الوطن الكويتية: “ما إن خرج الشيخ حسن نصرالله من مخبئه مؤخراً لإلقاء خطاب علني بمناسبة دينية حتى عاد إليه مسرعاً. والحقيقة أن هذا الحدث لم يكن مجرد مصادفة فهو بات يدرك هو الآخر أن العصر الذهبي لحزبه في الشرق الأوسط آخذ في الاقتراب من نهايته، وان عليه بالتالي القيام بشيء ما كتعبير عن القوة والثقة بالنفس وكتشجيع لأنصاره.”

وأضافت الصحيفة: “من الواضح ان الهلال الشيعي، الذي طالما تباهى به حزب الله، في طريقه الى الانهيار، ولا شك أن الحزب سوف يعود الى حجمه الطبيعي إذا توقف الدعم المالي الإيراني ولم يعد يحصل على المزيد من الأسلحة من طهران ودمشق.”

وقالت الصحيفة الكويتية: “لقد استند حزب الله في وجوده ذاته الى نضاله منذ عقدين ضد الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان، لكن بعد أن عصفت اضطرابات ربيع العرب بعنف بالكثير من بلدان العالم العربي، لم يعد أمام حزب الله ما يعمل عليه سوى التذرع بمحاربة الإرهاب والدفاع عن سورية ولبنان، فقد حاول أن يبرر في كلمته الأخيرة مشاركة الحزب في القتال بسوريا بالقول كالعادة إنه قتال ضد كل القوى الطامعة بالسيطرة على المنطقة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الباطل الى نهايه
    الحمدلله انك انكشفت للعالم
    عد الى جحرك ونم الى ان ياذن الله بزوالك

  2. لو فرضنا جدلا ان العصر الذهبي لحزب الله سينتهي قريبا …..
    فذلك لن يمنع ان يكتب الذي فعله في سجل الخلود تحت العناوين التالية:
    في زمن الهزائم العربية وسقوط العواصم الاسلامية من كابل حتى بغداد ثلة من فرسان الشيعة تهزم اعتى الدول الغربية وأقوى جيش إقليمي يقوده شارون وباراك !
    – في زمن الذلة واحتقار كل ما هو عربي ووصفهم بالكذب والغدر الجمهور الاسراءيلي لايصدق قادته بقدر ما يصدق شيعي اسمه نصر الله ! هكذا يقول الواقع والإعلام ومعاهد البحوث في الشرق والغرب .
    – وسيكتب التاريخ انها اول عملية تحرير ارض يقوم بها العرب لارضهم في عصر المهانة .
    – وسيكتب التاريخ ان أكثر من ٢٥٠ مليون عربي اغلبهم تحول لابي رغال او ابن علقمي مدان طالبوا باستجلاب البساطيل والأساطيل والطائرات الغربية وفي مقدمتهم شيخ الإسلام القرضاوي بينما شيعي مستضعف يقول اقطع الرجل التي تدوس ارضي واحرق هيفا وما وراء وتحت هيفا ( بالتأكيد ليس اعتباطا تم تحويل اسم حيفا الى هيفا لان ما صدق العرب اذانهم ولا عيونهم وهم يشاهدون صواريخ المقاومة تجول وتصول !) فاصيبوا باللعثمة الهذيانية وتراقصت أمامهم أسماء المدن على أنغام بوس الواوا !
    فماذا اكثر وعن اي نهاية للعصر الذهبي يتحدثون وهو قد خلد في سفر الأمجاد ؟ يا خيبة العملاء الذين طعنوا الأبطال من الخلف ورفعوا شعار لنحملهم على التابوت ! تناغما مع الأعداء واشغالا للمقاومين عن ماهو أولى فما كان للفرسان خيار الا قص الرقاب في القصير ودفن هناك كل حقير .

    1. هههه
      شوفوا الصغار مقارنة بالعظمة ! والخلود امام الاندثار !
      واللعثمة الهذيانية امام البلاغة الي ما طلع بيدها الا فبركت فيديوهات سخيفة حتى ما قادرة تقنعهم انفسهم ! الإفلاس الحقيقي ان تشتم نور الشمس في ليللك الحزين التعيس وتدعي انك لا تتمناه ……
      على كل لا عزاء لخاءب .

  3. مفلسين وما ملاقين شي ترجعو فيه كرامتكم المبعثرة تحت اقدام الغرب وين بدكم تروحو من شعبكم بس يزهق من وجوهكم العفنه التاريخ سيكتب بحروف من ذهب الانتصارات اللتي تحققت بفعل المقاومة وستعلم للاجيال القادمة اما أنتم يا غربان التاريخ سيجعلكم في مزبلته اذا رضيت المزبلة فيكم حكام العرب والجرب عليكم من الله اللعنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *