجه بالكلام الي وبعدين انا لا اؤمن بولايه الفقيه ولست من أنصار ايران اضحكو على عقولكم وأنتم تمشون على العمياني وراءهم هذا شانك ولكن توجه الكلام الي شخصيا

  9. للي ما بيعرف فلسطيني.
    طعمتو قتله يعني انضرب. ولمن حماس بتضرب بتضرب فش مزح هههه

  10. اذا اثنين بس صاروا شيعة واحد منهم عجوز والثاني شاعر اهتزت كل غزة وأهلها نسوا ان الإسرائي عم يشلح ملابس بناتهم عل الحواجز وصاروا يطالبون بحرب عالمية بين الشيعة والسنة و ههههههه ذهبوا الى يثرب وراء اصحاب الدين الجديد ؟؟؟؟ شو بدكم تعملوا لو عشرة آلاف او عشرين الف يصيروا شيعة ويكتبوا شعر عمودي او باحثين هههههههه في الجعبرة ؟؟؟ انا قول الكم طعموهم كبي او صحن تبولة هههههههههه وهني يخفوا عليكم هههههههههه اي بنعملها الو وتكرم عينو بس يرجع ههههههههه وتزكروا ان العجوز جودة او الشاعر زقوت هم فلسطينين ما نزلوا من القمر كل ما هونيك اقتنعوا بالكبي والتبولة ههههههههه اقصد التشيع فأنتم ليش محموقين مثل محموق المليجي ؟ هههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *