شهدت مدينة أريحا بالضفة الغربية في فلسطين، يوم الإثنين، حفل زواج لـ462 عروسا وعريسا، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبحضور أعضاء من حركة فتح، بجانب طوائف فلسطينية، وفقا لما ذكرته وكالة “وطن” للأنباء.

وقال الرئيس محمود عباس، خلال العرس الجماعي في أريحا: “نريد للشعب الفلسطيني أن يكثر على أرضه ليزرع على أرضه، ليناضل على أرضه، ولينتصر على أرضه”، وأضاف: “ننتظر منهم ونحن في 20 أبريل/نيسان، في العشرين من ديسمبر/كانون الأول المقبل 231 فلسطينيا أو أكثر”، وتوعد عباس بأنه سيزوج الفلسطينيين مجددا إذا جاء 231 مولدا فلسطينيا خلال العام المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. زفاف ميمون و بالرفاء و البنين ، جميل أن يتكاثر الشعب الفلسطيني على أرضه و من حقه يتزوج و ينجب و يعيش هذا حقه المشروع، و لكن يا عباس انت و دحلان إذا لميتوا و جمعتوا تبرعات باسم هذا الشعب امنحوها لأصحابها، يكفيكم تكبير و تسمين ثروتكم و حساباتكم الشخصية باسم الشعب و القضية! الناس كل يوم تشكو أنه ما في شيء بيوصلها! و إن غلطت صححوا لي رجاء.

  2. مش محتاجين تقلنا يا عباس النجس ايش هي حقوقنا وأي نعمل, احنا قايمين بالواجب وزيادة, يا ريت تجيك سكته قلبية ونرتاح من قذارتك.

    تحياتي مريوووم.

    1. حياكي الله دكتورة منال و الله يسعد أوقاتك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *