شن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي عدة غارات على منطقة جنوب قطاع غزة في وقت متأخر من مساء الثلاثاء دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، وفق ما أفاد به مراسل الجزيرة في غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن الغارات استهدفت مطار غزة الدولي المدمر شرق مدينة رفح.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن هذه المصادر قولها إن الطائرات الحربية أطلقت ثلاثة صواريخ استهدفت مباني مهدمة بفعل قصف سابق، مما تسبب في اندلاع نيران وسماع دوي انفجارات كبيرة.

وتشهد أجواء قطاع غزة خاصة مدينة رفح تحليقا مكثفا للطيران الإسرائيلي على علو منخفض.

وكان متحدث عسكري إسرائيلي قال في وقت سابق إن صاروخا محلي الصنع أطلق من قطاع غزة على جنوب إسرائيل الليلة الماضية، دون وقوع إصابات أو أضرار.
المصدر: الجزيرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ايام مصر ما فتحت المعبر كانت اسرائيل تقصف الخط الحدودى ايضا لمنع دخول و خروج اى شىء من المعبر

  2. الله يمحي اسرائييييييييييل ياااااااارب
    اي صح ما كانت تخلي دخول اي مواد غذائية ولا طبييييييية
    يا رب ارحم حالهن وقويهن ع قوووووم ظالمييييييييييين
    يا رب اسمع ندائناااااا ووحد ضفوفناااااااااا وحنن قلوبنا ع بعضنااااااااااااااااا
    لعنة الله عليكي يا اسرائيييييل ان زواللك لقرييييييييييييييييييب انشالله
    ع ايدي مقاوميناااااااااااااااااا ربي يحميهن وينصرن

  3. بدأت إسرائيل بتنفيذ مخططها بالحرب التي قررتها على غزة هنيئا لكم ياأحبتي بالشهادة لاأعرف ماذا أقول لم يعد هناك فائدة من الكلام لابارك الله بك يامحتل كلما أزددت ضراوة وعنجهية كلما أقتربت نهايتك الله خالقنا لايحب الظلم ولا الظالمين لكم الله يا أحبتي ياأهلنا في غزة لكم الله والله خير المستعان لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم حوصرتم من كل الجهات والآن حانت ساعة المحرقة لعل هذه النار التي ستحرقكم في هذه الدنيا تأكل جلاديكم وتحرقهم في نار جهنم يوم الحساب الذي هو أت لامحالة

  4. أيها الثعبان الذي إن يغيب رأسه يظل الذنب كفاك تجبر ولاتنسى أنه سيأتي يوم الحساب عندئذ لن يكون لك لارأس ولاذنب بل رائحة شوائك في نار جهنم

  5. الجدار اكتمل …وابادة غزة ستنفد…وما هدا الا استفزازات لترد المقاومة ..وعندها تصبح حربهم مشروعة امام العالم بفضل سيطرتهم على الاعلام العالمي…!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *