(CNN) — اتهم الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، عناصر جماعة الإخوان المسلمين بممارسة طقوس سرية في معابد على غرار ما يمارسه الماسونيون في محافلهم، وانتقد وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، كوندوليزا رايس، قائلا إن “الفوضى الخلاقة” أدت إلى وصول الجماعة إلى الحكم في عدة دول وحدوث اضطرابات.

وقال خلفان في تعليقات عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: “يمارس الإخوان طقوسا في المعبد السري شبيهة بالطقوس التي يستخدمها الماسونيين في محفلهم!! اعتراف عضو إخوان سابق أخبرني بها.”dahi.khalfan.jpg_-1_-1

وانتقد خلفان الدعوات إلى “الخروج على الحاكم” قائلا إن نتائجها هي الحروب بينما “الدعوة إلى الحوكمة نتائجها واضحة في الإمارات” وأضاف: “يا كونداليزا الفوضى الخلاقة جابت (مرشد الإخوان محمد) بديع والبلطجة ورفاقه وأرض العرب فيها الدماء مراقة.”

وختم خلفان سلسلة تغريداته بالقول: “سأترك تويتر عشرة أيام سأكون في دورة للتعرف على مساوئ الإخوان في جميع الأزمان.. وأنصح البيطري اﻻهتمام بأغنامه وبلاش إزعاج.”

يُذكر أن خلفان كان قد دأب منذ فترة على انتقاد جماعة الإخوان المسلمين ومواقفها، وتحاكم الإمارات عددا من أنصار الجماعة من الإماراتيين والمصريين بتهم بينها القيام بمحاولة انقلابية، وسبق لوزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد أن هاجم الجماعة متهماً إياها بأنها “لا تؤمن بالدولة الوطنية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بالفعل .. الاخوان .. خطيرين جدا ..
    فهو يلعبوا بالدين يستغلوه للسياسه والسلطه .. ونشر افكار العداء … والقتل .. والفتنه ..
    وخلال تاريخهم وفرصتهم بمصر جعلوا من الناس يكرهوا الدين .. بتصرفاتهم فما خروج الملايين من الشعب المصري وهم من انتخبوه .. ما هو الا دليل لماشاهدوه على ايديهم ..
    خلال سنه واحده .. دمروا روحية الناس وحرموا وحللوا بما يريدون .. حتى الاثار ارادوا هدمها .
    ضاحي خلفان ..
    رجل نزيه .. وهو من اشرف على الكثير من الملفات ومعروف بدكائه .. ولم يقل يء خارج عن الصحه ..
    ..

  2. وهل يتساوى عند الله
    من يسجد لله فى الصلوات الخمس
    وحامى حما الدعارة

  3. كريم ههههههههههههههههه ضحكتني رجل نزيه روح نام يا بابا سايب بلادة للدعارة وللموساد لا نزية اوووي

  4. كتبت موضوع كويس على خلفان ولكن مع الاسف نورت المحترمة لا تضهره ولا اعرف لماذا؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *