قال عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، إن مصطفى بدر الدين، القيادي بحزب لله المقتول في سوريا، يعتبر من حملة الراية الحسينية المحمدية على حد تعبيره.

https://www.youtube.com/watch?v=endNnHY11T0

جاء ذلك في رسالة بعث بها إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، معزيا بمقتل بدر الدين، ونقلتها وكالة الأنباء اليمنية المدارة من قبل الحوثيين، حيث قال: “بالأجلال والتقدير والاعتزاز تلقينا نبأ الرحيل المقدس بعطاء الشهادة تتويجا لعطاء العمر المديد في الجهاد في سبيل الله تعالى بفارس من فرسان مسيرة العطاء، والصمود والتفاني في سبيل الله تعالى ونصرة المستضعفين ومواجهة المستكبرين ، هذا الفارس العظيم من حملة الراية في موكب العز الحسيني المحمدي هو الشهيد المجاهد مصطفى بدر الدين، ذو الفقار، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين وأن يجعل كتابه في عليين ويلحقه بالشهداء الأبرار في رحاب سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.”

وتابع الحوثي: “سماحة السيد حسن نصر الله، إننا نتوجه بالتبريك لهذا الشهيد بما فاز به وللحزب بهذا العطاء وهذا الشرف كما نتوجه بالعزاء لفقد هذا العزيز سائلين الله تعالى أن يبارك في رجال الجهاد في حزب الله وأن يزيدهم عددا ويزيدهم بركة وهداية ونورا وفاعلية في سبيله، وأن يكتب لكم العوض بكل شهيد جماعة مؤمنة وخلفا صالحا.”

وأضاف: “إننا ونحن نواجه قوى الطغيان والاستكبار في نفس المعركة ومن داخل الخندق نفسه وتحت الراية نفسها، من موقع الحق وخندق المستضعفين تحت راية العز والكرامة والإيمان نرى في اخوتنا المجاهدين، في حزب الله النموذج المعاصر الأرقى في ميدان القتال وساحات النزال، وكما قال عنهم الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، هم سادة المجاهدين في هذا العالم، هم من حفظوا ماء وجه الأمة فعلا، وترى فيهم الأخوة الصادقة لكل المستضعفين الأحرار والمجاهدين بالحق في كل الأقطار.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. عبد الملك الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: “مجاهدو” حزب الله سادة ونحن تحت الراية ذاتها
    ==========
    الاصح
    عبد الملك الحوثي برسالة تعزية لحسن نصرالله: “مجاهدو” حزب الله زباله ونحن تحت الصرمايه ذاتها
    =======
    وانت الصادق الموضوع يليق بهِ العنوان الثاني ان كُنا واقعيين طبعا وما في مانع لو في بيت شعر ويستحسن يكون عامودي
    تحياتي يا ساده 🙂

  2. elbnghali
    3EB YAZLME ,ANA MSI7IE W M3 ZLK ATR7AM 3LA KOL MN MAT WIMA HWA FI ZMT ALLAH
    WLATJUZ GHER ELR7ME

    1. عفواً يا مال الشام على مين اترحم ؟ ما فهمت ؟ على هؤلاء البشر ؟ انتِ من كُل عقلك عم تتكلمه ؟ على علمي انتِ سوريه بغض النظر ما هو دينك , فهذا شيء يخُصك وحدك ولا من حقي ولا من حق اي احد يناقشك بمذا تُؤمنين لكن المسؤله مسؤلت وطن يا مال الشام !
      الي بتطلبه مني اترحم عليهم هذول سفاحين ومجرمين بحق شعبك الي عم يقتلوهم حزب الله .
      :
      نظام الاسد استعان بجيش نظامه ليقضي على الشعب ومطالبه لكن الثوار دعسو على الجيش الاسدي ثم استعان بشيعة العالم وتم الدعس عليهم ثم استعان بحزب الله وايضاً تم الدعس عليهم والقلمون ويبرود يشهدون على ذلك لولا تدخل دول كبيره !! واستعان بايران وما زال الدعس قائم وبروسيا وما زال القتال قائم للدفاع عن ارض سوريا ولولا تخاذل الدول العربيه بمساعدة الجيش الحر ومده بمنظومة الصواريخ فقط لاصبح الاسد وكُل شيعي يُقاتل بارض سوريا وبشعبها مكانه تحت مخلوطه جثثهم بماء المجاري .
      حزب الله العدو الاول للشعب السوري اولاً ولسنة العالم ثانياً
      انا والحمد لله سني لكن اكثر واحد انتقد الدول السنيه وشيوخها واؤمتها الي هي السعوديه والخليج والاردن وكُل من تقاعص لنجدت هذا الشعب الذي تركوه يموت على ارضه بيد غريبه ومن تهجر منهم ومنهم من غرق بالبحر ومنهم من يعيش بدول الجوار (( عالهامش )) فما بالك بالي يقتلهم امثال هذهِ العصابه المُسماه حزب الله وجنوده .
      بالنسبه لي العنننهم وادعي عليهم بكُل صلاه , الله لا يرحمهم لا فوق الارض ولا تحت الارض , الى جهنهم وبئس المصير هم ومن يشد على يدهم بقتل شعب سوريا .
      المفروض انتِ كسوريه يكون عندك اطلاع كامل على ما يجري على ارض الواقع وان ترفض ما يقوم بهِ هذا الحزب الشيطاني , كُنت اتمنى ان لا تكون ثوره وان يعيش الشعب السوري تحت حكُم هذا الحاكم الجائر لكن والله معذورين من شددة القمع وجرح الكرامه واذلال هذا الشعب ومن يقول غير هيك فهو كاذب ابن كاذب ويعلم ما هو النظام السوري قبل الثوه .
      انا عرضت فيديو قبل كم يوم وساعرضه اليوم وكل ما لزم الامر لكي يعرف البعض من هم حزب الله ومن هم اغلب الشيعه وما هي مطامعهم , لا يغرك لسانهم الطيب فهذا جُزء من افكارهم الشيطانيه , فهم لديه التقيه وما خُفي اعظم من هذهِ المله .
      انظري هذا الفيديو للأخر وستعرفين ان ما يدور بسوريه هو اباده لشعبها بتحالف شيعي وتخاذل الدول العربيه والاسلاميه السنيه بحق شعب سوريا , فما يجري بسوريا لا يقبله لا مسلم ولا مسيحي ولا اي دين يُحلل ما يجري من قتل وتعذيب وتهجير , راجعي معلوماتك يا مال الشام لعل وعسى تفهمي سبب حقدي على هذهِ المله الله لا يوفقهم لا بالدنيا ولا بالاخره
      https://youtu.be/SRSs7rw1IDc

  3. في حرب تموز التمثيلية 2006 لم تقتل إسرائيل قادة حزب الله.. في حرب سوريا الحقيقية طار جميع قادة #حزب_الله
    pic.twitter.com/O69C2eyYn

    ..
    منقول

    1. صباح الخير اماني بس بحب قلك انو حرب تموز ما كانت تمثيليه حرب تموز خسرنا عشره من أفراد أسرتنا جارتنا خسرت وليدها الذي طلعت فيهم بالدنيا ابشع المناظر مرت امام اعيننا ونحن نحاول الهرب من مكان الى حتى نستطيع الوصول الى بر الأمان وقتها كنت مع أولادي باجازه صيفيه وكانت ابشع تجربه مروً بها ابنتي كتبت موضوع عن الذي عاشته تحت وقصه هروبنا الى قبرص والمخاطر اللتي تعرضنا لها أعطوها علامة كامله من دون تصحيح لصدق إحساسها رغم صغر سنها ارتكبت المجازر والدم سال بين أرجلنا ولم نكن نشاهد فلم وقتها كانت مشاهد حقيقه الف شهيد خسر لبنان وبالنسبه للقاده اكيد ما لح يموتو لان لهم مراكزهم الامنه وهذا حال الحروب هل سمعتي رئيس دوله قتل تحت القصف فهذا شي طبيعي ان يكونو في اماكنهم حتى لا يصل لهم العدو الا بخيانه وقد خسر الحزب الكثير من قياداته بهذه ألطريقه والقافلة تستمر وهذا ليس دفاعا عن الحزب فهو اكيد تاريخه يشهد له إنما توضيح للذين يغرر بهم وافهامهم ان حرب تموز لعبه

  4. صباح النور ام محمد ..
    نعلم جميعاً ان لبنان عانى ومرّ بالكثير ..لا أعادها الله عليكم تلك الأيام ..وما حرب تموز الا جزء من تلك المعاناه والتي ذهب ضحيتها الكثير من الأرواح ..
    والتي وللأسف كانت جزءً من تمثيليه حاكها السيء حسن مع الصهاينه ليبني عليها مجده ..! الى جانب أن الحزب لم يخسر شيئا يذكر ..
    فهل يعقل أن إسرائيل التي قصفت المفاعل النووي العراقي والسوري ستبقي على سيء المقاومه ان كانت تستشعر الخطر منه !!
    حزباله تلك الشجرة الخبيثه التي نبت من بذرة ” جيش جنوب لبنان ” والتي كانت إسرائيل تدعمهم في حربهم الأهليه ضد اللبنانيين .. متوقع منهم كل شيء..
    تحياتي لك ام محمد

    1. اماني أتمنى ان تقبلي رايي بدون حساسيه فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه متل ما يقولو بس الحزب ما كان بحاجه لحرب تموز حتى يسطع نوره فتحرير الجنوب ارضنا وضيعتي اللتي لم استطع الدخول اليها قبل سنه الألفين وعمتي اللتي دفنت وحيده جنب بيت أمها لان اخوتها لم يستطيعو ان ياخذو تصريح للدخول والمشاركه بدفنها هذا كان يكفينا ولكن الحزب في تلك الحرب كان له سببين وحتى انا وقتها زعلت وقلت إننا بالغنى عنها هذه المغامرة بس وقتها يريد التخفيف عن حرب غزه وقتها وخطف جنود يستطيعون ضمان عوده آلاف الأسرى في السجون الاسرائيليه اللي ما عاش حياه التهجير وذاق الامرين من الاحتلال لا يمكنه تصور شعور العطاء الذين مستعدين ان ندفعه ارواحنا وارواح اولادنا واكبر مثل الفلسطينيين الكل يقول اسرائيل أقوى لماذا يحاربونها ولكن هم أقوى اصحاب الحق والأرض ونحن ايضا دفعنا وسندفع وسنظل ندفع برضانا ومستعدين لتقديم بدل الشهيد الف حتى نبقى احرار أنفسنا ولا نذوق الذل والاهانة هذه عقيدتنا تربينا عليها ونؤمن بها ارضنا هي عرضنا وشرفنا والذي حررها يستاهل كل هذا الشرف أتمنى ان تكون وصله الفكره

      1. هلا ام محمد ..
        ياعزيزتي لك مطلق الحريه بقول رأيك اكيد ..إضافه إلى أني استطيع التفريق بين الرأي وصاحبته 🙂 فأنا احترمك لشخصك وليس لرأيك وقناعتك ..
        لكن كل ماكتبيتيه لن يغير شي من الحقيقه “برأيي ” وانا واثقه بأنّا لن نتفق في هذه النقطه ههه..
        تحياتي لك ام محمد..

  5. اي والله يسلم تمك اخي ابو ناشي ..حزبالة والحوثيين زبالة و ك لاب ومكانهم تحت الصرامي و وموتهم ان شاء الله رح يكون فطيس متل هالهالك لأنهم زمرة مجرمين وقتلة
    تحياتي الك وللعزيزة اماني متل العادة كلامها بيشفي القلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *