(CNN) — قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، الأحد، إنه يعارض توجيه ضربة عسكرية أمريكية ضد سوريا، موضحا أنه قدم مقترحا لحل الأزمة السورية التي راح ضحيتها أكثر من 100 ألف قتيل.

وقال عباس، في كلمة له أمام اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح في رام الله، ليل الاحد، إن: “الوضع العربي يمر في فترة حرجة يوما بعد يوم خاصة ما يحصل في سوريا… فالأمور وصلت إلى حد أن أميركا ستقوم بضرب سوريا بالصواريخ، ربما تأجلت الضربة لفترة لا نعرف ولكن موقفنا الثابت هو إننا لسنا مع الضربة”.gal.mahmoud.abbas.jpg_-1_-1

واضاف، وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا: “طبعا نحن لا نقبل أن يقصف بلد عربي من الخارج، نحن لا نسمح، ولكن ندين من استعمل السلاح الكيماوي ونريد حلاً سلميا للأزمة السورية.”

وأشار عباس إلى تقديمه ورقة للحل في سوريا من دون تقديم المزيد من التفاصيل عنها واكتفى بقوله: “أحب أن أقول لكم إننا قدمنا ورقة للحل السلمي قبلت بها كل الأطراف الدولية أميركا وروسيا والصين والكثير من الدول العربية والأطراف الداخلية وهي الأساس الذي سيتفاوضون عليه الآن”.

وأشار رئيس السلطة الفلسطينية إلى انه قدم الورقة “من منطلق وطني قومي لا نريد للشعب السوري أن يشهد دمارا أكثر من هذا ولا يوجد حل عسكري. ليس هناك حل عسكري في سوريا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. حال الفلسطينيين كحال طفل صغير اصيبت امه( الامه العربيه) بداء عضال فلا هي قادره على مساعدته و لا على مساعدة نفسها و حال كليهما يبكي الحجر !!!!!! سوريا ما لها الا الله ومعجزه كمعجزات الانبياء لانقاذها!!!!!

      1. اهلاً يا كبير !!!!! اولاً الحمد لله على السلامه و عوداً احمدُ و ثانياً كل عام و انت بخير و ثالثاً لنا عليك عتبٌ كبيرٌ كبيرْ !!!!!

  2. كيفك سنفورة وكيف احوالكم شو ياسنفورة انت دكتورة وماقتيلي ….. معقول مابعرف ودكتورة شو ياسنفورة

    1. اهلاً لولو !!!!! لا دكتوره و لا شي بس هذا ابن بلادي بسميني هيك لان كل تعليقاتي هي ابر في العضل ههههه و اسعد الله يومك لولو و الله يحرسكم و يبعد عنكم الاذى !!!!!

  3. والله يا سنفورة الدنيا بايظة في كل حتة مش بس سورياااااااااا اهو شوفي مصر واللي بيحصل على الاقل انتوا في فلسطين عدوكم الاول اليهود مش احنا الزفت عمل يقتل فينا عشان يرضى اليهود

    1. ليش سبيت علي ابو ناشي ههههه؟؟؟؟ بدك تعرف سبب عتبي رح قول عتبنا عليك هو اصرارك على ان تغيب نور شمسك عن ارض نورت كلما سافرت و هو غياب غير مُبرر فالانترنت في كل مكان (حتى لو ذهبت للصين ) و تستطيع ان تعلق اينما رحلت و ارتحلت أيها ال رحال ……..

      1. ما عاش اللي يسب عليكي هذا اولاً واشكرك على كلامك الطيب يا بنت الاصول
        والله عندي نت عندما اكون بالسفر لكن ما في وقت للقرائه والكتابه وشكراً مره ثانيه بنت البلاد

        1. تسلم و تعيش يا رب !!!! بس احنا بنقوى فيك هون و لا تزعل من شي الكل بيحترمك هون ابو ناشي و مثل ما قال الختيار يا جبل ما يهزك ريح!!!!!!

          1. هههه لا تخافي علي اعرف اتكلم مع زباين نورت وليس اللسان السليط الق ذر هو القوي ولكن من يُخرج الكلام القذ ر من افواه الخنازير هو الاقوى وانبسط بس اثبت للناس حقيقه اللسان الشاعر وصاحب الاضواء الخافته على نهر العشاق كما يقول ضراب الطبل , وقلتها مسكين من يرى الناس بعين طبعه

  4. مساء الخير يااحلى أخ يا أبو ناشي شلونك اليوم ؟ ان شاء الله تكون بخير
    آسفة على مبارح طلعت من الصفحة بسرعة والان لازم اطلع أروح أشتري قاتل للحشرات (حشاكم) اذا تدخل حشرة بالجريدة وتسم بدني راح تنقتل هههههههه.. أنا لا بيها ولا عليها شفتو شلون تهجمت علي وكان اكثر من خمس معلقين ضدها وانا واللهي لم اكن موجودة ولا اعرف اي شئ حسبنا الله ونعم الوكيل فيها .!!! اراكم على خير…

    1. يادنيا ياحبيبتي مافي داعي تصرفي فلوس عالحشر ات مابيستاهلوا الأفضل بس شوفي حدا فيهم عاسريع حطيها تحت رجك وفعسيها متل الصر صور ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *