العربية.نت- أعادت قوات الأمن المصري فتح طريق العريش الشيخ زويد بعد إغلاقه، عقب وقوع حادث إرهابى صباح اليوم، استهدف حافلة تقل عدداً من جنود الأمن المركزى، أسفر عن إصابة ثمانية من قوات الأمن.

وأصيب أفراد الأمن المركزي، فيما تحدثت أنباء عن مقتل مدني في الهجوم الذي نفذه مسلحون مجهولون قرب رفح، الهجوم استهدف حافلة كانت تقل عناصر من الشرطة في الوادي الأخضر شرقي العريش، وقد تضاربت الروايات حول طريقة الاعتداء بين انفجار عبوة ناسفة تم تثبيتها على جانب الطريق وفجرت عن بعد، ورواية أخرى تحدثت عن استهداف الحافلة بقذيفة آر بي جي أثناء تحركها.egypt

ويأتي الحادث ضمن العمليات الإرهابية شبه اليومية، التي ينفذها مسلحون في سيناء ضد عناصر الجيش والشرطة.

وكانت المصادر الأمنية وشهود العيان، تحدثوا عن إغلاق قوات الأمن لجميع مداخل مدينة العريش، ومشددة من إجراءاتها بطول الطرق الرئيسية والفرعية للبحث عن مرتكبي الواقعة ونفذت حملة تمشيط واسعة في المنطقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بالكذوب لي فيهم رونوا مصر اريد ان اعرف من هم الإرهابيين اللي هم ضدهم ولا هم ضدة من يقول انقلاب حتى قلبوا مصر سفلها على علها …

  2. كل يومين مجموعة من جنودنا يدبحوا ويقتلوا على يد الارهابيين… مافيش حل غير اخلاء شمال سينا من سكانها، وتوفير مساكن بديلة لهم… ومن بعدها دك جبل الحلال وشمال سينا كله على راس كل خسيس ارهابي.
    الله ينتقم منك يا مرسى، فى سنة واحدة لمتلنا 13 الف ارهابى في سينا… اومال لو كملت ال4 سنوات كنت هاتجيب لنا مين.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. نهى تعالى هنا يا جميل.
    أيمن نور مفترض انه كان معارض مستقل عمل حزب الغد ايام مبارك، وبعد ثورة يناير خرج واستمر كرئيس للحزب… وفجاءة جميلة اسماعيل زوجته _دى كمان معارضة مصرية_ اتطلقت منه وماعرفناش سبب الطلاق… ومؤخرًا اتضح انه كان من العناصر الكامنة الممولة… على فكرة هو في لبنان بيقول انه بيعمل جراحة ههههه اعتقد انه بينفخ شفايفه.

    اما عن سد النهضة، فده حقيقي، تم قبض تمن الموافقة على بناء السد في عهد المقلوب محمد مرسي الله لا يوفقه… ده غير طبعًا قضية حلايب وشلاتين اللى وعد بيها البشير، وده باعتراف وزير الخارجية السودانى… او حد مسئول في السودان. وغير قضية سينا اللى اعتقد انها هاتجيب اوباما الارض فى الفترة القادمة.
    وطبعًا مرسي كان من حقه طبقًا لدستور ام ايمن انه يعيد ترسيم الحدود المصرية.
    لسه الايام بكره هاتكشف عن بلاى كتيرررررر.

  4. انا قرأت ان صحيفة أثيوبية إتهمت مرسي بقبض مبلغ مالي كبير للموافقة على مشروع سد النهضة و تحدته بالرد على هذا الإدعاء ؟؟

  5. مضبوط، وهو ماردش ولا اى حد من حكومته رد… والاهم انهم اعلنوا استكمال بناء السد في اليوم التالى لزيارته لاثيوبيا اللى بعتوله وزيرة البيئة الاثيوبية لاستقباله في المطار.
    بعدها عقد مؤتمر سري هو وبعض العملاء ومنهم ايمن نور، لبحث مشكلة السد، وطرح الحلول وكان فضيحة لانه عرض على الهواء مباشرةً صوت وصورة… وطبعا الموقف ده فى حد ذاته نسانا رشوة سد النهضة لكام يوم 🙂

  6. عم فكر نزل موضوع سد النهضة و مدى الضرر على مصر لكنو شكلو حيتعبني لأن موضوعو صعب وواسع

    1. noha
      مسا الخير
      اكون ممتن اذا نزلتي موضوع سد النهضة
      والفساد الاداري في عهد المخلوع
      تحياتي

  7. خلاص يا نهى، لو تحبى نزليه على اجزاء، أو حاولى ترتبى المعلومات اللى عندك، وتكتبي اهم المعلومات، بحيث يبقى موضوع واحد.

    مساء الخير والبركة أخ فارس، إن شاء الله تكون بالف خير.
    هاحاول إن شاء الله، مع ان فسادهم في سنة محتاج مواضييييع وموووواضييييع.

    1. اهلا اخت فاتي
      انا اتشرف بمعرفتك
      وربي يحفظ مصر ويحفض شعبها الاصيل
      تحياتي

  8. اتمنا من نها ان لا تنزل اي موضوع
    لان نورت صايرة كلها كتل واحزاب طائفية واخوانية
    يعني بمجرد نزول الموضوع وبحضور شيخات ومفتيات نورة راح تصير
    حرب البسوس هههههه

  9. فاتي هل تاكد ان الاخوان هم من يقتل الجنود؟
    في الجزاير في عهد جبهة الانقاذ و بعد فوزهم بالانتخابات في اوائل التسعينات انقلب عليهم الجيش بامر من فرنسا و سجن كل اطاراته و عم القتل لكن الم خابرات كان لها اليد في جزء من العمليات الارهابية للتاثير على الراي العام و توريط الجبهة اكثر و قد نجحوا في ذلك
    كل ما نراه ليس هو ما يحدث بالفعل ف كل مصائب العالم وراها مخابرات و بلاوي سودة

  10. اثيوبيا دفعت مبلغا من المال لمرسي. وهل لدى اثوبيا اصلا مال؟؟؟
    حكومة مرسي لم ترد. كيف يردون من داخل السجون؟؟


  11. Anti-Coup Alliance, Muslim Brotherhood: Denying Karman Egypt Entry is Police State Practice Yemeni winner of the 2011 Nobel Peace Prize, Tawakkol Karman, is deported from Egypt airport apparently for criticizing the military coup……….

  12. نهى وفتوشى ……………………..انتو مشيتوا يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا خسااااارة 🙁
    حلوة المقلوب دى يا فاتى هههههههههههههههههه

  13. ميس في سبتمبر 16, 2013 8:37 م رد

    اتمنا من نها ان لا تنزل اي موضوع
    لان نورت صايرة كلها كتل واحزاب طائفية واخوانية
    =============================================
    يا عزيزتي ميس
    إذا نزلت هالموضوع رح اتناوله من وجهة نظر تاريخية و الأذى الذي قد يسببه لمصر هذا هو هدفي الوحيد من تناول هذا الموضوع المهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *