العربية.نت- قال محمد توفيق، العضو السابق بتنظيم “القاعدة”، إن خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، كان يخطط لتأسيس قوة يطلق عليها اسم “الحرس الثوري” لتكون بديلاً للجيش المصري.

وقال توفيق خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة “المحور” الفضائية الخاصة: “إن الشاطر كان يستعد لتشكيل كلية للدفاع الوطني وضم 50 ألف شاب منهم 30 ألف من التيار الإسلامي و20 ألفاً من مجاهدي تنظيم القاعدة عن طريق محمد الظواهري”.

وأضاف: “هذه الكلية ستقوم بتخريج دفعة كل ستة شهور لتكون على غرار الحرس الثوري وبديلاً للجيش الوطني وولاء خريجيها للرئيس”، مشيراً إلى أن محمد رفاعة الطهطاوي كان حلقة الوصل بين أيمن الظواهري وأخيه محمد الظواهري وبين الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأشار إلى أن الإخوان “سيقومون بافتعال أزمات يوم أعياد الميلاد عن طريق افتعال أزمات عند الكنائس ووجود بعض الشباب لعمل لجان شعبية لحماية الكنائس ليكون هناك ساعة صفر لعمل احتكاكات واشتباكات”.chater

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مصر عصية عليكم يا ارهابيين.
    ابدًا لن تسقط مصر، وعارفين انكم هاتفجروا وتقتلوا لتروعينا، لكن والله لن نخاف الا على بلدنا، ولن نسمح لكم بتدمير جيشنا، وحتى جهاز الشرطة اللي احنا كنا على خلاف معه في الفترة السابقة، وقبل ثورة 30 يونيو المباركة، تناسينا خلافتنا حتى نتخلص منكم يا تجار الدين، والدم، والأرض، والعرض.

  2. هههههههههه حيرتونا الإخوان بدهم يشكلوا حرس ثوري ولا جيش حر أرسوا على بر !
    خلص صدقناك بدون ما تحلف وخصوصي بما انك عم تحكي على الحور والخبر من العبرية معناها صادق مية بالمية ….وبعدين الأعياد خلصت ما سمعنا عن إحتكاكات متل ما تنبأت جنابك !

  3. الحمد لله أن فى مصر مؤسسة إسمها الجيش المصرى الوطنى !
    و فخور أننى تجندت فى هذا الجيش المصرى العربى و مازلت تحت قوة الإحتياط .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *