نفى مساعد اركان القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري صحة الأنباء عن استهداف اسرائيل أسلحة إيرانية في سورية، مؤكدا ان بلاده لن تسمح بالعبث بأمن المنطقة.

SYRIA-ISRAEL-CONFLICT

واشار العميد جزائري يوم 5 مايو/آيار إلى أن الاحداث الجارية في سورية تجري بتوجيه من الولايات المتحدة الاميركية واسرائيل وتهدف الى تدمير الدولة السورية بذريعة مساعدة ما يسمى بالمعارضة السورية.

وفيما يخص الانباء عن قصف اسرائيل لمعدات عسكرية ايرانية خلال الغارة الاخيرة، اكد جزائري ان سورية ليست بحاجة الى السلاح الايراني، مفنداً هذه المزاعم التي تناقلتها وسائل الاعلام، واكد انها “تأتي في اطار حملة دعائية ونفسية ليس الا”.

ولفت العميد إلى التناقض في التصريحات الاسرائيلية، موضحاً انها مرة تدعي قصف صواريخ كانت في طريقها الى “حزب الله”، واخرى تدعي انها قصفت مخزناً لصواريخ روسية ارسلت مؤخراً الى سورية.

وحذر المسؤول الايراني من ان تجاوز الخطوط الحمراء يمكن ان يعود بالضرر على الجميع، مشيرا الى ان الخسائر الحقيقية تكون من نصيب الشعوب، واكد ان الهدف من المشروع المعادي في المنطقة هو الحفاظ على التفوق الاسرائيلي في المنطقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ألم تهدد إيران بي الرد على إسرئيل إذا ضربت سورية ؟؟؟
    الآن تسحب تهديدها و تقف متفرجه ومجعدة
    و تطلب من الفلسطينين اللبنانيين الرد لأن تدمير لبنان و فلسطين و مخيمات الفلسطينين و قتل اللبنانيين و الفلسطينين لا يؤذي إيران و لن توضيحي بي جندي إيراني من أجل العرب فيقو يا عبدة إيران

  2. هههههههه لا ياعمر انت مافهمت ايران تتوعد وتهدد اسرائيل وتضرب سوريا
    اسرائيل تقوم بتوعدها وتهددها وتضرب فلسطين يعني اقوياء بس على الضعفاء
    وبعدين من متى تتكلم ايران في سياسة سوريا لايكون طهران عاصمة لسوريا
    وخزياه واخيباه عليكم ياتباع بشار ياللي تدافعون عنه وهو يدخخل اقوى الدول لضرب اخوانكم
    لكنكم عرب والعرب جرب .. الله لايبارك كل شخص واقف مع بشار واعونه اسرائيل ايران الصين روسيا امريكا مين كمان مين وتقوله والله هذا الجيش الكر والارهابين المسلمين واللي يقهرك
    يقوله انو هم مسلمين ويدافعو مع المجرمين دنيا ياهذا الدنيا اكثر ودادك مر اعتز ابن الكلب واهتان العزيز الحر ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *