قال الفريق ضاحى خلفان تميم، قائد شرطة دبى، “أخبرنى شيعة عرب من العراق، بأن العراق يحكمه “آية الله خامنئى”، المرشد الأعلى لدولة إيران”، مضيفاً هذه هى الديمقراطية التى خلفها الأمريكان فى العراق، وذلك بعد احتلال الولايات المتحدة للعراق فى 2003.

جاء ذلك عبر تغريدة له على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.dahi.khalfan.jpg_-1_-1d

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بحب هلزلمه شو ما حكى، أصلاً ما تارك حدا بحاله، نازل قصف بالكل. كأنو رئيس جمهوريه مش رئيس شرطه.

  2. صح النوم يا خرفان ..بعلمي عاملينك كونان وشرلوك هولمز العرب وأبو العريف هلأ بس اكتشفت هالحقيقة !!
    من أول ما سقط نظام صدام حطوا شيعة إيران إيدهم بإيد أمريكا لهيك خلتهم يحكموا العراق
    وعينوا الهالكي العميل بدالهم بالعراق لكن أوامره كلها بياخدها من معممي إيران المجوسيين
    الله يمحقهم كلهم هنن وإيران

  3. هو مايعرف
    انما قالواوا ( اخبروه)
    اذن يابن تميم سجل عندك ما سأقول : ان شيعة العراق من يحكم ايران نفسها اليوم لا بل من 500 عام وولائهم ليس قطري بل اسلامي …. وان استطعت ان تجلس معهم سرعان ما ستكتشف عراقيتهم الاصيلة وان حاولوا مزج حديثهم بكلمات فارسية فذاك مما يستوجبه صراعهم الدائم مع القومين الفرس الرافضين لوجودهم في ابران ولاي وجود ديني اسلامي فيها …ويعيرونهم انهم من اصول عراقية وانهم ملالي ! وانهم اصحاب عمائم سوداء وهي دلالة عند الشيعة على انهم احفاد علي بن ابي طالب ومن ذريته التي تنسب لرسول الله صلى الله عليه واله لانه جد الحسن والحسين عليهما السلام .
    فعليك ان تختار مابين القومين الفرس الساعين لاعادة الامبراطورية الساسنية او مابين احفاد رسول الله ذوي الاصول العراقية العلوية ؟ نعم فيهم الجيد جدا وفيهم مادون ذلك …. ولعيونك سنوصل الاحسن ويبقى العراقيون يحكمون ايران فطول بالك ولا تقلب علينا الجرة ولبنها ! وكن معنا تقر عينك يابن تميم التي ماغاب منها نجم الا طلع اخر .

  4. للاسف هذا الرجل لا يعي شيا شارك في قتل المبحوح و اعطته المخابرات الامريكيا والاسرائيلية بعض الاسماء لكي يلمع اسمه ويكون سهم موجه حسب الضرورة ولا يعرف المحميات البريطانيا سابقا والامريكيا حاليا يحكمها الامريكان ولا ادري ان كان هو يدري يريد ان يدخل التاريخ من اوسخ ابوابه يا امة ضحكت من جهلها الامم

  5. كلامك ذهب هذه الحقيقه العراق سلم على طبق من ذهب هديه الـي ايران لتعاونها مع امريكا بازاحه صدام فقط لان بوش يكده صدام

  6. يسلم فمك واحلى صباح لعيون ست الكل نور
    صح النوم ياخَرفان ياخُرفان هههههههههه

  7. كلامه جدا صحيح انا قبل يومين كنت امشي في شارعنا وشفت خامنئي وشفت ايرانيييين كثير بالعراق…طيب ياخرفان انطيني اسم بلد يحكمه العرب بانفسهم وبدون اي تدخل خارجي؟؟ ممكن اقول مصر خصوصا بعد انتخابهم رئيسهم بنفسهم! لكن على سبيل المثال من يحكم بلدك انت؟ لاتكون مفكر ال زايد وله ال مكتوم يحكموك لا وانا ابوك امريكا هي الي تحكم ويا خرفان اذا مو بعاجبتك ايران روح حرر جزر الي ماخذتهم ايران منك خاوة وبعدين احكي مين يحكم بالعراق واذا ايران تحكم فهو بسببكم انتم من ساعد امريكا في احتلال العراق فقوات امريكا لم تدخل من تركيا او من ايران لا دخلت من الكويت والاردن والسعوديه وقطر ,, اخيرا ياخرفان هذا شأن داخلي عراقي لا تدخل فيه تحكمنا ايران يحكمنا غيرها هذا شي يخصنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *