رأى نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما من أصول شيعية، وأن إسرائيل ساعدته في الوصول إلى الرئاسة للتصدي لخطر إيران.

وكتب خلفان عبر حسابه على موقع “تويتر” في سلسلة تغريدات أن “أوباما الذي يعود لأصول شيعية انتخب لتقريب وجهات النظر بين إيران وأمريكا لإيقاف برنامج إيران النووي العسكري. نجحت الخطة”.

وقال: “في علم طبائع البشر يدرس الإنسان كيفية درء الخطر وهذا ما فعله بني صهيون في دراسة طبع الإيرانيين.. أتوا لهم بشخص جذره شيعي كيني برافو”.
d
وأضاف: “لذا انتخابات أمريكا تقودها إياد خفية تحقق أمن إسرائيل بالدرجة الأولى. برافو بني صهيون!!”.

وتابع: “والله أول ما أدى القسم وقال باراك حسين أوباما قلت في خاطري خلاص سلم على برنامج إيران. جايبينه لاقتناص الفرصة”.

وتساءل خلفان: “قبل مغادرة أوباما كرسي الرئاسة، هل سيزور إيران؟”، وقال إن الرئيس الإيراني حسن روحاني “قد يوجه دعوة لأوباما لزيارة إيران”، وأضاف: “من المتوقع أن يزور أوباما قم ومشهد وكبرى الحسينيات في إيران!!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هذا المسكين خلفان بدا بالهلوسه من شدة القهر .هسه كل الخليجيين و ال سعود ميتين قهر و خوف من ايران هههه…حيل بيكم يا ارهابيين

  2. مرعوبين الخلايجه راحت عليكم راح يرجعون لركوب الجمال النفط وصار بفلس تستأهلون يامن صدرتوا الإرهاب للعراق

    1. بلدك مركوب من عهران وتتكلمين عن الخليج ههههههههههه استحمار غريب
      ايران حاكمه بلدك مجوعتكم وقاطعه الكهرب عليكم وتفجركم عشان تاكلون بعض بالطائفيه وهي تسرق نفطكم عايشين بعشش ومخليتكم مدلكين لاقدام الفرس وسالبه لشرف بناتكم باسم المذهب النجس وبعد كل هذا مشغلين بالكم بالخليج !

  3. اي العما بعيونك ما مستحي هلقد صارو الشيعه يخوفوك روح شفلك شي ملجأ تخبى في

    1. الشيعه اقليه منبوذه ونافخين حالهم اهل المماتعه والمناكحه ههههههه

      الحمدلله ان ارض الخليج هي منبع الاسلام وارض رسول الله واهل الجزيره هم السبب بعد الله في نشر نور الاسلام

  4. خرفاااان انت شغلك بالامن المحلي رجاء ..خلي السياسة الخارجية لاصحابها …
    تتكلم عن الأمن في الإمارات وصرامتكم
    بعملكم التي سمحت باغتيال القيادي الفلسطيني وقال بعدين عرفتم من نو القاتل ،،،روح اماراتكم هذه بار ليلي حرام يكون في ارض الجزيرة…

  5. ما بقى الا لندن وكوريا الشمالية يحطون بهم ملك او رئيس شيعي و هههههههه ويتشيع العالم ههههههه وحسب علمي في لندن هناك واحد جاهز هههههههههه واعلن على صفحات نورت انو ما في شعب اسمه شعب فلسطيني وكل الفلسطينين جعابرة من اصل يهودي !!!!!
    لكن في كوريا الشمالية ؟؟؟؟؟
    متطرفين وحشاشة شيعة وسنة بعضهم يتظاهر على بعض بالإثم والعدوان وواحد يفتري على الثاني ويسفكون دمائهم بأيديهم ويخرجون انفسهم من ديارهم كما حكى القران على اليهود واصبح اللاجئين بالملاين !!!
    وبعدهم يحكون بالدين ؟؟؟
    اي دين هذا طين .

  6. دحلان مدير شرطة دبى حرامى .. سرق ونسب أفكار واراء الكاتب السورى محي الدين اللاذقاني.

  7. ما دام خلفان الشارولك هلموزي دخل على خط شيعة وسنة وصار وهابي خلي نحكي على فتاوي بقية ا وهابية :

    الداعية السعودي ناصر العمر يفتي ” يجوز ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة إن قصّر زوجها بمعاشرتها جنسياً حيث أشعل الداعية السعودي المثير للجدل ناصر العمر شبكات التواصل الإجتماعي بعد نشر فتوى منسوبة إليه تجيز نكح الإمرأة المتزوجة شرط أن تكون راضية وأن يكون زوجها قد قصر في أدائه الجنسي معها.

    الفتوى التي إنتشرت بشكل واسع عبر المنتديات الإسلامية فتحت جبهات وشتائم وأثارت موجة من الغضب العارم حيث عبر معظم النشطاء عن إشمئزازهم من هذه الفتاوى التي إشتهر بها الداعية السعودي ناصر العمر وطالبوا المجتمع الإسلامي بوضع حد لهذه الفتاوى وزج أصحابها في السجن لأنهم لا يختلفون عن الإرهاب الداعشي المنتشر في العالم العربي.

    وقبل أعوام أجاز الداعية السعودي ناصر العمر للمجاهدين في سوريا (جهاد النكاح) مع محارمهم في حال عدم وجود مجاهدات من غير المحارم، قبل أن يتراجع عن الفتوى في موقعه الإلكتروني ويصب غضبه على موقع “الخبر برس” تحديداً ويصفه بالموقع النصيري، واثنى الداعية السعودي وقتها على المجاهدين في قتالهم المتواصل ضد الة الكفر والظلام المتمثلة بالنظام السوري الايراني بحسب تعبيره.

    الفتوى جائت خلال كلمة بثتها قناة وصال المقربة من الحركات الجهادية المتشددة وقال في ذلك الوفت “أن البعض اليوم يسارع الى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء في سوريا”.
    يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصدر فيها الداعية السعودي ناصر العمر فتاوى جنسية مثيرة للجدل فقد أصدر منذ فترة طويلة فتوى تجيز سبي نساء الشيعة وتوزيعها على المجاهدين.

    1. مثل هذه الفتاوى يصدرها اذناب ايران بين فينة واخرى لتشويه صورة علمائنا الافاضل ليتلقفها المغفلين من اتباعهم ..والتي يستحيل ان تصدر من علماء افنوا اعمارهم في العلم والدعوه كشيخنا الجليل ناصر العمر – تروحين له فدوه – والتي ان دلت فإنما تدل على جبن قائلها و هزيمته فلم يعد له مجال الا تلفيق الاقاويل على هذا الشيخ وذاك ..
      يعني العبوا غيرها ..!

      1. واضيف ..ان مثل هذه الفتاوى والهجمه المسعوره على مشايخنا من اذناب ايران تثبت لنا بما لا يدع مجال للشك ..بأنا والحمد لله نسير في الطريق الصحيح ..

  8. تعليقي ع الموضوع ان مله الكفر وحده

    الصليبيين والروافض هدفهم الاسمى تدمير الاسلام والمسلمين وهذا محال

    تشاو

  9. من اكبر نعم الله على اليهود والمسيحيين والشيعه ان الله تعالى لايجيب دعوات المسلمين السنة عليهم.

  10. وشو عدهم غير دعاء الحقد والضلال ؟
    انا أعلمهم ….. فقد
    ذَهَبَ الكِرامُ الجامِعون لامرِهِم وَبَقيتُ في خَلَفٍ بِغَيرِخَلاقِ
    أَيَظَلُّ بَعضُهُمُ لِبَعضٍ خاذِلاً وَيُقالُ شَعبٌ في الحَضارَةِ راقي
    وَإِذا أَرادَ اللَهُ إِشقاءَالقُرى جَعَلَ الهُداةَ بِها دُعاةَ شقاق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *