شن ‘ ضاحى خلفان ‘ قائد شرطة دبى، هجوماً عنيفاً علي الرئيس محمد مرسى، والدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: ‘ سنقاتل الإخوان فى الخليج؛ لأنهم ينشرون الفتنة ‘.

وأضاف خلفان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ‘ تويتر’ : ‘ نحن اليوم فى عالم تحكمه إسرائيل، لدرجة أن أكبر وأعظم دولة عربية عندما يخاطب رئيسها العدو يقول له صديقى العزيز شيمون ‘، فى إشارة إلى خطاب مرسي للرئيس الإسرائيلى، شيمون بيريز، بخصوص تعيين السفير المصرى فى إسرائيل.

وتابع خلفان: ‘ قُدسنا، أولى القبلتين، محتلة، وأعلام إسرائيل ترفرف فى العديد من عواصمنا العربية.. فإذا كانت الأنظمة السابقة ارتضت ذلك، فمدّعو الإسلامية يرتضونها الآن’.

وأوضح أن حكم المرشد ينشر الفتنة بين أهل السنة، وبعد عامين ستحدث ثورة ضد جماعة الإخوان فى كل مكان , مشدداً على أن الخليج سيكون بلا إخوان من اليوم، مؤكداً أنه سيقاتلهم؛ لأنهم سبب الفتنة هناك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. كتشف الغامض و المثير
    يستنتج بالعقل الكثير
    كونان الرجل الصغير
    يسعى دائما
    المحقق كونان
    يبدو واثقا
    يعمل جاهدا
    لا يخشى المحن
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كونان
    كونان
    اسرع فالزمن
    يجري يا كونان
    كونان
    هيا يا كونان
    كونان ذكي
    و من يجابه كونان
    كونان
    يرجع خائبا
    المحقق كونان
    يبدو واثقا
    يعمل جاهدا
    لا يخشى المحن
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كونان
    ***************************************
    تحية لكونان العرب خرفان ربنا لايحرمنا من هبلك وتخريفاتك
    كل ما بشوفك بحمد ربي على نعمة العقل والخلقة التامة !

  2. هذا الخرفان…انظروا إلى الغباء الذي يطل من عينيه وإلى البلاهة التي تظهر واضحة جلية في وجهه…لست أدري كيف لرجل واع وحكيم ويتسم بالذكاء مثا الشيخ محمد بن راشد أن يصبر على مثل هذا الغبي الأهبل..العبيط الذي يشوه صورة الشعب الإماراتي الطيب؟؟؟؟
    أظن أن مكانه الحقيقي ليس شرطة دبي بل حمامات دبي التي تليق بمثله أن يعمل على تنظيفها وبالتالي تنظيف عقله ولسانه…حقا إن أصحاب العقول في نعيم والحمد لله على نعمة العقل..
    لقد اتفق الجميع على غباء هذا الخرفان وأظن أنها من المرات القلائل التي يتفق فيها قراء نورت على رأي واحد ….تحياتي للجميع…

  3. بما اني من اهل الخليج وافتخر هاذا الرجل كلامه صح !! بس ويش دخلك بين الحدود !!!

  4. واحد خرفان كيف مشغلينك ما بعرف
    بس في شي عم يتحضر… الله يستر
    و إيران ما خطر يا خرفان و هني و إسرئيل أصحاب من تحت لا تحت
    إيه من يومين كان بيريز بي روسيا حليفة إيران الأم و حامية البطة
    و بيقولو ممانعة و مؤامرة

  5. يعني كل شي معاجبكم لان هذا الشخص ينطق بالحق فقط تعليقات سخيفة من حضراتكم وعمركم مفاهمين ولا راح تفهمون شئ شوف حال الامة الى اين وصلنا من هم الاخوان الجبناء الحشرات الذين تخرجوا وتربوا على يد البريطانيين انشاء الله يغيروا الى الجحيم اعداء العرب والمسلمين فقط شعارات زائفة وذقن قذر وطرة وسط الجبهة يحرقونها لا اعرف بماذا ال اخوان المسلمين وهل يعني هم ليسوا بمسلمين وانما اخواننا والله الاسلام برئ من هؤلاء المجرمين سود الله وجوههم واشهد انك ياضاحي الخلفان مانطقت الا بالحق فهنا مدمني الكيبورد يجهلون ان هناك اولى القبلتين محتلة فاليوم السلفيون والتكفيريون فقط بطولاتهم على ابناء جلتدتهم ولا اخواني او سلفي او تكفيري قام باي عمل جهادي ضد اسرائيل ان دل على شئ فانما يدل على ان كل هؤلاء هم صناعة صهيونية لا تقبل النقاش افيقوا يامسلمين ياعرب ليس كل من يربي ذقنا ويسود جبينه وينافق في الاسلام هو مسلم حقيقي فقط يتخذ من الاسلام ستار وما خفي كان اعظم هؤلاء هم نقمة على الاسلام عملهم تشويه الاسلام لانهم اداة بيد الصهيونية ومن انتم حتى تتكلموا على شخص افهم منكم بامور بلاده

  6. دير بالك على السلفية فهاهم

    علماء الازهر يدقون ناقوس الخطر لخطورة انتشار التيار الوهابي في مصر

    بعدما ازداد انتشار التيار الوهابي السلفي في المجتمع المصري من خلال ” عمليات التبشير ” واستخدام المال بشكل مكثف لكسب الانتماء لهذا التيار ، و صرف رواتب شهرية لمن يعتنق الفكر الوهابي السلفي و يتفرغ للمشاركة في المهرجانات والمنتديات والتظاهرات التي تدعو لها الحركات السلفية في مصر ، شعر كبار العلماء في جامعة الازهر ، بخطورة هذا النمو المتزايد لظاهرة السلفيين المتشددين ، سواء على المجتمع المصري ، او على جامعة الازهر وجودا ورسالة . وحذر الشيخ ” محمود عاشور ” وكيل الأزهر الشريف السابق ، من تزايد ظهور التيارات المتشددة ، التي انتشرت بقوة خلال الفترة الماضية بالمشهد السياسي ، ومحاولة فصيل سياسي معين السيطرة على الحكم ، مؤكدا أنها تمثل خطرا على الأزهر الشريف .

    وقال ” عاشور ” إنه بناءً على هذا الصراع الدائر فمن الممكن أن تقوم دولة أخرى بأخذ الأزهر من مصر، بسبب الصراع السياسي و ظهور التيارات المتشددة .

    وقال الشيخ ” محمود عاشور ” ، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى حلقة برنامج ” العاشرة مساء ” : إن تكفير السلفيين للمسيحيين مخالف للشريعة الإسلامية ، التى ينادون بها لأن النبى صلى الله عليه وسلم و الخلفاء الراشدين تعاملوا معهم .

    وأضاف أن أزمة اللحية بالنسبة لضباط الشرطة تحكمها اللوائح و القوانين ، وأنه إذا كان هناك قانون يمنعهم من إطلاق اللحية فعليهم أن يلتزموا به .

    وأوضح ” عاشور ” موجهًا كلامه لضباط اللحية : ” الشريعة الإسلامية موجودة من 14 قرنا فلماذا لم تطلقوها أيام النظام السابق ووقت تولى ” حبيب العادلى ” وزارة الداخلية متسائلا : ” ألم تكن الشريعة موجودة حينها ؟ ” .

    وقال ” عاشور ” إن اختزال الشريعة الإسلامية فى الحدود ليس كارثة بل جهل مطبق ، و عليهم أن يراجعوا أفكارهم .
    وتاتي تحذيرات الشيخ ” عاشور ” ، مع تحذيرات صدرت من عدد من رجال الدين في الازهر ، محذرين من محاولات الاساءة التي يتعرض لها الازهر من شيوخ التيار السلفي الوهابي .
    و حذر هؤلاء ان ” الجهات الخارجية التي تشرف على التيار السلفي – في اشارة الى السعودية و قطر – تخططان للقضاء على الازهر ، و تهميش دوره الديني في الحياة المصرية و في العالمين العربي و الاسلامي ، خاصة وان هناك مساعي تبذل من هذه الجهات الخارجية ممولة بعشرات لنشر الفكر الوهابي ” الظلامي ” كما يسميه رجال الازهر .
    =========================لاتعليق فقط انقل

  7. اهل الإمارات يعيشون أحلى عيشة بسبب الخيرات التي أعطاها الله وبسبب حكمة حكامها. ايران لها خيرات كثيرة أكثر من الإمارات ولكن غباء حكامها جعل من الشعب الإيراني أتعس رافقر شعب! وإذا قامة جماعة الإخوان المسلمون بالسيطرة على الإمارات سيحولوها الى قندهار ثانية كما حدث ويحدث في مصر الآن وسوف يحدث التشبع قريبا!!. الشعوب الذكية تتعلم من تاريخها ولا يعيدون الأخطاء التي وقعوا فيها سابقا.

  8. عايزة اسال سؤال:
    هو خلفان ايه اللى خلاهم يختلفوا؟؟ يعنى سبب الخلاف كان ايه؟؟؟
    بس بجد الراجل ده زى العسل ههههههه
    حاسة انه بيكون فى غيبوبة بيحلم فيها بالاخوان، وفجاءة يصحى، وفجاءة يفتكر الحلم ويطلع يغرد زى عصفور الكناريا هههه.

  9. انا بس اريد ان افهم الاخوان المسلمين عملوا ايه لخرفان اقصد خلفان علشان يكرههم بالدرجة هذه ؟

  10. أتمنى من كل قلبي بأن مصر و لا اي دولة في العالم أن تصير مثل قندهار! ولكن كل المؤشرات تدل على ذالك إذا لم تدارك الأمور و بسرعة.

  11. khalike fi7alak anta chabi7 l9ard antome fi imarate lata3rifona chay2 ila america lata3rifona asslane hal fihi rabe l3alamine ta7limona bi amreca ya johala2e

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *