(CNN) — أكد عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر وعضو جبهة الإنقاذ الوطني المصرية المعارضة، أن الجبهة “لن تنهار،” مشيرا إلى وجود جهود لتوحيد الفكر السياسي بداخلها، مضيفا أن الشعب “لن يقبل نظاما ديكتاتوريا أو انهيارا اقتصاديا” على حد تعبيره.

وأكد موسى أن التنسيق “جار بين كافة القوى السياسية بالجبهة لخوض عملية الانتخابات على قوائم موحدة ككيان معارض،” داعيا السلطات المصرية إلى الاعتراف بالمعارضة، ورأى أن عدم حصول ذلك يعني “الرجوع بالبلاد إلى الوراء.amr.moussa.jpg_-1_-1

وقال موسى، في حديث مع إذاعة “الشرق الأوسط” المصرية أن الدستور قد “أحدث انقساما وخللا واضحا في المجتمع المصري في وقت شهد أزمة اقتصادية وفوضى عارمة كادت تؤدي لانهيار البلاد،” وجدد مطالبته بتشكيل حكومة طوارئ برئاسة الرئيس محمد مرسى لمدة عام تمثل كافة التيارات والأطياف السياسية.

وعلق موسى على ما يثار حول وجود انشقاقات داخل “جبهة الإنقاذ” المعارضة التي تضم شخصيات أبرزها حمدين صباحي ومحمد البرادعي، وما تردد عن احتمال انهيارها قائلا: “دعيت لجبهة الإنقاذ الوطني وأصبح لها كيان معارض ولن نسمح بانهيارها ونعمل على توحيد الفكر السياسي داخلها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. جبهة الإفساد الوطني…كل يغني على ليلاه…
    عمرو موسى…يحارب مرسي والإخوان لأن قانون العزل السياسي سينطبق عليه ولن يستطيع الترشح لمجلس النواب سوى بعد عشر سنوات…أين كنت يا أمين الجامعة العربية وماذا فعلت عندما دمر العراق وضربت غزة مرات ومرات ولم تنتفض أنت وجامعتك؟؟؟؟
    حمدين صباحي….حبيب إيران ورجلها لنشر المذهب الشيعي في مصر …والمتنكر في زي عبد الناصر…ولكن أي عبد الناصر؟؟؟…هل هو ناصر اليمن أو ناصر 67؟؟؟؟….هذا الشخص قال للمستثمرين الأمريكان الذين كانوا قادمين لإستثمار مئات الملايين في مصر..قال لهم بالحرف الواحد :إنجوا بجلدكم فمصر قادمة على حرب للجياع ستأكل الأخضر واليابس….وهذه هي الوطنية الحقة ..وهذا هوا حب مصر!!!!!
    البردعة …أقصد البرادعي….حبيب أمريكا وإسرائيل….انقد الدستور لأنه لا ينص على حرية العبادات مثل البوذية والهندوسية وغيرهما من الديانات غير السماوية…وانتقد الدستور لأنه لا يقر بالهولوكوست أو ما يسمى بأفران الغز والتي يدعي اليهود أن هتلر قد أحرقهم فيها وبذلك يبتزون ألمانيا فتدفع لهم مرغمة آلاف الملايين…لقد ظهرت أطماع هؤلاء الرجال في الكرسي..كرسي الحكم رغم فشلهم في الإنتخابات التي جرت على رئاسة الجمهورية.
    جبهة الإفساد الوطني أظهرت الرجال وأنصاف الرجال ومن لارجولة لديهم ولا نخوة على حقيقتهم…وأظهرت أطماعهم في كرسي السلطة…ولا يهم حتى ولو كان ذلك على أطلال مصر وعلى رقاب المصريين…
    ماأحقرك من جبهة؟؟؟؟

  2. والله انك راجل وكلامك كله صح ربنا يكتر من اللي بيفهموا وربنا يعزك يا مصر

  3. جبهة الإفساد الوطني أظهرت الرجال وأنصاف الرجال ومن لارجولة لديهم ولا نخوة على حقيقتهم…وأظهرت أطماعهم في كرسي السلطة…ولا يهم حتى ولو كان ذلك على أطلال مصر وعلى رقاب المصريين…
    ماأحقرك من جبهة؟؟؟؟
    copy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *