أعلن مصدر حكومي جزائري لوكالة فرانس برس أن عائشة ابنة العقيد معمر القذافي أنجبت “في وقت مبكر” من اليوم الثلاثاء طفلة في الجزائر التي دخلتها أمس الاثنين مع اثنين من أشقائها ووالدتها.

وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه: “لقد أنجبت عائشة في وقت مبكر هذا الصباح طفلة، وهما في صحة جيدة”، رافضاً إعطاء تفاصيل اضافية.

وكانت عائشة (35 عاماً) انتقلت إلى الجزائر بعد أن سمحت لها ولقسم من عائلة القذافي بالعبور إلى دولة أخرى، وأعلنت السلطات الجزائرية الاثنين الماضي أن قسماً من عائلة معمر القذافي دخل الاراضي الجزائرية.

لكن وزير الإعلام في المجلس الانتقالي محمود شمام قال: “نؤكد لجميع جيراننا أننا نرغب في إقامة أفضل العلاقات معهم، لكننا عازمون على اعتقال ومحاكمة عائلة القذافي و(معمر) القذافي نفسه”.

وقال شمام أيضاً إن “إنقاذ عائلة القذافي ليس عملاً نرحب به أو نفهمه”، مضيفاً “نريد أن يعود هؤلاء الأشخاص” الى ليبيا. وأوضح “نضمن لهم محاكمة عادلة وهم متهمون بارتكاب جرائم من أنواع مختلفة وسوف نعطيهم حق الشك”.

وقالت الخارجية الجزائرية في بيان نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إن “زوجة معمر القذافي صفية وابنته عائشة وابنيه هانيبال ومحمد يرافقهم أبناؤهم دخلوا الجزائر عبر الحدود الجزائرية الليبية”.

وفي روما، نقلت وكالة الأنباء الايطالية (انسا) عن مصادر دبلوماسية ليبية “موثوقة” أن العقيد معمر القذافي ونجليه الساعدي وسيف الإسلام يتواجدون في بلدة بني وليد جنوب طرابلس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يتربى فى عز جده !!!
    ههههههه اليوم يا شيرين تعليقاتك درر والله عسل

  2. مبارك و مسعود واش غادي تسميها بالسلامة؟ أنصحك سميها بيونة هههه غالبا ستشبه القذافي في الشعر المنكوش.

  3. تتربى واخدين بالكم .. تتربى هاهاهاها .. اوام عملتوها ولد
    نتكلم عن عائشه الان ..
    المسكينه من الخوف والهلع والطريق الطويل
    بين ليبيا والجزائر متحملتش !
    انا قريت بخبر اخر ان موعد ولادتها في شهر سبتمبر
    يله المهم حمد لله انها ولدت

  4. كلما أرى ابنة القذافي بالغطاء فوق الرأس أتذكر الراحلة بنازير بوتو بس بتشبهها بس في غطاء الرأس أما الرأس في حد ذاته فرأس بنازير بوتو و عقلها و أفكارها و ثقافتها أرقى و أحسن بكثيييييييييييييييييييييير من ابنة القذافي.

  5. يالله ياالله سبحان مغير الاحوال. زمان ياوسخة يابنت الاهبل حاشا الاسم الي حاملتيه. مابترضي تلدي في ليبيا تحبي توضعي في امريكا وبريطانيا .بس الان راحت عليك.الله اكبر .بس انا خايف عل البنت من ابوك الاهبل ليعمل شى في الطفلة لان خارج التغطية من يوم 17 فبراير الله اكبر والعزة لله ورسوله انشششششششششششششششششششر يااااااااااااااااااااا حبييييييييييييييييي

  6. اخت شيرين من مصر عيد مبارك وكل عام وانتي بخير لكن نحنو الجزائرين مو قدافي لكي ترمي سم خفي لا اختي و كل واحد مرحباً به عندنا في الجزائر عدو صديق كافر كلهم مرحبين ،الله ينصر اخوانينا الليبين  

  7. ….بارتكاب جرائم من أنواع مختلفة وسوف نعطيهم حق الشك”.**
    وهما دخلوا الجزائر في ليلة الشك وترقب هلال شوال على كده نبقوا خالصين’
    استغرب لما تحاسب الجزائر على ان تجير عائلة القذافي وكل الاخبار تنشركل شوية خبر وعن زعل المجلس الانتقالي في ليبيا
    ويغضون الطرف عن استضافة السعودية لبن علي وزوجته بعد رفض فرنسا ان تجيرهم ولجوء الرئيس اليمني للمعالجة بارض الحرمين

  8. مكاتيب الله يتربى ان شاء الله في العز , نحن مؤمنين أليس كذلك يا اخوان؟ اريد أن أسألكم سؤال . مــا ذنـــب الابن أو الحفيذ ان صح التعبير وخاصة اذا كــان عمره لايتعــدى 15ســـاعـــة ؟ الرحــــمــــةيا اخـــوان…..

  9. wach hbaltou ci normal ljazair tasta9balhoum ga3 walitou tcharkou fi famkoum a3leche kirah ben ali li saoudia wahed macharek famou aral9ouh stop ljazair jatkoum 3la l3ine l3amya malouka anti khaytih

  10. هو ليس زعل المجلس الانتقالي وحسب بل الناتو وفرنسا تحديدا هم من ضرب بلدهم وحولها لحرب،، أنا مع الثورات التي تقوم بها الشعوب مثل تونس ومصر، وحتي سوريا واليمن أعلنوها حرب ولتكن بس نرفض ضرب الغرب لمصالحهم الشخصيه وما قام به الثوار خطوه جيده لتغيير ما أرادوا لكن إشراك الغرب فيها شك كبير ، لو لم يتدخل الناتو وكانت ثوره من اهل البلد فان الجزائر ستدعم الثوره ولن تقبل القذافي وأركان حكمه وبما ان الغرب ضرب فاللعبه كبيره والجزائريين عرفوا شفراتها .
    والناتو ومن يتعامل معهم عملا .

  11. مبروك وان شاءالله تعود وتتربى في وطنها الام بعد القضاء على مجرمي القاعدة وعملاء الغرب

  12. الله ينصر شعب ليبيا ………..و يا رب بس يتم النصر يتحاكم كل من اساء إلى الشعب …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *